الفهرس الالي للمكتبة لكلية العلوم التجارية و الاقتصادية و علوم التسيير
Résultat de la recherche
12 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'تنشيط المبيعات'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
أثر الدراسات التسويقية في تنشيط المبيعات / بعيطيش شعبان
Titre : أثر الدراسات التسويقية في تنشيط المبيعات Type de document : texte imprimé Auteurs : بعيطيش شعبان, Auteur Editeur : الإسكندرية:مؤسسة الثقافة الجامعية Année de publication : 2013م Importance : 238ص Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : بحوث التسويق دراسة السوق تنشيط المبيعات أساليب تنشيط المبيعات الشركة الجزائرية للأسمنت Index. décimale : 5.520 Connaissance commerciale. Gestion du Marketing المعرفة التجارية. إدارة الـتـسـويـق أثر الدراسات التسويقية في تنشيط المبيعات [texte imprimé] / بعيطيش شعبان, Auteur . - [S.l.] : الإسكندرية:مؤسسة الثقافة الجامعية, 2013م . - 238ص ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : بحوث التسويق دراسة السوق تنشيط المبيعات أساليب تنشيط المبيعات الشركة الجزائرية للأسمنت Index. décimale : 5.520 Connaissance commerciale. Gestion du Marketing المعرفة التجارية. إدارة الـتـسـويـق Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fe12430 520/306.1 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Exclu du prêt fe12431 520/306.2 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe12432 520/306.3 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible إتجاهات المستهلكين نحو دولة المنشأ و أثرها على تصميم المزيج التسويقي / علي هبة فؤاد
Titre : إتجاهات المستهلكين نحو دولة المنشأ و أثرها على تصميم المزيج التسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : علي هبة فؤاد, Auteur Editeur : القاهرة:المنظمة العربية للتنمية الإدارية Année de publication : 2004م Importance : 211ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5673-32-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : دولة المنشأ نظريات تكوين الإتجاه تحديد جودة المنتج الماركة الخدمة التسعير التوزيع الترويج الإعلان البيع الشخصي تنشيط المبيعات دراسة ميدانية للمستهلك المصري Index. décimale : 5.520 Connaissance commerciale. Gestion du Marketing المعرفة التجارية. إدارة الـتـسـويـق إتجاهات المستهلكين نحو دولة المنشأ و أثرها على تصميم المزيج التسويقي [texte imprimé] / علي هبة فؤاد, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:المنظمة العربية للتنمية الإدارية, 2004م . - 211ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-5673-32-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : دولة المنشأ نظريات تكوين الإتجاه تحديد جودة المنتج الماركة الخدمة التسعير التوزيع الترويج الإعلان البيع الشخصي تنشيط المبيعات دراسة ميدانية للمستهلك المصري Index. décimale : 5.520 Connaissance commerciale. Gestion du Marketing المعرفة التجارية. إدارة الـتـسـويـق Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fe11486 520/124.1 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Exclu du prêt إدارة الترويج و الإتصالات التسويقة / الزعبي علي فلاح
Titre : إدارة الترويج و الإتصالات التسويقة : مدخل تطبيقي - استراتيجي Type de document : texte imprimé Auteurs : الزعبي علي فلاح, Auteur Année de publication : 2009م Importance : 392ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-461-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الترويج و الإتصالات التسويقية سلوك المستهلك الشرائي البيع الشخصي الإعلان العلاقات العامة تنشيط المبيعات الدعاية التجارية التسويق المباشر الترويج الإلكتروني Index. décimale : 5.520 Connaissance commerciale. Gestion du Marketing المعرفة التجارية. إدارة الـتـسـويـق إدارة الترويج و الإتصالات التسويقة : مدخل تطبيقي - استراتيجي [texte imprimé] / الزعبي علي فلاح, Auteur . - 2009م . - 392ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-24-461-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الترويج و الإتصالات التسويقية سلوك المستهلك الشرائي البيع الشخصي الإعلان العلاقات العامة تنشيط المبيعات الدعاية التجارية التسويق المباشر الترويج الإلكتروني Index. décimale : 5.520 Connaissance commerciale. Gestion du Marketing المعرفة التجارية. إدارة الـتـسـويـق Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fe11320 520/83.1 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Exclu du prêt fe11321 520/83.2 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible إدارة التسويق / بازغة محمود صادق
Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : بازغة محمود صادق, Auteur Année de publication : 2001م Importance : 540ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-281-141-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : البيئة التسويقية للمنظمة التسويق الإستراتيجي خطوات عملية الشراء السلع و الخدمات تمييز المنتجات التغليف الخدمة التسعير التوزيع البيع الشخصي تنشيط المبيعات بحوث التسويق Index. décimale : 5.520 Connaissance commerciale. Gestion du Marketing المعرفة التجارية. إدارة الـتـسـويـق إدارة التسويق [texte imprimé] / بازغة محمود صادق, Auteur . - 2001م . - 540ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-281-141-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : البيئة التسويقية للمنظمة التسويق الإستراتيجي خطوات عملية الشراء السلع و الخدمات تمييز المنتجات التغليف الخدمة التسعير التوزيع البيع الشخصي تنشيط المبيعات بحوث التسويق Index. décimale : 5.520 Connaissance commerciale. Gestion du Marketing المعرفة التجارية. إدارة الـتـسـويـق Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fe11076 520/39.1 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Exclu du prêt أساسيات و تطبيقات الترويج الإلكتروني و التقليدي : مدخل متكامل / العلاق بشير عباس
Titre : أساسيات و تطبيقات الترويج الإلكتروني و التقليدي : مدخل متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : العلاق بشير عباس, Auteur Editeur : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2008م Importance : 550ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-238-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الترويج البيع الشخصي تنشيط المبيعات الإعلان التقليدي و الإلكتروني المزيج التسويقي و الترويجي وكالات الإعلان الإستراتيجية الإبتكارية للإعلان Index. décimale : 5.520.113 Technologie Marketing تكنولوجية التسويق أساسيات و تطبيقات الترويج الإلكتروني و التقليدي : مدخل متكامل [texte imprimé] / العلاق بشير عباس, Auteur . - [S.l.] : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2008م . - 550ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-12-238-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الترويج البيع الشخصي تنشيط المبيعات الإعلان التقليدي و الإلكتروني المزيج التسويقي و الترويجي وكالات الإعلان الإستراتيجية الإبتكارية للإعلان Index. décimale : 5.520.113 Technologie Marketing تكنولوجية التسويق Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fe12669 520.13/15.1 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Exclu du prêt fe12670 520.13/15.2 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe12671 520.13/15.3 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe12672 520.13/15.4 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe12673 520.13/15.5 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe12674 520.13/15.6 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible أسرار الترويج في عصر العولمة / عبد الصبور محسن فتحي
Permalinkالإتصال التسويقي / كورتل فريد
Permalinkالإتصالات التسويقية : آليات الإعلان و الترويج المعاصرة / محمد عبد العظيم أبو النجا
Permalinkالترويج / أبو علفة عصام الدين أمين
Permalinkالتسويق بإختصار / إسماعيل حسين محمد حسين
Permalink