الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Résultat de la recherche
2 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'التدعيم'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
علم النفس التربوي وتطبيقاته / محمد جاسم العبيدي
Titre : علم النفس التربوي وتطبيقاته Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد جاسم العبيدي, Auteur Editeur : عمان : دار الثقا فة للنشر والتوزيع Année de publication : 2009 Importance : 559ص Format : 17x24سم ISBN/ISSN/EAN : 9957-16-419-5 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : علم النفس التربوي النمو التعلم نظريات التعلم نظرية سكنر العمليات العقلية الإدراك التفكير التذكر الذاكرة الإنجاز التحصيل الدراسي التدعيم التعزيز المعلم المدرسة تدريس النشاط المدرسي التقويم القياس التربوي التوجيه الإرشاد المدرسي الذكاء Index. décimale : 155/ علم النفس النمو و الفروق Résumé : ضم الكتاب خمسة عشر فصلا وهي كالتالي: 1-ماهية علم النفس التربوي.2- أهمية مرحلة النمو.3- التعلم.4- السايكولوجية التعليمية- مفهوم التعلم.5- نظريات التعلم.6- نظرية سكنر.7- العمليات العقلية.8- التفكير والتذكر وعلاقتهما بالتعلم.9- الإنجاز والتحصيل الدراسي.10- أثر إستخدام التدعيم المعنوي على تعلم الطلبة.11- المعلم ومسئوليته في المدرسة الحديثة والنشاط المدرسي.12- التقويم والقياس التربوي.13- التوجيه التربوي الفني.14- التفكير والتذكر والنسيان وعلاقته بالتعلم.15- الذكاء والتعلم علم النفس التربوي وتطبيقاته [texte imprimé] / محمد جاسم العبيدي, Auteur . - عمان : دار الثقا فة للنشر والتوزيع, 2009 . - 559ص ; 17x24سم.
ISSN : 9957-16-419-5
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : علم النفس التربوي النمو التعلم نظريات التعلم نظرية سكنر العمليات العقلية الإدراك التفكير التذكر الذاكرة الإنجاز التحصيل الدراسي التدعيم التعزيز المعلم المدرسة تدريس النشاط المدرسي التقويم القياس التربوي التوجيه الإرشاد المدرسي الذكاء Index. décimale : 155/ علم النفس النمو و الفروق Résumé : ضم الكتاب خمسة عشر فصلا وهي كالتالي: 1-ماهية علم النفس التربوي.2- أهمية مرحلة النمو.3- التعلم.4- السايكولوجية التعليمية- مفهوم التعلم.5- نظريات التعلم.6- نظرية سكنر.7- العمليات العقلية.8- التفكير والتذكر وعلاقتهما بالتعلم.9- الإنجاز والتحصيل الدراسي.10- أثر إستخدام التدعيم المعنوي على تعلم الطلبة.11- المعلم ومسئوليته في المدرسة الحديثة والنشاط المدرسي.12- التقويم والقياس التربوي.13- التوجيه التربوي الفني.14- التفكير والتذكر والنسيان وعلاقته بالتعلم.15- الذكاء والتعلم Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité IEPS/12334 155/167.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Exclu du prêt IEPS/12335 155/167.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/12336 155/167.03 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/12337 155/167.04 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/12338 155/167.05 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/12339 155/167.06 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible التعليم المبرمج في التربية البدنية والرياضية / جمال الدين عبد العاطي الشافعي
Titre : التعليم المبرمج في التربية البدنية والرياضية Type de document : texte imprimé Auteurs : جمال الدين عبد العاطي الشافعي, Auteur Editeur : القاهرة : دار الفكر العربي Année de publication : 1998 Importance : 62ص Présentation : صور-مخططات- جداول Format : 16x24سم ISBN/ISSN/EAN : 977-10-0994-6 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم التعليم المبرمج التدعيم العمل قانون البرنامج Index. décimale : 372/ التدريس في التربية الرياضية Résumé : الكتاب يتعرض لكثير من الأسئلة منها: ماهو التعليم المبرمج؟ وكيف يصلح هذا النوع من التعليم في إطار النموذج التقليدي للتعليم؟ ما الذي يتعلمه مستخدمو البرامج أكثر وأفضل وأسرع مما لو استخدموا الطرق العادية؟ في أي سن أو صف يمكن استخدامه. التعليم المبرمج في التربية البدنية والرياضية [texte imprimé] / جمال الدين عبد العاطي الشافعي, Auteur . - [S.l.] : القاهرة : دار الفكر العربي, 1998 . - 62ص : صور-مخططات- جداول ; 16x24سم.
ISSN : 977-10-0994-6
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم التعليم المبرمج التدعيم العمل قانون البرنامج Index. décimale : 372/ التدريس في التربية الرياضية Résumé : الكتاب يتعرض لكثير من الأسئلة منها: ماهو التعليم المبرمج؟ وكيف يصلح هذا النوع من التعليم في إطار النموذج التقليدي للتعليم؟ ما الذي يتعلمه مستخدمو البرامج أكثر وأفضل وأسرع مما لو استخدموا الطرق العادية؟ في أي سن أو صف يمكن استخدامه. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité EPSF/1214 372/317.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Exclu du prêt EPSF/1215 372/317.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible EPSF/1216 372/317.03 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible EPSF/1217 372/317.04 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible EPSE/7194 372/317.05 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible