الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Résultat de la recherche
14 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'تقويم'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
تقويم القدرات البدنية والمهارات الأساسية في الألعاب الجماعية لطلبات كلية التربية الرياضية / بشار عزيز ياسر
Titre : تقويم القدرات البدنية والمهارات الأساسية في الألعاب الجماعية لطلبات كلية التربية الرياضية Type de document : texte imprimé Auteurs : بشار عزيز ياسر, Auteur Editeur : عمان : دار دجلة Année de publication : 2016 Importance : 200ص. Présentation : جداول Format : 25×18سم. ISBN/ISSN/EAN : 9957-71-588-5 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الألعاب الجماعية كليات بغداد لاعبات تقويم القدرات البدنية درجات معيارية المهارات الصف الرابع Index. décimale : 796.7/ التدريب الرياضي Résumé : تهدف الدراسة الموجودة بالكتاب الى التعرف على بعض القدرات البدنية والمهارات الأساسية في الألعاب الجماعية والى ايجاد درجات معيارية لبعض القدرات البدنية والمهارات الأساسية في الألعاب الجماعية، وكذلك تحديد مستويات معيارية لبعض القدرات البدنية والمهارات الأساسية في الألعاب الجماعية( لدى طالبات الصف الرابع كلية التربية الرياضية- بغداد للعام الدراسي 2007-2008م) تقويم القدرات البدنية والمهارات الأساسية في الألعاب الجماعية لطلبات كلية التربية الرياضية [texte imprimé] / بشار عزيز ياسر, Auteur . - [S.l.] : عمان : دار دجلة, 2016 . - 200ص. : جداول ; 25×18سم.
ISSN : 9957-71-588-5
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الألعاب الجماعية كليات بغداد لاعبات تقويم القدرات البدنية درجات معيارية المهارات الصف الرابع Index. décimale : 796.7/ التدريب الرياضي Résumé : تهدف الدراسة الموجودة بالكتاب الى التعرف على بعض القدرات البدنية والمهارات الأساسية في الألعاب الجماعية والى ايجاد درجات معيارية لبعض القدرات البدنية والمهارات الأساسية في الألعاب الجماعية، وكذلك تحديد مستويات معيارية لبعض القدرات البدنية والمهارات الأساسية في الألعاب الجماعية( لدى طالبات الصف الرابع كلية التربية الرياضية- بغداد للعام الدراسي 2007-2008م) Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité IEPS/26698 796.7/148.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Exclu du prêt IEPS/26699 796.7/148.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible IEPS/26700 796.7/148.03 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible IEPS/26701 796.7/148.04 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible IEPS/26702 796.7/148.05 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible تقويم جودة الأداء في المؤسسات التعليمية / سوسن شاكر مجيد
Titre : تقويم جودة الأداء في المؤسسات التعليمية Type de document : texte imprimé Auteurs : سوسن شاكر مجيد, Auteur Editeur : عمان : دار صفاء للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 393ص Présentation : جداول Format : 17x24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-653-2 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تدريس تقويم الأداء الأداء المؤسسي قياس مؤشرات الموظف الأداء الوظيفي التقويم التربوي الطالب الجودة الشاملة التعليم المدرسة إدارة Index. décimale : 372/ التدريس في التربية الرياضية Résumé : تناول الموضوع في الكتاب تسعة فصول: الفصل الأول اشتمل على تقويم جودة الأداء المؤسسي، الفصل الثاني تطرق الى قياس الأداء المؤسسي، الفصل الثالث تناول تقويم أداء الموظفين، الفصل الرابع تناول تقويم الجودة الشاملة في التعليم، الفصل الخامس تناول تقويم الأداء المدرسي، الفصل السابع خصص لمعايير تقويم أداء-إدارة المدرسة، الفصل السابع اشتمل على تطبيق الجودة الشاملة في التعليم العالي، الفصل الثامن تناول مصادر وأساليب تقويم الأداء التدريسي لعضو هيئة التدريس، الفصل التاسع والأخير اشتمل على مؤشرات تقويم جودة الأداء. تقويم جودة الأداء في المؤسسات التعليمية [texte imprimé] / سوسن شاكر مجيد, Auteur . - [S.l.] : عمان : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2011 . - 393ص : جداول ; 17x24سم.
ISBN : 978-9957-24-653-2
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تدريس تقويم الأداء الأداء المؤسسي قياس مؤشرات الموظف الأداء الوظيفي التقويم التربوي الطالب الجودة الشاملة التعليم المدرسة إدارة Index. décimale : 372/ التدريس في التربية الرياضية Résumé : تناول الموضوع في الكتاب تسعة فصول: الفصل الأول اشتمل على تقويم جودة الأداء المؤسسي، الفصل الثاني تطرق الى قياس الأداء المؤسسي، الفصل الثالث تناول تقويم أداء الموظفين، الفصل الرابع تناول تقويم الجودة الشاملة في التعليم، الفصل الخامس تناول تقويم الأداء المدرسي، الفصل السابع خصص لمعايير تقويم أداء-إدارة المدرسة، الفصل السابع اشتمل على تطبيق الجودة الشاملة في التعليم العالي، الفصل الثامن تناول مصادر وأساليب تقويم الأداء التدريسي لعضو هيئة التدريس، الفصل التاسع والأخير اشتمل على مؤشرات تقويم جودة الأداء. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité IEPS/20124 372/247.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Exclu du prêt IEPS/20125 372/247.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible تحليل الرؤية الهولندية بكرة القدم / موفق مجيد المولى
Titre : تحليل الرؤية الهولندية بكرة القدم : طريقة للتفكير و ليست طريقة للعب Type de document : texte imprimé Auteurs : موفق مجيد المولى, Auteur Editeur : العين : دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2010 Importance : 234ص Présentation : رسومات - مخططات Format : 24×17سم. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : كرة القدم الرؤية الهولندية التدريب حراسة المرمى المدرب تكنيك تنظيم تدريس تقويم Index. décimale : 796.7/ التدريب الرياضي Résumé : هذه الدراسة خاصة بالإتحاد الهولندي لكرة القدم،يتفق عليها الغالبية العظمى من مدربي أوربا و دول خارج أوربا و هي باختصار فلسفة تؤمن بأن اللعب هو المعلم الأحسن و أن التعلم في محيط اللعب يكون منتجا أكثر من محيط التمارين لأن اللعب هو الرقم المركزي في كل العملية التعليمية بكرة القدم .و قد جاء البحث في خمسة أبواب :1-التدريب 2- تكملة التعديل 3- التدريب=التنظيم و التدريس 4- الوحدة التدريبية 5- خلق الفراغ و استحداثه 6- حراسة المرمى و تقويم مستوى اللاعب. تحليل الرؤية الهولندية بكرة القدم : طريقة للتفكير و ليست طريقة للعب [texte imprimé] / موفق مجيد المولى, Auteur . - [S.l.] : العين : دار الكتاب الجامعي, 2010 . - 234ص : رسومات - مخططات ; 24×17سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : كرة القدم الرؤية الهولندية التدريب حراسة المرمى المدرب تكنيك تنظيم تدريس تقويم Index. décimale : 796.7/ التدريب الرياضي Résumé : هذه الدراسة خاصة بالإتحاد الهولندي لكرة القدم،يتفق عليها الغالبية العظمى من مدربي أوربا و دول خارج أوربا و هي باختصار فلسفة تؤمن بأن اللعب هو المعلم الأحسن و أن التعلم في محيط اللعب يكون منتجا أكثر من محيط التمارين لأن اللعب هو الرقم المركزي في كل العملية التعليمية بكرة القدم .و قد جاء البحث في خمسة أبواب :1-التدريب 2- تكملة التعديل 3- التدريب=التنظيم و التدريس 4- الوحدة التدريبية 5- خلق الفراغ و استحداثه 6- حراسة المرمى و تقويم مستوى اللاعب. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité IEPS/22287 796.7/238.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Exclu du prêt IEPS/22288 796.7/238.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible IEPS/22289 796.7/238.03 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible IEPS/22290 796.7/238.04 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible IEPS/22291 796.7/238.05 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible IEPS/23662 796.7/238.06 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible IEPS/23663 796.7/238.07 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible تكنولوجيا إعداد معلم التربية الرياضية / محمد سعد زغلول
Titre : تكنولوجيا إعداد معلم التربية الرياضية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سعد زغلول, Auteur Editeur : الإسكندرية : مكتبة ومطبعة الإشعاع الفنية Année de publication : 2001 Importance : 174ص. Présentation : جداول-محططات Format : 17×24سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5241-89-8 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تدريس تعليم معلم الذات تكنولوجيا الكفايات التدريسية الوسائل التعليمية التأهيل الإعداد التدريب التقنيات تقويم Index. décimale : 372/ التدريس في التربية الرياضية Résumé : ينقسم الكتاب الى ثلاث فصول، إشتمل الفصل الاول على ستة أجزاء وإختصت على الخصائص والمبادئ الاساسية للمعلم الجيد وعلى تقديم دور تكنولوجيا التعليم في إعداد وتدريب وتأهيل معلمي التربية الرياضية، أما الفصل الثاني فقد إشتمل على أسس إعداد معلم التربية الرياضية وتطرقنا الى الإعداد الأكاديمي والثقافي والمهني والشخصي وخاتمة الكتاب كانت في الفصل الثالث والذي يوضح فيه تقويم برامج اعداد المعلمين من حيث عناصر النموذج التقويمي لبرامج اعداد المعلمين وشرح لكل مراحل نظام الاعداد. تكنولوجيا إعداد معلم التربية الرياضية [texte imprimé] / محمد سعد زغلول, Auteur . - [S.l.] : الإسكندرية : مكتبة ومطبعة الإشعاع الفنية, 2001 . - 174ص. : جداول-محططات ; 17×24سم.
ISSN : 978-977-5241-89-8
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تدريس تعليم معلم الذات تكنولوجيا الكفايات التدريسية الوسائل التعليمية التأهيل الإعداد التدريب التقنيات تقويم Index. décimale : 372/ التدريس في التربية الرياضية Résumé : ينقسم الكتاب الى ثلاث فصول، إشتمل الفصل الاول على ستة أجزاء وإختصت على الخصائص والمبادئ الاساسية للمعلم الجيد وعلى تقديم دور تكنولوجيا التعليم في إعداد وتدريب وتأهيل معلمي التربية الرياضية، أما الفصل الثاني فقد إشتمل على أسس إعداد معلم التربية الرياضية وتطرقنا الى الإعداد الأكاديمي والثقافي والمهني والشخصي وخاتمة الكتاب كانت في الفصل الثالث والذي يوضح فيه تقويم برامج اعداد المعلمين من حيث عناصر النموذج التقويمي لبرامج اعداد المعلمين وشرح لكل مراحل نظام الاعداد. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité EPSU/15780 372/87.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Exclu du prêt EPSU/15781 372/87.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible مبادئ علم النفس التربوي / عماد عبد الرحيم الزغول
Titre : مبادئ علم النفس التربوي Type de document : texte imprimé Auteurs : عماد عبد الرحيم الزغول, Auteur Mention d'édition : ط2 Editeur : عمان : دارالمسيرة Année de publication : 2010 Importance : 343ص Format : 17x24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : علم النفس التربوي الأهداف التدريسية الذكاء الدافعية التعلم التفكير قياس تقويم Index. décimale : 155/ علم النفس النمو و الفروق Résumé : ضم الكتاب تسع وحدات وهي:الوحدة الأولى: مقدمة في علم النفس التربوي. الوحدة الثانية: الأهداف التدريسية وأنواعها. الوحدة الثالثة: نمو المتعلم. الوحدة الرابعة: الذكاء. الوحدة الخامسة: الدافعية. الوحدة السادسة: التعلم نظرياته ونماذجه. الوحدة السابعة: إنتقال أثر التعلم. الوحدة الثامنة: أنواع التفكير وطرق تنميته. الوحدة التاسعة: قياس تقويم التعلم
مبادئ علم النفس التربوي [texte imprimé] / عماد عبد الرحيم الزغول, Auteur . - ط2 . - عمان : دارالمسيرة, 2010 . - 343ص ; 17x24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : علم النفس التربوي الأهداف التدريسية الذكاء الدافعية التعلم التفكير قياس تقويم Index. décimale : 155/ علم النفس النمو و الفروق Résumé : ضم الكتاب تسع وحدات وهي:الوحدة الأولى: مقدمة في علم النفس التربوي. الوحدة الثانية: الأهداف التدريسية وأنواعها. الوحدة الثالثة: نمو المتعلم. الوحدة الرابعة: الذكاء. الوحدة الخامسة: الدافعية. الوحدة السادسة: التعلم نظرياته ونماذجه. الوحدة السابعة: إنتقال أثر التعلم. الوحدة الثامنة: أنواع التفكير وطرق تنميته. الوحدة التاسعة: قياس تقويم التعلم
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (15)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité IEPS/12168 155/166.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Exclu du prêt IEPS/12169 155/166.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/12170 155/166.03 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/12171 155/166.04 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/12172 155/166.05 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/16344 155/166.06 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/16345 155/166.07 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/16346 155/166.08 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/16347 155/166.09 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/18854 155/166.10 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/18855 155/166.11 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/18856 155/166.12 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/18857 155/166.13 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/18858 155/166.14 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/16348 155/166.15 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible مناهج التربية البدنية و الرياضية / نوال إبراهيم شلتوت
Permalinkإستخدام البرمجة اللغوية العصبية في التدريب الإداري: قياس و تنمية عائد التدريب / مجموعة من المؤلفين
Permalinkالإشراف التربوي / عدنان بدري الإبراهيم
Permalinkالإعداد البدني بكرة السلة / سلوان صالح جاسم
Permalinkالتدريب الإداري المعاصر / حسن أحمد الطعاني
Permalink