الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'القدرات المعرفية'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
المنظور المستقبلي للتقييم البديل مع ذوي عجز القدرات المعرفية / وليد السيد أحمد خليفة
Titre : المنظور المستقبلي للتقييم البديل مع ذوي عجز القدرات المعرفية : النظرية و التطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : وليد السيد أحمد خليفة, Auteur Editeur : الإسكندرية : دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : 416ص. Présentation : رسومات- صور- جداول Format : 17x24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-735-024-2 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية الخاصة العجز القدرات المعرفية الطلاب التخلف العقلي المرض التعلم القراءة الرياضيات السلوك الإضطراب التكنولوجيا Index. décimale : 376/ تربية خاصة / رياضة المعاقين Résumé : يتناول الكتاب تسعة فصول مرتبة كالآتي: نبذة عن تعليم و تقييم الطلاب ذوي عجز القدرات المعرفية،2- مفهوم التخلف العقلي و أسبابه و خصائص الأطفال المتخلفين عقليا، 3- صعوبات التعلم في القراءة و الرياضيات، 4- الإضطرابات السلوكية و أسبابها و أشكالها، 5- التوجهات الحديثة في التقويم التربوي و استعمال التكنولوجيات الحديثة في مناهج التقييم، 6- التقييم البديل و المنهج المتبع في تدريب المعلمين و الطلاب، 7- المنظور المستقبلي التطبيقي في مجال الرياضيات لذوي عجز القدرات المعرفية، 8- المنظور المستقبلي التطبيقي في مجال العلوم لذوي عجز القدرات المعرفية، 9- توصيات تربوية لاستخدام التقييم البديل و السياسات التعليمية المتبعة. المنظور المستقبلي للتقييم البديل مع ذوي عجز القدرات المعرفية : النظرية و التطبيق [texte imprimé] / وليد السيد أحمد خليفة, Auteur . - [S.l.] : الإسكندرية : دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر والتوزيع, 2014 . - 416ص. : رسومات- صور- جداول ; 17x24سم.
ISBN : 978-977-735-024-2
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية الخاصة العجز القدرات المعرفية الطلاب التخلف العقلي المرض التعلم القراءة الرياضيات السلوك الإضطراب التكنولوجيا Index. décimale : 376/ تربية خاصة / رياضة المعاقين Résumé : يتناول الكتاب تسعة فصول مرتبة كالآتي: نبذة عن تعليم و تقييم الطلاب ذوي عجز القدرات المعرفية،2- مفهوم التخلف العقلي و أسبابه و خصائص الأطفال المتخلفين عقليا، 3- صعوبات التعلم في القراءة و الرياضيات، 4- الإضطرابات السلوكية و أسبابها و أشكالها، 5- التوجهات الحديثة في التقويم التربوي و استعمال التكنولوجيات الحديثة في مناهج التقييم، 6- التقييم البديل و المنهج المتبع في تدريب المعلمين و الطلاب، 7- المنظور المستقبلي التطبيقي في مجال الرياضيات لذوي عجز القدرات المعرفية، 8- المنظور المستقبلي التطبيقي في مجال العلوم لذوي عجز القدرات المعرفية، 9- توصيات تربوية لاستخدام التقييم البديل و السياسات التعليمية المتبعة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité IEPS/23030 376/95/1 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Exclu du prêt IEPS/23031 376/95/2 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/23032 376/95/3 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/23033 376/95/4 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/23034 376/95/5 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible