الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Résultat de la recherche
2 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'الفهم'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
الذكاءات المتعددة والفهم / جابر عبد الحميد جابر
Titre : الذكاءات المتعددة والفهم : تنمية وتعميق Type de document : texte imprimé Auteurs : جابر عبد الحميد جابر, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة : دار الفكر العربي Année de publication : 2003 Importance : 544ص Présentation : جداول Format : 17x24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-10-1731-4 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الذكاء الذكاءات المتعددة تدريس ذوي الحاجات الخاصة الفهم المعرفة التفكير Index. décimale : 155/ علم النفس النمو و الفروق Résumé : جاء في هذا الكتاب مايلي: الباب الأول: الذكاءات المتعددة يساعدك على:-فحص ذكائاتك المتعددة- تعليم الطلاب الذكاءات السبعة-إعداد دروس تنمي هذه الذكاءات- تقويم أداء التلميذ المدرسي على أساسها-تطوير المنهج التعليمي- إدارة حجرة الدراسة وتحسين بيئتها-إنشاء مدرسة الذكاءات المتعددة- تطوير رعاية ذوي الحاجات الخاصة.الباب الثاني: تحقيق الفهم عن طريق التخطيط والتصميم- تعميق الفرق بين الفهم والمعرفة- تحقيق الفهم بمظاهره الستة- تخطيط وتصميم مقررات دراسية ووحدات- تعليمية لتأكيد الفهم والإبانة بدلا من الحشو- التفكير كالقائم بالتقييم- توضيح مضامين الفهم في تنظيم المنهج- تجلية مضامين الفهم في التدريس. الذكاءات المتعددة والفهم : تنمية وتعميق [texte imprimé] / جابر عبد الحميد جابر, Auteur . - ط1 . - القاهرة : دار الفكر العربي, 2003 . - 544ص : جداول ; 17x24سم.
ISSN : 978-977-10-1731-4
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الذكاء الذكاءات المتعددة تدريس ذوي الحاجات الخاصة الفهم المعرفة التفكير Index. décimale : 155/ علم النفس النمو و الفروق Résumé : جاء في هذا الكتاب مايلي: الباب الأول: الذكاءات المتعددة يساعدك على:-فحص ذكائاتك المتعددة- تعليم الطلاب الذكاءات السبعة-إعداد دروس تنمي هذه الذكاءات- تقويم أداء التلميذ المدرسي على أساسها-تطوير المنهج التعليمي- إدارة حجرة الدراسة وتحسين بيئتها-إنشاء مدرسة الذكاءات المتعددة- تطوير رعاية ذوي الحاجات الخاصة.الباب الثاني: تحقيق الفهم عن طريق التخطيط والتصميم- تعميق الفرق بين الفهم والمعرفة- تحقيق الفهم بمظاهره الستة- تخطيط وتصميم مقررات دراسية ووحدات- تعليمية لتأكيد الفهم والإبانة بدلا من الحشو- التفكير كالقائم بالتقييم- توضيح مضامين الفهم في تنظيم المنهج- تجلية مضامين الفهم في التدريس. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité IEPS/13119 155/65.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Exclu du prêt IEPS/13120 155/65.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/13121 155/65.03 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/13122 155/65.04 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/13123 155/65.05 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/13124 155/65.06 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible الأهداف والمعايير التربوية وأساليب التقويم / فؤاد سليمان قلادة
Titre : الأهداف والمعايير التربوية وأساليب التقويم Type de document : texte imprimé Auteurs : فؤاد سليمان قلادة, Auteur Editeur : القاهرة : مكتبة بستان المعرفة Année de publication : 2005 Importance : 398 ص Format : 17x24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-393-006-8 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الأهداف التربوية التقويم المعرفة التفكير الفهم التحليل التخليق التطبيق المعلومات الأهداف السلوكية الإختبارات Index. décimale : 372/ التدريس في التربية الرياضية Résumé : يحتوي الكتاب على أربعة أبواب، الباب الأول تناول الأهداف التربوي، الباب الثاني اشتمل تقسيمات الأهداف التربوية وتصنيفاتها، الباب الثالث تطرق الى صياغة الأهداف التربوية؛ الباب الرابع والأخير تناول موضوع التقويم. الأهداف والمعايير التربوية وأساليب التقويم [texte imprimé] / فؤاد سليمان قلادة, Auteur . - [S.l.] : القاهرة : مكتبة بستان المعرفة, 2005 . - 398 ص ; 17x24سم.
ISSN : 978-977-393-006-8
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الأهداف التربوية التقويم المعرفة التفكير الفهم التحليل التخليق التطبيق المعلومات الأهداف السلوكية الإختبارات Index. décimale : 372/ التدريس في التربية الرياضية Résumé : يحتوي الكتاب على أربعة أبواب، الباب الأول تناول الأهداف التربوي، الباب الثاني اشتمل تقسيمات الأهداف التربوية وتصنيفاتها، الباب الثالث تطرق الى صياغة الأهداف التربوية؛ الباب الرابع والأخير تناول موضوع التقويم. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité EPSF/6238 372/47.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Exclu du prêt EPSF/6239 372/47.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible EPSF/6240 372/47.03 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible EPSF/6241 372/47.04 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible EPSF/6242 372/47.05 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible