الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Détail de l'auteur
Auteur فؤاد سليمان قلادة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أسس تخطيط المناهج وبناء سلوك الإنسان في التعليم النظامي وتعليم الكبار / فؤاد سليمان قلادة
Titre : أسس تخطيط المناهج وبناء سلوك الإنسان في التعليم النظامي وتعليم الكبار Type de document : texte imprimé Auteurs : فؤاد سليمان قلادة, Auteur Editeur : الإسكندرية : مكتبة بستان المعرفة Année de publication : 2005 Importance : 368 ص Présentation : جداول Format : 17x25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6015-89-1 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المناهج تعليم المنهج تخطيط تدريس الأهداف التربوية التنظيم Index. décimale : 796.1/ مناهج البحث العلمي في التربية البدنية Résumé : يشتمل هذا الكتاب على تحديد نظرية المناهج وعلاقتها بنظرية العلوم الأخرى وكذلك تطور تخطيط المناهج عبر العصور المختلفة وحرص المؤلف على تخطيط الوجبة المعلوماتية في المنهج وفق خصائص ووظائف المخ البشري حتى يتم تحويل المعلومة الى سلوك، وشمل الكتاب ايضا بناء المنهج والمراحل التي يتم فيها هذا البناء والمصادر الأخرى لإشتقاق أهدافف المنهج. وأهتم المؤلف بصياغة الأهداف التربوية بصورة تساعد على اختيار الخبرات التعليمية ثم عرض المؤلف انواع المناهج وتخطيط الوحدات الدراسية واختتم الكتاب بمفهوم تعليم الكبار وتطوره وإهتم بالتعليم الوظيفي ليكون من خلاله صياغة تعليم الكبار. أسس تخطيط المناهج وبناء سلوك الإنسان في التعليم النظامي وتعليم الكبار [texte imprimé] / فؤاد سليمان قلادة, Auteur . - [S.l.] : الإسكندرية : مكتبة بستان المعرفة, 2005 . - 368 ص : جداول ; 17x25سم.
ISSN : 978-977-6015-89-1
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المناهج تعليم المنهج تخطيط تدريس الأهداف التربوية التنظيم Index. décimale : 796.1/ مناهج البحث العلمي في التربية البدنية Résumé : يشتمل هذا الكتاب على تحديد نظرية المناهج وعلاقتها بنظرية العلوم الأخرى وكذلك تطور تخطيط المناهج عبر العصور المختلفة وحرص المؤلف على تخطيط الوجبة المعلوماتية في المنهج وفق خصائص ووظائف المخ البشري حتى يتم تحويل المعلومة الى سلوك، وشمل الكتاب ايضا بناء المنهج والمراحل التي يتم فيها هذا البناء والمصادر الأخرى لإشتقاق أهدافف المنهج. وأهتم المؤلف بصياغة الأهداف التربوية بصورة تساعد على اختيار الخبرات التعليمية ثم عرض المؤلف انواع المناهج وتخطيط الوحدات الدراسية واختتم الكتاب بمفهوم تعليم الكبار وتطوره وإهتم بالتعليم الوظيفي ليكون من خلاله صياغة تعليم الكبار. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité IEPS/6288 796.1/28.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Statistiques/ Méthodologie de recherche en EPS Exclu du prêt IEPS/6289 796.1/28.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Statistiques/ Méthodologie de recherche en EPS Disponible IEPS/6290 796.1/28.03 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Statistiques/ Méthodologie de recherche en EPS Disponible IEPS/6291 796.1/28.04 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Statistiques/ Méthodologie de recherche en EPS Disponible IEPS/6292 796.1/28.05 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Statistiques/ Méthodologie de recherche en EPS Disponible الأهداف والمعايير التربوية وأساليب التقويم / فؤاد سليمان قلادة
Titre : الأهداف والمعايير التربوية وأساليب التقويم Type de document : texte imprimé Auteurs : فؤاد سليمان قلادة, Auteur Editeur : القاهرة : مكتبة بستان المعرفة Année de publication : 2005 Importance : 398 ص Format : 17x24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-393-006-8 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الأهداف التربوية التقويم المعرفة التفكير الفهم التحليل التخليق التطبيق المعلومات الأهداف السلوكية الإختبارات Index. décimale : 372/ التدريس في التربية الرياضية Résumé : يحتوي الكتاب على أربعة أبواب، الباب الأول تناول الأهداف التربوي، الباب الثاني اشتمل تقسيمات الأهداف التربوية وتصنيفاتها، الباب الثالث تطرق الى صياغة الأهداف التربوية؛ الباب الرابع والأخير تناول موضوع التقويم. الأهداف والمعايير التربوية وأساليب التقويم [texte imprimé] / فؤاد سليمان قلادة, Auteur . - [S.l.] : القاهرة : مكتبة بستان المعرفة, 2005 . - 398 ص ; 17x24سم.
ISSN : 978-977-393-006-8
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الأهداف التربوية التقويم المعرفة التفكير الفهم التحليل التخليق التطبيق المعلومات الأهداف السلوكية الإختبارات Index. décimale : 372/ التدريس في التربية الرياضية Résumé : يحتوي الكتاب على أربعة أبواب، الباب الأول تناول الأهداف التربوي، الباب الثاني اشتمل تقسيمات الأهداف التربوية وتصنيفاتها، الباب الثالث تطرق الى صياغة الأهداف التربوية؛ الباب الرابع والأخير تناول موضوع التقويم. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité EPSF/6238 372/47.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Exclu du prêt EPSF/6239 372/47.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible EPSF/6240 372/47.03 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible EPSF/6241 372/47.04 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible EPSF/6242 372/47.05 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible