الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Détail de l'éditeur
الإسكندرية : مكتبة بستان المعرفة |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أسس تخطيط المناهج وبناء سلوك الإنسان في التعليم النظامي وتعليم الكبار / فؤاد سليمان قلادة
Titre : أسس تخطيط المناهج وبناء سلوك الإنسان في التعليم النظامي وتعليم الكبار Type de document : texte imprimé Auteurs : فؤاد سليمان قلادة, Auteur Editeur : الإسكندرية : مكتبة بستان المعرفة Année de publication : 2005 Importance : 368 ص Présentation : جداول Format : 17x25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6015-89-1 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المناهج تعليم المنهج تخطيط تدريس الأهداف التربوية التنظيم Index. décimale : 796.1/ مناهج البحث العلمي في التربية البدنية Résumé : يشتمل هذا الكتاب على تحديد نظرية المناهج وعلاقتها بنظرية العلوم الأخرى وكذلك تطور تخطيط المناهج عبر العصور المختلفة وحرص المؤلف على تخطيط الوجبة المعلوماتية في المنهج وفق خصائص ووظائف المخ البشري حتى يتم تحويل المعلومة الى سلوك، وشمل الكتاب ايضا بناء المنهج والمراحل التي يتم فيها هذا البناء والمصادر الأخرى لإشتقاق أهدافف المنهج. وأهتم المؤلف بصياغة الأهداف التربوية بصورة تساعد على اختيار الخبرات التعليمية ثم عرض المؤلف انواع المناهج وتخطيط الوحدات الدراسية واختتم الكتاب بمفهوم تعليم الكبار وتطوره وإهتم بالتعليم الوظيفي ليكون من خلاله صياغة تعليم الكبار. أسس تخطيط المناهج وبناء سلوك الإنسان في التعليم النظامي وتعليم الكبار [texte imprimé] / فؤاد سليمان قلادة, Auteur . - [S.l.] : الإسكندرية : مكتبة بستان المعرفة, 2005 . - 368 ص : جداول ; 17x25سم.
ISSN : 978-977-6015-89-1
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المناهج تعليم المنهج تخطيط تدريس الأهداف التربوية التنظيم Index. décimale : 796.1/ مناهج البحث العلمي في التربية البدنية Résumé : يشتمل هذا الكتاب على تحديد نظرية المناهج وعلاقتها بنظرية العلوم الأخرى وكذلك تطور تخطيط المناهج عبر العصور المختلفة وحرص المؤلف على تخطيط الوجبة المعلوماتية في المنهج وفق خصائص ووظائف المخ البشري حتى يتم تحويل المعلومة الى سلوك، وشمل الكتاب ايضا بناء المنهج والمراحل التي يتم فيها هذا البناء والمصادر الأخرى لإشتقاق أهدافف المنهج. وأهتم المؤلف بصياغة الأهداف التربوية بصورة تساعد على اختيار الخبرات التعليمية ثم عرض المؤلف انواع المناهج وتخطيط الوحدات الدراسية واختتم الكتاب بمفهوم تعليم الكبار وتطوره وإهتم بالتعليم الوظيفي ليكون من خلاله صياغة تعليم الكبار. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité IEPS/6288 796.1/28.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Statistiques/ Méthodologie de recherche en EPS Exclu du prêt IEPS/6289 796.1/28.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Statistiques/ Méthodologie de recherche en EPS Disponible IEPS/6290 796.1/28.03 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Statistiques/ Méthodologie de recherche en EPS Disponible IEPS/6291 796.1/28.04 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Statistiques/ Méthodologie de recherche en EPS Disponible IEPS/6292 796.1/28.05 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Statistiques/ Méthodologie de recherche en EPS Disponible