الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
2 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'انواع التقويم'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
القياس والتشخيص في التربية الخاصة / ابو غريبة،ايمان
Titre : القياس والتشخيص في التربية الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : ابو غريبة،ايمان, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان:دار البداية ناشرون و موزعون Année de publication : 2012 Importance : 200ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-82-103-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : مجالات التقويم المعلم المتعلم المنهج انواع الاختبارات صفات الاختبار الاسس للقياس النزعة المركزية تقييم الطلاب تققم الطلبة الغير العاديين القياس التقويم انواع التقويم Index. décimale : 376 التعليم السنوي Résumé : القياس والتقويم-انواع ىالتقويم واغراضه-التقويم التربوي-مجالات التقويم التربوي-المعلم-المتعلم-المنهج-ادوات التقييم-تصنيف ادوات التقييم-اختبارات التحصيل-المقالية-الموضوعية-الشفوية-الذكاء-الشخصية-الاداء-انواع الاختبارات-اختبارات المقال-مجالات استخدامها-حسناتها-سلبياتها-الاختبارات الموضوعية-مقارنة الاختبارات الموضوعية والمقالية-صفات الاختبار الجيد-الاسس للقياس والتقويم-مقاييس النزعة المركزية-مقاييس التشتت-القياس والتقييم في التربية الخاصة-طرق التقييم-مراحل التقييم الخاصة ومشكلات التقييم في التربية الخاصة-تقييم الطلاب غير العاديين-المتخلفون عقليا-صعوبات التعلم-المضطربون انفعاليا-المهوقون جسديا-المعوقون سمعيا-الاعاقات الصحية المتعددة القياس والتشخيص في التربية الخاصة [texte imprimé] / ابو غريبة،ايمان, Auteur . - ط.1 . - [S.l.] : عمان:دار البداية ناشرون و موزعون, 2012 . - 200ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-82-103-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : مجالات التقويم المعلم المتعلم المنهج انواع الاختبارات صفات الاختبار الاسس للقياس النزعة المركزية تقييم الطلاب تققم الطلبة الغير العاديين القياس التقويم انواع التقويم Index. décimale : 376 التعليم السنوي Résumé : القياس والتقويم-انواع ىالتقويم واغراضه-التقويم التربوي-مجالات التقويم التربوي-المعلم-المتعلم-المنهج-ادوات التقييم-تصنيف ادوات التقييم-اختبارات التحصيل-المقالية-الموضوعية-الشفوية-الذكاء-الشخصية-الاداء-انواع الاختبارات-اختبارات المقال-مجالات استخدامها-حسناتها-سلبياتها-الاختبارات الموضوعية-مقارنة الاختبارات الموضوعية والمقالية-صفات الاختبار الجيد-الاسس للقياس والتقويم-مقاييس النزعة المركزية-مقاييس التشتت-القياس والتقييم في التربية الخاصة-طرق التقييم-مراحل التقييم الخاصة ومشكلات التقييم في التربية الخاصة-تقييم الطلاب غير العاديين-المتخلفون عقليا-صعوبات التعلم-المضطربون انفعاليا-المهوقون جسديا-المعوقون سمعيا-الاعاقات الصحية المتعددة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS6610 376/07.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS6608 376/07.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS6609 376/07.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28259 376/07.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28260 376/07.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28261 376/07.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible المدخل الى مناهج رياض الاطفال بين الواقع والرؤية / الزبون،محمد سليم
Titre : المدخل الى مناهج رياض الاطفال بين الواقع والرؤية Type de document : texte imprimé Auteurs : الزبون،محمد سليم, Auteur ; الجعافرة،عبدى السلام, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : وائل:دار وائل للنشر Année de publication : 2015 Importance : 259ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-91-208-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : ماهية مرحلة رياض الاطفال الفلسفة التربوية لمرحلة رياض الاطفال الاهمية التربوية لمرحلة رياض الاطفال خصائص النمو في مرحلة رياض الاطفال معلمة الروضة ادوار معلمة الروضة الكفايات المهنية لمعلمة الروضة نشاط المعلمة داخل غرفة النشاط والمهارات طبيعة عمل المعلمة ادارة الصف في الروضة العوامل التي تساعد على وجود الادارة الصفية الناجحة اساليب انماط ادارة الصف في الروضة البيئة الصفية في الروضة تنظيم البيئة الصفية اهمية تنظيم البيئة الصفية لرياض الاطفال السلامة العامة اسس تنظيم البيئة الصفية في رياض الاطفال اهداف الاركان التعليمية الاركان التعليمية في رياض الاطفال ركن الفن ركن المكعبات ركن البيت ركن الهدوء والمكتبة ركن تنمية المفاهيم العلمية ركن العلوم ركن الرياضيات ماهية المناهج لرياض الاطفال المنهج في رياض الاطفال اهمية المناهج في رياض الاطفال مناهج رياض الاطفال اسس بناء المنهاج المنطلق الفلسفي المنطلق الاجتماعي المنطلق النفسي المنطلق المعرفي انواع مناهج رياض الاطفال منهاج النشاط المنهاج المحوري عناصر المنهاج الوسائل والاساليب والانشطة التقويم واقع المنهاج الوطني التفاعلي في الاردن فلسفة المنهاج الوطني التفاعلي المنهاج الوطني التفاعلي البرنامج اليومي للروضة مجالات المنهاج الوطني التفاعلي طرائق التعلم في مرحلة التعلم رياض الاطفال المحاضرة المناقشة العصف الذهني التعلم التعاوني الاتستقصاء في رياض الاطفال القصة في رياض الاطفال الاناشيد الرحلات الميدانية طريقة حل المشكلات اللعب كمدخل لبناء مناهج رياض الاطفال اللعب في رياض الاطفال اهمية اللعب في رياض الاطفال اسس مهمة لتعلم الطفل من خلال اللعب الاتجاهات الحديثة في رياض مناهج الاطفال المسرح في رياض الاطفال نظرية الذكاءات المتعددة واستخدام نتائجها في رياض الاطفال برامج رياض الاطفال الحديثة التكنولوجيا في رياض الاطفال التقويم في رياض الاطفال مبادىء التقويم انواع التقويم تحليل المحتوى Résumé : ماهية مرحلة رياض الاطفال-الفلسفة التربوية لمرحلة رياض الاطفال-الاهمية التربوية لمرحلة رياض الاطفال-خصائص النمو في مرحلة رياض الاطفال-معلمة الروضة-ادوار معلمة الروضة-الكفايات المهنية لمعلمة الروضة-نشاط المعلمة داخل غرفة النشاط والمهارات-طبيعة عمل المعلمة-ادارة الصف في الروضة-العوامل التي تساعد على وجود الادارة الصفية الناجحة-اساليب انماط ادارة الصف في الروضة-البيئة الصفية في الروضة-تنظيم البيئة الصفية-اهمية تنظيم البيئة الصفية لرياض الاطفال-السلامة العامة-اسس تنظيم البيئة الصفية في رياض الاطفال-اهداف الاركان التعليمية-الاركان التعليمية في رياض الاطفال-ركن الفن-ركن المكعبات-ركن البيت-ركن الهدوء والمكتبة-ركن تنمية المفاهيم العلمية-ركن العلوم-ركن الرياضيات-ماهية المناهج لرياض الاطفال-المنهج في رياض الاطفال-اهمية المناهج في رياض الاطفال-مناهج رياض الاطفال-اسس بناء المنهاج-المنطلق الفلسفي-المنطلق الاجتماعي-المنطلق النفسي-المنطلق المعرفي-انواع مناهج رياض الاطفال-منهاج النشاط-المنهاج المحوري-عناصر المنهاج-الوسائل والاساليب والانشطة-التقويم-واقع المنهاج الوطني التفاعلي في الاردن-فلسفة المنهاج الوطني التفاعلي-المنهاج الوطني التفاعلي-البرنامج اليومي للروضة-مجالات المنهاج الوطني التفاعلي-طرائق التعلم في مرحلة التعلم رياض الاطفال-المحاضرة-المناقشة-العصف الذهني-التعلم التعاوني-الاتستقصاء في رياض الاطفال-القصة في رياض الاطفال-الاناشيد-الرحلات الميدانية-طريقة حل المشكلات-اللعب كمدخل لبناء مناهج رياض الاطفال-اللعب في رياض الاطفال-اهمية اللعب في رياض الاطفال-اسس مهمة لتعلم الطفل من خلال اللعب-الاتجاهات الحديثة في رياض مناهج الاطفال-المسرح في رياض الاطفال-نظرية الذكاءات المتعددة واستخدام نتائجها في رياض الاطفال-برامج رياض الاطفال الحديثة-التكنولوجيا في رياض الاطفال-التقويم في رياض الاطفال-التقويم-مبادىء التقويم-انواع التقويم-تحليل المحتوى المدخل الى مناهج رياض الاطفال بين الواقع والرؤية [texte imprimé] / الزبون،محمد سليم, Auteur ; الجعافرة،عبدى السلام, Auteur . - ط.1 . - [S.l.] : وائل:دار وائل للنشر, 2015 . - 259ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-91-208-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : ماهية مرحلة رياض الاطفال الفلسفة التربوية لمرحلة رياض الاطفال الاهمية التربوية لمرحلة رياض الاطفال خصائص النمو في مرحلة رياض الاطفال معلمة الروضة ادوار معلمة الروضة الكفايات المهنية لمعلمة الروضة نشاط المعلمة داخل غرفة النشاط والمهارات طبيعة عمل المعلمة ادارة الصف في الروضة العوامل التي تساعد على وجود الادارة الصفية الناجحة اساليب انماط ادارة الصف في الروضة البيئة الصفية في الروضة تنظيم البيئة الصفية اهمية تنظيم البيئة الصفية لرياض الاطفال السلامة العامة اسس تنظيم البيئة الصفية في رياض الاطفال اهداف الاركان التعليمية الاركان التعليمية في رياض الاطفال ركن الفن ركن المكعبات ركن البيت ركن الهدوء والمكتبة ركن تنمية المفاهيم العلمية ركن العلوم ركن الرياضيات ماهية المناهج لرياض الاطفال المنهج في رياض الاطفال اهمية المناهج في رياض الاطفال مناهج رياض الاطفال اسس بناء المنهاج المنطلق الفلسفي المنطلق الاجتماعي المنطلق النفسي المنطلق المعرفي انواع مناهج رياض الاطفال منهاج النشاط المنهاج المحوري عناصر المنهاج الوسائل والاساليب والانشطة التقويم واقع المنهاج الوطني التفاعلي في الاردن فلسفة المنهاج الوطني التفاعلي المنهاج الوطني التفاعلي البرنامج اليومي للروضة مجالات المنهاج الوطني التفاعلي طرائق التعلم في مرحلة التعلم رياض الاطفال المحاضرة المناقشة العصف الذهني التعلم التعاوني الاتستقصاء في رياض الاطفال القصة في رياض الاطفال الاناشيد الرحلات الميدانية طريقة حل المشكلات اللعب كمدخل لبناء مناهج رياض الاطفال اللعب في رياض الاطفال اهمية اللعب في رياض الاطفال اسس مهمة لتعلم الطفل من خلال اللعب الاتجاهات الحديثة في رياض مناهج الاطفال المسرح في رياض الاطفال نظرية الذكاءات المتعددة واستخدام نتائجها في رياض الاطفال برامج رياض الاطفال الحديثة التكنولوجيا في رياض الاطفال التقويم في رياض الاطفال مبادىء التقويم انواع التقويم تحليل المحتوى Résumé : ماهية مرحلة رياض الاطفال-الفلسفة التربوية لمرحلة رياض الاطفال-الاهمية التربوية لمرحلة رياض الاطفال-خصائص النمو في مرحلة رياض الاطفال-معلمة الروضة-ادوار معلمة الروضة-الكفايات المهنية لمعلمة الروضة-نشاط المعلمة داخل غرفة النشاط والمهارات-طبيعة عمل المعلمة-ادارة الصف في الروضة-العوامل التي تساعد على وجود الادارة الصفية الناجحة-اساليب انماط ادارة الصف في الروضة-البيئة الصفية في الروضة-تنظيم البيئة الصفية-اهمية تنظيم البيئة الصفية لرياض الاطفال-السلامة العامة-اسس تنظيم البيئة الصفية في رياض الاطفال-اهداف الاركان التعليمية-الاركان التعليمية في رياض الاطفال-ركن الفن-ركن المكعبات-ركن البيت-ركن الهدوء والمكتبة-ركن تنمية المفاهيم العلمية-ركن العلوم-ركن الرياضيات-ماهية المناهج لرياض الاطفال-المنهج في رياض الاطفال-اهمية المناهج في رياض الاطفال-مناهج رياض الاطفال-اسس بناء المنهاج-المنطلق الفلسفي-المنطلق الاجتماعي-المنطلق النفسي-المنطلق المعرفي-انواع مناهج رياض الاطفال-منهاج النشاط-المنهاج المحوري-عناصر المنهاج-الوسائل والاساليب والانشطة-التقويم-واقع المنهاج الوطني التفاعلي في الاردن-فلسفة المنهاج الوطني التفاعلي-المنهاج الوطني التفاعلي-البرنامج اليومي للروضة-مجالات المنهاج الوطني التفاعلي-طرائق التعلم في مرحلة التعلم رياض الاطفال-المحاضرة-المناقشة-العصف الذهني-التعلم التعاوني-الاتستقصاء في رياض الاطفال-القصة في رياض الاطفال-الاناشيد-الرحلات الميدانية-طريقة حل المشكلات-اللعب كمدخل لبناء مناهج رياض الاطفال-اللعب في رياض الاطفال-اهمية اللعب في رياض الاطفال-اسس مهمة لتعلم الطفل من خلال اللعب-الاتجاهات الحديثة في رياض مناهج الاطفال-المسرح في رياض الاطفال-نظرية الذكاءات المتعددة واستخدام نتائجها في رياض الاطفال-برامج رياض الاطفال الحديثة-التكنولوجيا في رياض الاطفال-التقويم في رياض الاطفال-التقويم-مبادىء التقويم-انواع التقويم-تحليل المحتوى Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS45020 372/135.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS45021 372/135.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS45022 372/135.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS45023 372/135.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible