الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
4 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'المعلم'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
استراتيجيات التدريس الحديثة / عينو،عبد الله
Titre : استراتيجيات التدريس الحديثة Type de document : texte imprimé Auteurs : عينو،عبد الله, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار اسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2019 Importance : 216ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-762-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : المعلم المادة التعليمية المتعلم البيئة التعليمية التدريس الحديث Index. décimale : 375علم التربية:المناهج التعليمية:التدريس Résumé : المعلم-المادة التعليمية-المتعلم-كفايات التدريس-كفاية ادارة الصف-مهارات التقويم-مهارات اتقان التخصص-الاهداف التعليمية-المحتوى-طرق واستراتيجيات التدريس-الانشطة التربوية-الوسائل التعليمية-ادوات واساليب التقويم-اداب المتعلم-انماط الشخصية للمتعلمين-شروط التعلم-استراتيجيات التعلم-نظريات الدافعية والتعلم-اساليب تنمية الدافعية--البيئة التعليمية استراتيجيات التدريس الحديثة [texte imprimé] / عينو،عبد الله, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار اسامة للنشر والتوزيع, 2019 . - 216ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-22-762-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : المعلم المادة التعليمية المتعلم البيئة التعليمية التدريس الحديث Index. décimale : 375علم التربية:المناهج التعليمية:التدريس Résumé : المعلم-المادة التعليمية-المتعلم-كفايات التدريس-كفاية ادارة الصف-مهارات التقويم-مهارات اتقان التخصص-الاهداف التعليمية-المحتوى-طرق واستراتيجيات التدريس-الانشطة التربوية-الوسائل التعليمية-ادوات واساليب التقويم-اداب المتعلم-انماط الشخصية للمتعلمين-شروط التعلم-استراتيجيات التعلم-نظريات الدافعية والتعلم-اساليب تنمية الدافعية--البيئة التعليمية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS49190 375/81.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49191 375/81.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49192 375/81.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible القياس والتشخيص في التربية الخاصة / ابو غريبة،ايمان
Titre : القياس والتشخيص في التربية الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : ابو غريبة،ايمان, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان:دار البداية ناشرون و موزعون Année de publication : 2012 Importance : 200ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-82-103-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : مجالات التقويم المعلم المتعلم المنهج انواع الاختبارات صفات الاختبار الاسس للقياس النزعة المركزية تقييم الطلاب تققم الطلبة الغير العاديين القياس التقويم انواع التقويم Index. décimale : 376 التعليم السنوي Résumé : القياس والتقويم-انواع ىالتقويم واغراضه-التقويم التربوي-مجالات التقويم التربوي-المعلم-المتعلم-المنهج-ادوات التقييم-تصنيف ادوات التقييم-اختبارات التحصيل-المقالية-الموضوعية-الشفوية-الذكاء-الشخصية-الاداء-انواع الاختبارات-اختبارات المقال-مجالات استخدامها-حسناتها-سلبياتها-الاختبارات الموضوعية-مقارنة الاختبارات الموضوعية والمقالية-صفات الاختبار الجيد-الاسس للقياس والتقويم-مقاييس النزعة المركزية-مقاييس التشتت-القياس والتقييم في التربية الخاصة-طرق التقييم-مراحل التقييم الخاصة ومشكلات التقييم في التربية الخاصة-تقييم الطلاب غير العاديين-المتخلفون عقليا-صعوبات التعلم-المضطربون انفعاليا-المهوقون جسديا-المعوقون سمعيا-الاعاقات الصحية المتعددة القياس والتشخيص في التربية الخاصة [texte imprimé] / ابو غريبة،ايمان, Auteur . - ط.1 . - [S.l.] : عمان:دار البداية ناشرون و موزعون, 2012 . - 200ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-82-103-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : مجالات التقويم المعلم المتعلم المنهج انواع الاختبارات صفات الاختبار الاسس للقياس النزعة المركزية تقييم الطلاب تققم الطلبة الغير العاديين القياس التقويم انواع التقويم Index. décimale : 376 التعليم السنوي Résumé : القياس والتقويم-انواع ىالتقويم واغراضه-التقويم التربوي-مجالات التقويم التربوي-المعلم-المتعلم-المنهج-ادوات التقييم-تصنيف ادوات التقييم-اختبارات التحصيل-المقالية-الموضوعية-الشفوية-الذكاء-الشخصية-الاداء-انواع الاختبارات-اختبارات المقال-مجالات استخدامها-حسناتها-سلبياتها-الاختبارات الموضوعية-مقارنة الاختبارات الموضوعية والمقالية-صفات الاختبار الجيد-الاسس للقياس والتقويم-مقاييس النزعة المركزية-مقاييس التشتت-القياس والتقييم في التربية الخاصة-طرق التقييم-مراحل التقييم الخاصة ومشكلات التقييم في التربية الخاصة-تقييم الطلاب غير العاديين-المتخلفون عقليا-صعوبات التعلم-المضطربون انفعاليا-المهوقون جسديا-المعوقون سمعيا-الاعاقات الصحية المتعددة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS6610 376/07.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS6608 376/07.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS6609 376/07.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28259 376/07.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28260 376/07.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28261 376/07.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible المهارات التقنية للمعلم / المخلافي،عبد الرحمان غالب
Titre : المهارات التقنية للمعلم : التعلم النقال Type de document : texte imprimé Auteurs : المخلافي،عبد الرحمان غالب, Auteur ; حنان،عبد الرحمان المعرفج, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار الرنيم للنشر والتوزيع Année de publication : 2018 Importance : 289ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-8721-7-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعلم النقال المعلم المهارة Index. décimale : 371-المدارس و الانشطة ، التعليم الخاص Résumé : -تطبيقات التفاعل الصفي وأنظمة التعلم الالكتروني-التعلم النقال وفوائده-متطلبات الدمج الناجح للتقنيات والمهارات المطلوب توفرها في المعلم-تطبيقات الحوسبة السحابية والكتب والعروض التقديمية-تطبيقات الوسائط المهارات التقنية للمعلم : التعلم النقال [texte imprimé] / المخلافي،عبد الرحمان غالب, Auteur ; حنان،عبد الرحمان المعرفج, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار الرنيم للنشر والتوزيع, 2018 . - 289ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-8721-7-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعلم النقال المعلم المهارة Index. décimale : 371-المدارس و الانشطة ، التعليم الخاص Résumé : -تطبيقات التفاعل الصفي وأنظمة التعلم الالكتروني-التعلم النقال وفوائده-متطلبات الدمج الناجح للتقنيات والمهارات المطلوب توفرها في المعلم-تطبيقات الحوسبة السحابية والكتب والعروض التقديمية-تطبيقات الوسائط Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS49100 371/534.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49101 371/534.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49102 371/534.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible سيكولوجية الطفولة / مختار،وفيق صفوت
Titre : سيكولوجية الطفولة : دراسة تربوية نفسية في الفترة من عامين الى اثنى عشر عاما Type de document : texte imprimé Auteurs : مختار،وفيق صفوت, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:دار غريب للطباعة والنشر والتوزيع Année de publication : 2005 Importance : 335ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-215-693-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : سيكولوجية الطفولة الاسرة الام المدرسة المعلم الخوف الاكتئاب الغيرة اللغة الكلام اضطربات الاب Index. décimale : 155علم النفس:الفروق والنمو Résumé : الاسرة-مثالية التربية-اساسيات المعاملة-حق الحياة-المدرسة-المدرسة تلك
المؤسسة الاجتماعية التنظيمية القصدية-وسائل الاعلام-الامن شريان الحياة
المتدفق-حب الاستطلاع حياة انسانية كاملة-اللعب انفاس الحياة
المتجددة-المشكلات-الخوف-الغيرة-الاكتئاب-الغيرة-عقدة النقص-اضطربات اللغة والكلام
سيكولوجية الطفولة : دراسة تربوية نفسية في الفترة من عامين الى اثنى عشر عاما [texte imprimé] / مختار،وفيق صفوت, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:دار غريب للطباعة والنشر والتوزيع, 2005 . - 335ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-977-215-693-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : سيكولوجية الطفولة الاسرة الام المدرسة المعلم الخوف الاكتئاب الغيرة اللغة الكلام اضطربات الاب Index. décimale : 155علم النفس:الفروق والنمو Résumé : الاسرة-مثالية التربية-اساسيات المعاملة-حق الحياة-المدرسة-المدرسة تلك
المؤسسة الاجتماعية التنظيمية القصدية-وسائل الاعلام-الامن شريان الحياة
المتدفق-حب الاستطلاع حياة انسانية كاملة-اللعب انفاس الحياة
المتجددة-المشكلات-الخوف-الغيرة-الاكتئاب-الغيرة-عقدة النقص-اضطربات اللغة والكلام
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS1312 155/33.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible FSS1311 155/33.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible FSS1313 155/33.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible FSS1310 155/33.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible