الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'النزعة المركزية'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
القياس والتشخيص في التربية الخاصة / ابو غريبة،ايمان
Titre : القياس والتشخيص في التربية الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : ابو غريبة،ايمان, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان:دار البداية ناشرون و موزعون Année de publication : 2012 Importance : 200ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-82-103-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : مجالات التقويم المعلم المتعلم المنهج انواع الاختبارات صفات الاختبار الاسس للقياس النزعة المركزية تقييم الطلاب تققم الطلبة الغير العاديين القياس التقويم انواع التقويم Index. décimale : 376 التعليم السنوي Résumé : القياس والتقويم-انواع ىالتقويم واغراضه-التقويم التربوي-مجالات التقويم التربوي-المعلم-المتعلم-المنهج-ادوات التقييم-تصنيف ادوات التقييم-اختبارات التحصيل-المقالية-الموضوعية-الشفوية-الذكاء-الشخصية-الاداء-انواع الاختبارات-اختبارات المقال-مجالات استخدامها-حسناتها-سلبياتها-الاختبارات الموضوعية-مقارنة الاختبارات الموضوعية والمقالية-صفات الاختبار الجيد-الاسس للقياس والتقويم-مقاييس النزعة المركزية-مقاييس التشتت-القياس والتقييم في التربية الخاصة-طرق التقييم-مراحل التقييم الخاصة ومشكلات التقييم في التربية الخاصة-تقييم الطلاب غير العاديين-المتخلفون عقليا-صعوبات التعلم-المضطربون انفعاليا-المهوقون جسديا-المعوقون سمعيا-الاعاقات الصحية المتعددة القياس والتشخيص في التربية الخاصة [texte imprimé] / ابو غريبة،ايمان, Auteur . - ط.1 . - [S.l.] : عمان:دار البداية ناشرون و موزعون, 2012 . - 200ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-82-103-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : مجالات التقويم المعلم المتعلم المنهج انواع الاختبارات صفات الاختبار الاسس للقياس النزعة المركزية تقييم الطلاب تققم الطلبة الغير العاديين القياس التقويم انواع التقويم Index. décimale : 376 التعليم السنوي Résumé : القياس والتقويم-انواع ىالتقويم واغراضه-التقويم التربوي-مجالات التقويم التربوي-المعلم-المتعلم-المنهج-ادوات التقييم-تصنيف ادوات التقييم-اختبارات التحصيل-المقالية-الموضوعية-الشفوية-الذكاء-الشخصية-الاداء-انواع الاختبارات-اختبارات المقال-مجالات استخدامها-حسناتها-سلبياتها-الاختبارات الموضوعية-مقارنة الاختبارات الموضوعية والمقالية-صفات الاختبار الجيد-الاسس للقياس والتقويم-مقاييس النزعة المركزية-مقاييس التشتت-القياس والتقييم في التربية الخاصة-طرق التقييم-مراحل التقييم الخاصة ومشكلات التقييم في التربية الخاصة-تقييم الطلاب غير العاديين-المتخلفون عقليا-صعوبات التعلم-المضطربون انفعاليا-المهوقون جسديا-المعوقون سمعيا-الاعاقات الصحية المتعددة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS6610 376/07.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS6608 376/07.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS6609 376/07.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28259 376/07.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28260 376/07.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28261 376/07.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible