الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
30 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'التعلم'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
التعلم المدمج والتعلم المعكوس / الشرمان،عاطف ابو حميد
Titre : التعلم المدمج والتعلم المعكوس Autre titre : BLENED*FLIPPED LEARBIBG Type de document : texte imprimé Auteurs : الشرمان،عاطف ابو حميد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 272ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-036-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعلم المدمج التعلم المعكوس التكنولوجيا وبيئة التعلم الجيل الرقمي Index. décimale : 371- التربية :ادارة- تنظيم- تسيير Résumé : التعلم المدمج-التكنولوجيا وبيئة التعلم في التعلم المدمج-البريد الالكتروني الاختبارات على خط الانترنت المحتوى في التعلم المدمج-التعلم المعكوس-دور المعلم في التعلم المدمج والمعكوس-التعلم المدمج والتعليم الجامعي-التعليم في مؤسسات التعليم العالي-التعلم المعكوس-مؤسسات التعليم العالي-نظم ادارة التعلم-شبكات التواصل الاجتماعي-الاتجاه نحو المحتوى الرقمي-تجربة المؤتمرات المباشرة-الصوت والفيديو الرقمي-العوامل اللازمة لنجاح التعلم المدمجالايبود-الجيل الثاني للانترنت-الجيل الرقمي-المطبوعات -الهاتف النقال التعلم المدمج والتعلم المعكوس ; BLENED*FLIPPED LEARBIBG [texte imprimé] / الشرمان،عاطف ابو حميد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع, 2015 . - 272ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-97-036-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعلم المدمج التعلم المعكوس التكنولوجيا وبيئة التعلم الجيل الرقمي Index. décimale : 371- التربية :ادارة- تنظيم- تسيير Résumé : التعلم المدمج-التكنولوجيا وبيئة التعلم في التعلم المدمج-البريد الالكتروني الاختبارات على خط الانترنت المحتوى في التعلم المدمج-التعلم المعكوس-دور المعلم في التعلم المدمج والمعكوس-التعلم المدمج والتعليم الجامعي-التعليم في مؤسسات التعليم العالي-التعلم المعكوس-مؤسسات التعليم العالي-نظم ادارة التعلم-شبكات التواصل الاجتماعي-الاتجاه نحو المحتوى الرقمي-تجربة المؤتمرات المباشرة-الصوت والفيديو الرقمي-العوامل اللازمة لنجاح التعلم المدمجالايبود-الجيل الثاني للانترنت-الجيل الرقمي-المطبوعات -الهاتف النقال Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS49095 371/532.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Sorti jusqu'au 18/03/2024 FSS49094 371/532.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49096 371/532.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible نظريات التعلم / العتوم،عدنان يوسف
Titre : نظريات التعلم Titre original : LEARNINIG THEORIES Type de document : texte imprimé Auteurs : العتوم،عدنان يوسف, Auteur ; الجراح،عبد الناصر ذياب, Auteur ; الحموري،فراس احمد Mention d'édition : ط2 Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر وااتوزيع والطباعة Année de publication : 2017 Importance : 328ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-035-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعلم علم النفس التربوي Index. décimale : 370-التربية والتعليم ، متفرقات Résumé : التعلم-شروط التعلم-النضج والتعلم-الاستعداد والتعلم-الدافعية والتعلم-الممارسة والتعلم-القدرات العقلية والاجتماعية والانفعالية للمتعلم-العوامل العصبية-انواع التعلم-التعلم المعرفي او الادراكي-التعلم الانفعالي-الوجداني-التعهلم الاجتماعي-التعلم اللفظي-التعلم الحركي-العلم والتفكير العلمي-نظرية الاشراط الكلاسيكي ايفان بافلوف-التمييز-الانطفاء-العودة التلقائية للسلوك-الاشراط من الدرجة الاعلى-العوامل المؤثرة في عملية الاشراط الكلاسيكي-التوقيت-قابلية التنبؤ-قوة كل من المثير الطبيعي والمثير الشرطي-الانتباه-الاستعداد البيولوجي-النظريات ىالمفسرة للاشراط الكلاسيكي-اهمية الاشراط الكلاسيكي من الناحية التكيفية-نظرية الاشراط المتجاور الاقتراني-ادوين جيثري-النسيان-التعزيز والعقاب-التكيف والانجاب-كسر العادات-استبدال الاستجابة-التكيف السلبي-الممارسة السلبية-نظرية جيثري-التعلم بالمحاولة والخطا ادوارد ثورندايك-نظرية الحافز الدافع كلارك هل-نظرية التعلم الشرطي الاجرائي بورس سكنر-نظرية الجشتالت ماكس ويرثمر كيرت كوفكا ولف جانج كوهلر-النظرية الجشتالتية-النظرية الغرضية القصدية-ادوارد تولمان-نظرية التعلم ذو المعنى دافيد اوزبل-نموذج معالجة المعلومات-نظرية التعلم الاجتاماعي البرت باندورا-نظريات ساهمت في فهم التعلم نظريات مساندة للتعلم نظريات التعلم = LEARNINIG THEORIES [texte imprimé] / العتوم،عدنان يوسف, Auteur ; الجراح،عبد الناصر ذياب, Auteur ; الحموري،فراس احمد . - ط2 . - [S.l.] : عمان:دار المسيرة للنشر وااتوزيع والطباعة, 2017 . - 328ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-97-035-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعلم علم النفس التربوي Index. décimale : 370-التربية والتعليم ، متفرقات Résumé : التعلم-شروط التعلم-النضج والتعلم-الاستعداد والتعلم-الدافعية والتعلم-الممارسة والتعلم-القدرات العقلية والاجتماعية والانفعالية للمتعلم-العوامل العصبية-انواع التعلم-التعلم المعرفي او الادراكي-التعلم الانفعالي-الوجداني-التعهلم الاجتماعي-التعلم اللفظي-التعلم الحركي-العلم والتفكير العلمي-نظرية الاشراط الكلاسيكي ايفان بافلوف-التمييز-الانطفاء-العودة التلقائية للسلوك-الاشراط من الدرجة الاعلى-العوامل المؤثرة في عملية الاشراط الكلاسيكي-التوقيت-قابلية التنبؤ-قوة كل من المثير الطبيعي والمثير الشرطي-الانتباه-الاستعداد البيولوجي-النظريات ىالمفسرة للاشراط الكلاسيكي-اهمية الاشراط الكلاسيكي من الناحية التكيفية-نظرية الاشراط المتجاور الاقتراني-ادوين جيثري-النسيان-التعزيز والعقاب-التكيف والانجاب-كسر العادات-استبدال الاستجابة-التكيف السلبي-الممارسة السلبية-نظرية جيثري-التعلم بالمحاولة والخطا ادوارد ثورندايك-نظرية الحافز الدافع كلارك هل-نظرية التعلم الشرطي الاجرائي بورس سكنر-نظرية الجشتالت ماكس ويرثمر كيرت كوفكا ولف جانج كوهلر-النظرية الجشتالتية-النظرية الغرضية القصدية-ادوارد تولمان-نظرية التعلم ذو المعنى دافيد اوزبل-نموذج معالجة المعلومات-نظرية التعلم الاجتاماعي البرت باندورا-نظريات ساهمت في فهم التعلم نظريات مساندة للتعلم Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS49109 370/370.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Sorti jusqu'au 04/01/2024 FSS49110 370/370.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49111 370/370.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible القياس والتقويم في التعلم والتعليم / كاظم،علي مهدي
Titre : القياس والتقويم في التعلم والتعليم Type de document : texte imprimé Auteurs : كاظم،علي مهدي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : اربد:دار الكندي للنشر والتوزيع Année de publication : 2001 Importance : 155ص Format : 24*17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : القياس التقويم التعلم التعليم Index. décimale : 159:القياس النفسي Résumé : المفاهيم اساسية في القياس والتقويم التربوي-اختبارات التحصيل-بناء
اختبارات التحصيل-
القياس والتقويم في التعلم والتعليم [texte imprimé] / كاظم،علي مهدي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : اربد:دار الكندي للنشر والتوزيع, 2001 . - 155ص ; 24*17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : القياس التقويم التعلم التعليم Index. décimale : 159:القياس النفسي Résumé : المفاهيم اساسية في القياس والتقويم التربوي-اختبارات التحصيل-بناء
اختبارات التحصيل-
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS10367 159/95.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible FSS10368 159/95.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible صعوبات التعلم الاكاديمية / محمد،خصاونة
Titre : صعوبات التعلم الاكاديمية Titre original : ACADEMIC LEARNING DISABILITIES Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد،خصاونة, Auteur ; ضمرة،ليلى, Auteur ; الخوالدة،محمد ; ابوهواش،راضي Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار الفكر ناشرون وموزعزن Année de publication : 2016 Importance : 256ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-92-124-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : صعوبات التعلم القراءة القراءة الجهرية صعوبات القراءة صعوبات الكتابة صعوبات التهجئة الوعي الصوتي تناذر الحساسية الضوئي صعوبات الرياضيات اختبارات صعوبة القراءة Index. décimale : 371-المدارس و الانشطة ، التعليم الخاص Résumé : الطفل ذو الصعوبة الخاصة بالتعلم-نظرة تاريخية-الاسباب والعوامل المساهمة
في صعوبات التعليم-التشخيص التربوي والاجراءات العلاجية-الصعوبات الخاصة
بالانتباه-الصعوبات الخاصة بالذاكرة-الصعوبات الخاصة بالادراك-الصعوبات الخاصة
بالتفكير-صعوبات اللغة الشفهية-الصعوبات الخاصة بالقراءة-الصعوبات الخاصة
بالكتابة-الصعوبات الخاصة بالتهحنة والتغيير الكتابي-الصعوبات الخاصة
بالكتاب-احترام الذات والسلوك الاجتماعي والجنوح-توفير الخدمات
التربوية-العلاقة بين صعوبات التعلم النائية والصعوبات الاكاديمية-
صعوبات التعلم الاكاديمية = ACADEMIC LEARNING DISABILITIES [texte imprimé] / محمد،خصاونة, Auteur ; ضمرة،ليلى, Auteur ; الخوالدة،محمد ; ابوهواش،راضي . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار الفكر ناشرون وموزعزن, 2016 . - 256ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-92-124-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : صعوبات التعلم القراءة القراءة الجهرية صعوبات القراءة صعوبات الكتابة صعوبات التهجئة الوعي الصوتي تناذر الحساسية الضوئي صعوبات الرياضيات اختبارات صعوبة القراءة Index. décimale : 371-المدارس و الانشطة ، التعليم الخاص Résumé : الطفل ذو الصعوبة الخاصة بالتعلم-نظرة تاريخية-الاسباب والعوامل المساهمة
في صعوبات التعليم-التشخيص التربوي والاجراءات العلاجية-الصعوبات الخاصة
بالانتباه-الصعوبات الخاصة بالذاكرة-الصعوبات الخاصة بالادراك-الصعوبات الخاصة
بالتفكير-صعوبات اللغة الشفهية-الصعوبات الخاصة بالقراءة-الصعوبات الخاصة
بالكتابة-الصعوبات الخاصة بالتهحنة والتغيير الكتابي-الصعوبات الخاصة
بالكتاب-احترام الذات والسلوك الاجتماعي والجنوح-توفير الخدمات
التربوية-العلاقة بين صعوبات التعلم النائية والصعوبات الاكاديمية-
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS49148 371/191.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49149 371/191.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49150 371/191.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible صعوبات التعلم / القمش،مصطفى نوري
Titre : صعوبات التعلم Titre original : رؤية تطبيقية Type de document : texte imprimé Auteurs : القمش،مصطفى نوري, Auteur ; الجوالده،فؤادعيد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار الثقافة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 390ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-16-710-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : صعوبات التعلم التدريس الاسرة والتعلم Index. décimale : 371- التربية :ادارة- تنظيم- تسيير Résumé : مفاهيم اساسية في لاصعوبات التعلم-اسباب صعوبات التعلم-انماط صعوبات التعلم-خصائص ذوي صعوبات التعلم-تشخيص صعوبات التعلم-التدريس والاساليب العلاجية الفعالة لذوي صعوبات التعلم-المشكلات الاجتماعية والانفعالية لدى ذوي صعوبات التعلم-دور الاسرة في التعامل مع ذوي صعوبات التعلم-نماذج صعوبات التعلم = رؤية تطبيقية [texte imprimé] / القمش،مصطفى نوري, Auteur ; الجوالده،فؤادعيد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار الثقافة للنشر والتوزيع, 2012 . - 390ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-16-710-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : صعوبات التعلم التدريس الاسرة والتعلم Index. décimale : 371- التربية :ادارة- تنظيم- تسيير Résumé : مفاهيم اساسية في لاصعوبات التعلم-اسباب صعوبات التعلم-انماط صعوبات التعلم-خصائص ذوي صعوبات التعلم-تشخيص صعوبات التعلم-التدريس والاساليب العلاجية الفعالة لذوي صعوبات التعلم-المشكلات الاجتماعية والانفعالية لدى ذوي صعوبات التعلم-دور الاسرة في التعامل مع ذوي صعوبات التعلم-نماذج Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS49160 371/205.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49161 371/205.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49162 371/205.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible مقياس التوجهات الدافعية في التعلم / بدوى،زينب عبد العليم
Permalinkالعلاج النفسي السلوكي لحالات القلق والتوتر النفسي والوسواس القهري بطريقة الكف بالنقيض / الزراد،فيصل محمد خير
Permalinkاسس المناهج المعاصرة / محمد،طاهر محمد الهادي
Permalinkالاضطرابات النفسية في الطفولة والمراهقة / عبد المعطي،حسن مصطفى
Permalinkالاعاقة العقلية / محمد،عبد الصبور منصور
Permalink