الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
8 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'التدريس'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
اسس المناهج المعاصرة / محمد،طاهر محمد الهادي
Titre : اسس المناهج المعاصرة Autre titre : FOUNDATION OF CONTEMPORAY CURRICULUM Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد،طاهر محمد الهادي, Auteur Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان: دار المسيرة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 360ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-882-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : المنهج المحتوى التدريس التعلم التعاوني الادوار اعداد الوسائل التعليمية التجميع علاقات المعلم والطلاب بيئة التعلم التقويم تنظيمات المناهج مناهج التدريس تطوير المنهج المناهج Index. décimale : 375علم التربية:المناهج التعليمية:التدريس Résumé : المنهج ومدخل النظم-المنهج الابعاد والمستويات الاطر والعمليات المنتجات والوظائف الاهداف والغايات-ابعاد المنهج في نظر كارول ديلابينتا-المنهج المكتوب-المنهج المدرس-المنهج المختبر-ابعاد المنهج في نظر هويل ونوليت وطاهر الهادي-المنهج المستهدف-المنهج الموثق-المنهج المدرسي-المنهج المختبر-المنهج المتعلم-ابعاد المنهج في نظر روبرت سينكلير-نظرية المنهج-ابحاث المنهج-اعداد المنهج-تنفيذ المنهج-تقويم المنهج-تخصص المنهج-ابعاد المنهج اجرائيا كلية التربية نيوكاسل-نظرية المنهج -المنهج-تخصيص المنهج-ابعاد المنهج في نظر جميس ابراتنتي-الرؤية-ادوات من اجل تعلم افضل-الجدائل الخمس للمنهج-ابعاد المنهج المستعرض-الهوية والتنوع الثقافي-اساليب الحياة الصحية-المشاركة المجتمعية-الشراكة-البعد العولمي والتنمية المستدامة-التكنولوجيا والاعلام-الابداع والتفكير الناقد-مستويات-مستويات المنهج عند جودلادوسو-المستوى الاجتماعي للمنهج-المستوى الرئيسي-مستوى المنهج التدريسي-مستوى المنهج الخبراتي-المنهج عند اكار-المنهج عند نيشن وماكالستر-المنهج عند طاهر الهادي-الترتيب الهرمي-اطر المنهج-عمليات المنهج عند كيوبان-تحليل الموقف-اختيار الاهداف وتحليل مهام المنهج-المنهج عند نيشن وماكالستر-منجدات المنهج-وظائف المنهج المدرسي-وظائف المنهج وابعاد التعلم-وظائف المنهج واعمدة التربية الاربعة-الاسس الفلسفية للمنهج-بعض النظريات الفلسفية ذات الابعاد التربوية-الفلسفة الخلودية-الفلسفة الجوهرية-الفلسفة التقدمية-فلسفة اعادة البناء والتكوين-الفلسفة الوجودية-فلسفة الهندسة السلوكية-التربية السلبية التربية المضادة-التربية المؤسساتية التربية العلاجية التربية التفاعلية-تربية المشروع-تربية المصلحة-تربية اليقظة-تربية الخيالي-تربية المازم-الاسس النفسية للمنهج-نظرية سيكولوجية الملكات-الطبيعة الموروثةF والتنشئة الاجتماعية-رؤى سلوكية حول النمو-الدافعية-الاسس الثقافية للمنهج-معنى الثقافة-الثقافة والتربية-العلاقة بين الثقافة والتربية-التربية والمجتمع-ثلاثيات والمعرفة-اسس بناء المنهج في المنظور الاسلامي-اسس بناء المنهج في المنظور الاسلامي-عناصر بناء المنهج-نماذج العلاقات بين مكونات المنهج او عناصر المنهج-عناصر بناء المنهج-المحتوى-ماهو المحتوى-مصادر المحتوى-اجراءات ووسائل اختيار محتوى المنهج-تحديات تواجه عمليات اختيار المحتوى-مراحل اختيار المحتوى-تنظيم المحتوى-تنظيم المحتوى-طرائق التدريس واستراتيجياته-اسس ومنطلقات طرائق التدريس -بعض طرائق واستراتيجيات التدريس العامة-طريقة المحاضرة من السلبية الى التعلم النشط-طريقة للحوار-البيان العملي-طريقة حل المشكلات-التعلم التعاوني-تمثيل الادوار-التعلم التاملي-خرائط التفكير-معايير اختيار طرائق التدريس واستراتيجياته-دور المعلم-الاعداد-الوسائل التعليمية-نشاطات التعلم وخبرات التعلم-حفظ السجلات-التجميع-علاقات المعلم والطلاب-تنظيم بيئة التعلم-تنظيم فرص التعلم-معايير اختيار انشطة التعلم-التقويم-اغراض التقويم ووظائفه-اسس ومبادىء التقويم-مجالات التقويم وجوانبه-حدود التقويم-مستويات التقويم-ادوات التقويم ووسائله-بعض تنظيمات المناهج-محاور تنظيمات المناهج-من حيث شكل المادة الدراسية داخل المنهج-من ةماهية المادة الدراسية التي تقوم عليها-المنهج-من حيث شكل المنهج وتنظيمه-من حيث مايركز عليه المنهج-من حيث الوجود غير المباشر للمنهج-من حيث الفئة التي يستهدفها المنهج-من حيث السلطة-المؤسسة التي قامت بوضع المنهج او تطبقه-منهج المواد الدراسية المنفصلة-خصائص وسمات منهج المواد الدراسية-الانتقادات الموجهة لمنهج المواد الدراسية المنفصلة-منهج الوحدات الدراسية-تصنيف الوحدات الدراسية-منهج النشاط-ماهية منهج النشاط وخصائصه-النقد الموجه لمنهج النشاط-المدخل العقلاني او المنطقي-المدخل التقادمي-المدخل الملح او مدخل الطوارىء-المدخل التفسيري-عمليات تصميم المنهج ومراحله-مداخل التطوير-المدخل الفني لتطوير المنهج-المدخل غير الفني لتطوير المنهج-دواعي تطوير المنهج اساليب تطوير المنهج-الاسلوب التقليدي-الاسلوب الحديث للتطوير-اسس تطوير المنهج ومصادره-اعتبارات ضرورية لاجراء عملية تطوير المنهج-جوانب تطوير المنهج-مراحل تطوير المنهج-مرحلة تحديد الاهداف-مرحلة اختيار المحتوى ومنهجيات التعلم البديلة-مرحلة الاختبار المبدئي-مرحلة التنفيذ-مرحلة المراجعة-المناهج وكفايات التعليم معلم التعليم الاساسي نموذجا-كفايات متعلقة بمادة التخصص ومحتوى التدريس-كفايات متعلقة بالفصل الدراسي-كفايات متعلقة بالمدرسة-كفايات متعلقة بالمهنة-رؤية مستقبلية حول المناهج-التغيير بين الاعتراف بالمناضي وحسن الاستغلال المتاح-التغيير:الانماط والاجراءات-نماذج التغيير-منهج المستقبل والتغيير الااستراتيجي-التربية من اجل الاستدامة والبقاء-اطر ابعاد الاستدامة اسس المناهج المعاصرة ; FOUNDATION OF CONTEMPORAY CURRICULUM [texte imprimé] / محمد،طاهر محمد الهادي, Auteur . - ط.1 . - [S.l.] : عمان: دار المسيرة للنشر والتوزيع, 2012 . - 360ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-06-882-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : المنهج المحتوى التدريس التعلم التعاوني الادوار اعداد الوسائل التعليمية التجميع علاقات المعلم والطلاب بيئة التعلم التقويم تنظيمات المناهج مناهج التدريس تطوير المنهج المناهج Index. décimale : 375علم التربية:المناهج التعليمية:التدريس Résumé : المنهج ومدخل النظم-المنهج الابعاد والمستويات الاطر والعمليات المنتجات والوظائف الاهداف والغايات-ابعاد المنهج في نظر كارول ديلابينتا-المنهج المكتوب-المنهج المدرس-المنهج المختبر-ابعاد المنهج في نظر هويل ونوليت وطاهر الهادي-المنهج المستهدف-المنهج الموثق-المنهج المدرسي-المنهج المختبر-المنهج المتعلم-ابعاد المنهج في نظر روبرت سينكلير-نظرية المنهج-ابحاث المنهج-اعداد المنهج-تنفيذ المنهج-تقويم المنهج-تخصص المنهج-ابعاد المنهج اجرائيا كلية التربية نيوكاسل-نظرية المنهج -المنهج-تخصيص المنهج-ابعاد المنهج في نظر جميس ابراتنتي-الرؤية-ادوات من اجل تعلم افضل-الجدائل الخمس للمنهج-ابعاد المنهج المستعرض-الهوية والتنوع الثقافي-اساليب الحياة الصحية-المشاركة المجتمعية-الشراكة-البعد العولمي والتنمية المستدامة-التكنولوجيا والاعلام-الابداع والتفكير الناقد-مستويات-مستويات المنهج عند جودلادوسو-المستوى الاجتماعي للمنهج-المستوى الرئيسي-مستوى المنهج التدريسي-مستوى المنهج الخبراتي-المنهج عند اكار-المنهج عند نيشن وماكالستر-المنهج عند طاهر الهادي-الترتيب الهرمي-اطر المنهج-عمليات المنهج عند كيوبان-تحليل الموقف-اختيار الاهداف وتحليل مهام المنهج-المنهج عند نيشن وماكالستر-منجدات المنهج-وظائف المنهج المدرسي-وظائف المنهج وابعاد التعلم-وظائف المنهج واعمدة التربية الاربعة-الاسس الفلسفية للمنهج-بعض النظريات الفلسفية ذات الابعاد التربوية-الفلسفة الخلودية-الفلسفة الجوهرية-الفلسفة التقدمية-فلسفة اعادة البناء والتكوين-الفلسفة الوجودية-فلسفة الهندسة السلوكية-التربية السلبية التربية المضادة-التربية المؤسساتية التربية العلاجية التربية التفاعلية-تربية المشروع-تربية المصلحة-تربية اليقظة-تربية الخيالي-تربية المازم-الاسس النفسية للمنهج-نظرية سيكولوجية الملكات-الطبيعة الموروثةF والتنشئة الاجتماعية-رؤى سلوكية حول النمو-الدافعية-الاسس الثقافية للمنهج-معنى الثقافة-الثقافة والتربية-العلاقة بين الثقافة والتربية-التربية والمجتمع-ثلاثيات والمعرفة-اسس بناء المنهج في المنظور الاسلامي-اسس بناء المنهج في المنظور الاسلامي-عناصر بناء المنهج-نماذج العلاقات بين مكونات المنهج او عناصر المنهج-عناصر بناء المنهج-المحتوى-ماهو المحتوى-مصادر المحتوى-اجراءات ووسائل اختيار محتوى المنهج-تحديات تواجه عمليات اختيار المحتوى-مراحل اختيار المحتوى-تنظيم المحتوى-تنظيم المحتوى-طرائق التدريس واستراتيجياته-اسس ومنطلقات طرائق التدريس -بعض طرائق واستراتيجيات التدريس العامة-طريقة المحاضرة من السلبية الى التعلم النشط-طريقة للحوار-البيان العملي-طريقة حل المشكلات-التعلم التعاوني-تمثيل الادوار-التعلم التاملي-خرائط التفكير-معايير اختيار طرائق التدريس واستراتيجياته-دور المعلم-الاعداد-الوسائل التعليمية-نشاطات التعلم وخبرات التعلم-حفظ السجلات-التجميع-علاقات المعلم والطلاب-تنظيم بيئة التعلم-تنظيم فرص التعلم-معايير اختيار انشطة التعلم-التقويم-اغراض التقويم ووظائفه-اسس ومبادىء التقويم-مجالات التقويم وجوانبه-حدود التقويم-مستويات التقويم-ادوات التقويم ووسائله-بعض تنظيمات المناهج-محاور تنظيمات المناهج-من حيث شكل المادة الدراسية داخل المنهج-من ةماهية المادة الدراسية التي تقوم عليها-المنهج-من حيث شكل المنهج وتنظيمه-من حيث مايركز عليه المنهج-من حيث الوجود غير المباشر للمنهج-من حيث الفئة التي يستهدفها المنهج-من حيث السلطة-المؤسسة التي قامت بوضع المنهج او تطبقه-منهج المواد الدراسية المنفصلة-خصائص وسمات منهج المواد الدراسية-الانتقادات الموجهة لمنهج المواد الدراسية المنفصلة-منهج الوحدات الدراسية-تصنيف الوحدات الدراسية-منهج النشاط-ماهية منهج النشاط وخصائصه-النقد الموجه لمنهج النشاط-المدخل العقلاني او المنطقي-المدخل التقادمي-المدخل الملح او مدخل الطوارىء-المدخل التفسيري-عمليات تصميم المنهج ومراحله-مداخل التطوير-المدخل الفني لتطوير المنهج-المدخل غير الفني لتطوير المنهج-دواعي تطوير المنهج اساليب تطوير المنهج-الاسلوب التقليدي-الاسلوب الحديث للتطوير-اسس تطوير المنهج ومصادره-اعتبارات ضرورية لاجراء عملية تطوير المنهج-جوانب تطوير المنهج-مراحل تطوير المنهج-مرحلة تحديد الاهداف-مرحلة اختيار المحتوى ومنهجيات التعلم البديلة-مرحلة الاختبار المبدئي-مرحلة التنفيذ-مرحلة المراجعة-المناهج وكفايات التعليم معلم التعليم الاساسي نموذجا-كفايات متعلقة بمادة التخصص ومحتوى التدريس-كفايات متعلقة بالفصل الدراسي-كفايات متعلقة بالمدرسة-كفايات متعلقة بالمهنة-رؤية مستقبلية حول المناهج-التغيير بين الاعتراف بالمناضي وحسن الاستغلال المتاح-التغيير:الانماط والاجراءات-نماذج التغيير-منهج المستقبل والتغيير الااستراتيجي-التربية من اجل الاستدامة والبقاء-اطر ابعاد الاستدامة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS29529 375/54.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS29530 375/54.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS29531 375/54.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS29532 375/54.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS29533 375/54.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS36307 375/54.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS36308 375/54.7 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible العمليات الذهنية ومهارات التفكير / جمل،محمد جهاد
Titre : العمليات الذهنية ومهارات التفكير Type de document : texte imprimé Auteurs : جمل،محمد جهاد, Auteur Mention d'édition : ط2 Editeur : الامارات العربية المتحدة:دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2005 Importance : 294ص Format : 24*17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : العمليات الذهنية مهرات التفكير التفكير الاحساس الانتباه الذاكرة الادراك الذكاء التدريس مفهوم التعلم التقويم لغة Index. décimale : 153 علم النفس:العمليات العقلية-الذكاء Résumé : النشاط الذهني-الاحساس-الانتباه-الادراك-الذاكرة-التفكير-اشكال
التفكير-استراتيجيات التفكير-نظريات التفكير-نظرية بياجية-مفهوم الذكاء-الشروط
الازمة للتفكير-تنمية مهارات التفكير-التدريس من خلال التفكير-التعلم-مفهوم
التدريس-التعلم والنشاط التدريسي-التعلم والتفكير-مدخل الي التعلم-التقويم
والاختبارات-مفهوم التقويم في التربية-الاختبارات ومهارات التفكير
المطلوبة-مشكلة تقويم المتعلمين
العمليات الذهنية ومهارات التفكير [texte imprimé] / جمل،محمد جهاد, Auteur . - ط2 . - [S.l.] : الامارات العربية المتحدة:دار الكتاب الجامعي, 2005 . - 294ص ; 24*17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : العمليات الذهنية مهرات التفكير التفكير الاحساس الانتباه الذاكرة الادراك الذكاء التدريس مفهوم التعلم التقويم لغة Index. décimale : 153 علم النفس:العمليات العقلية-الذكاء Résumé : النشاط الذهني-الاحساس-الانتباه-الادراك-الذاكرة-التفكير-اشكال
التفكير-استراتيجيات التفكير-نظريات التفكير-نظرية بياجية-مفهوم الذكاء-الشروط
الازمة للتفكير-تنمية مهارات التفكير-التدريس من خلال التفكير-التعلم-مفهوم
التدريس-التعلم والنشاط التدريسي-التعلم والتفكير-مدخل الي التعلم-التقويم
والاختبارات-مفهوم التقويم في التربية-الاختبارات ومهارات التفكير
المطلوبة-مشكلة تقويم المتعلمين
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS4705 153/16.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible FSS4707 153/16.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible العمليات الذهنية ومهارات التفكير / جمل،محمد جهاد
Titre : العمليات الذهنية ومهارات التفكير Type de document : texte imprimé Auteurs : جمل،محمد جهاد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الامارات العربية المتحدة:دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2005 Importance : 294ص Format : 24*17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : العمليات الذهنية مهرات التفكير التفكير الاحساس الانتباه الذاكرة الادراك الذكاء التدريس مفهوم التعلم التقويم لغة Index. décimale : 153 علم النفس:العمليات العقلية-الذكاء Résumé : النشاط الذهني-الاحساس-الانتباه-الادراك-الذاكرة-التفكير-اشكال
التفكير-استراتيجيات التفكير-نظريات التفكير-نظرية بياجية-مفهوم الذكاء-الشروط
الازمة للتفكير-تنمية مهارات التفكير-التدريس من خلال التفكير-التعلم-مفهوم
التدريس-التعلم والنشاط التدريسي-التعلم والتفكير-مدخل الي التعلم-التقويم
والاختبارات-مفهوم التقويم في التربية-الاختبارات ومهارات التفكير
المطلوبة-مشكلة تقويم المتعلمين
العمليات الذهنية ومهارات التفكير [texte imprimé] / جمل،محمد جهاد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : الامارات العربية المتحدة:دار الكتاب الجامعي, 2005 . - 294ص ; 24*17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : العمليات الذهنية مهرات التفكير التفكير الاحساس الانتباه الذاكرة الادراك الذكاء التدريس مفهوم التعلم التقويم لغة Index. décimale : 153 علم النفس:العمليات العقلية-الذكاء Résumé : النشاط الذهني-الاحساس-الانتباه-الادراك-الذاكرة-التفكير-اشكال
التفكير-استراتيجيات التفكير-نظريات التفكير-نظرية بياجية-مفهوم الذكاء-الشروط
الازمة للتفكير-تنمية مهارات التفكير-التدريس من خلال التفكير-التعلم-مفهوم
التدريس-التعلم والنشاط التدريسي-التعلم والتفكير-مدخل الي التعلم-التقويم
والاختبارات-مفهوم التقويم في التربية-الاختبارات ومهارات التفكير
المطلوبة-مشكلة تقويم المتعلمين
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS4706 153/16.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 100 - Philosophie, Parapsychologie et Occultisme, Psychologie Disponible دليل التربية العملية و اعداد المعلمين / دندش،فايز مراد
Titre : دليل التربية العملية و اعداد المعلمين Type de document : texte imprimé Auteurs : دندش،فايز مراد, Auteur ; عبد الحفيظ،الامين, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الاسكندرية:دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر Année de publication : 2003 Importance : 354ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-327-285-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التربية التربية العلمية التدريس اعداد المعلمين Index. décimale : 370 Résumé : مفهوم التربية عند المسلمين-مهنة التدريس بين منهج الخالق ومنهج
المخلوق-اللغة،مهيتها،اهميتها،استخداماتها التربوية-اهمية المعلم وضرورة اعداده
لمهنته-الكفايات اللازمة للمعلم ومهنة التدريس-بطاقة الملاحظة وتقويم مراجع
اعداد المعلمين-في طرائق التدريس للنماذج والمعينات-التخطيط للتدريس وعلاقته
بالادارة التربوية-اتجاهات حديثة في التربية العلمية-عوامل النجاح في التربية العلمية-دليل التربية العملية و اعداد المعلمين [texte imprimé] / دندش،فايز مراد, Auteur ; عبد الحفيظ،الامين, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : الاسكندرية:دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر, 2003 . - 354ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-977-327-285-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية التربية العلمية التدريس اعداد المعلمين Index. décimale : 370 Résumé : مفهوم التربية عند المسلمين-مهنة التدريس بين منهج الخالق ومنهج
المخلوق-اللغة،مهيتها،اهميتها،استخداماتها التربوية-اهمية المعلم وضرورة اعداده
لمهنته-الكفايات اللازمة للمعلم ومهنة التدريس-بطاقة الملاحظة وتقويم مراجع
اعداد المعلمين-في طرائق التدريس للنماذج والمعينات-التخطيط للتدريس وعلاقته
بالادارة التربوية-اتجاهات حديثة في التربية العلمية-عوامل النجاح في التربية العلمية-Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS1734 370/60.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS1735 370/60.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS1736 370/60.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS1737 370/60.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible صعوبات التعلم / القمش،مصطفى نوري
Titre : صعوبات التعلم Titre original : رؤية تطبيقية Type de document : texte imprimé Auteurs : القمش،مصطفى نوري, Auteur ; الجوالده،فؤادعيد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار الثقافة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 390ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-16-710-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : صعوبات التعلم التدريس الاسرة والتعلم Index. décimale : 371- التربية :ادارة- تنظيم- تسيير Résumé : مفاهيم اساسية في لاصعوبات التعلم-اسباب صعوبات التعلم-انماط صعوبات التعلم-خصائص ذوي صعوبات التعلم-تشخيص صعوبات التعلم-التدريس والاساليب العلاجية الفعالة لذوي صعوبات التعلم-المشكلات الاجتماعية والانفعالية لدى ذوي صعوبات التعلم-دور الاسرة في التعامل مع ذوي صعوبات التعلم-نماذج صعوبات التعلم = رؤية تطبيقية [texte imprimé] / القمش،مصطفى نوري, Auteur ; الجوالده،فؤادعيد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار الثقافة للنشر والتوزيع, 2012 . - 390ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-16-710-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : صعوبات التعلم التدريس الاسرة والتعلم Index. décimale : 371- التربية :ادارة- تنظيم- تسيير Résumé : مفاهيم اساسية في لاصعوبات التعلم-اسباب صعوبات التعلم-انماط صعوبات التعلم-خصائص ذوي صعوبات التعلم-تشخيص صعوبات التعلم-التدريس والاساليب العلاجية الفعالة لذوي صعوبات التعلم-المشكلات الاجتماعية والانفعالية لدى ذوي صعوبات التعلم-دور الاسرة في التعامل مع ذوي صعوبات التعلم-نماذج Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS49160 371/205.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49161 371/205.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49162 371/205.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible علم الاجتماع التربوي / الجولاني،فادية عمر
Permalinkالمكتبة المدرسية و دورها في تنمية الوعي الثقافي / مرسي،انوارمحمد
Permalinkتدريس حصة المكتبة في ظل التقويم الشامل / شريف،محمد عبد الجواد
Permalink