الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
القياس والتشخيص في التربية الخاصة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ابو غريبة،ايمان, Auteur |
Mention d'édition : |
ط.1 |
Editeur : |
عمان:دار البداية ناشرون و موزعون |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
200ص |
Format : |
17*24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-82-103-6 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
مجالات التقويم المعلم المتعلم المنهج انواع الاختبارات صفات الاختبار الاسس للقياس النزعة المركزية تقييم الطلاب تققم الطلبة الغير العاديين القياس التقويم انواع التقويم |
Index. décimale : |
376 التعليم السنوي |
Résumé : |
القياس والتقويم-انواع ىالتقويم واغراضه-التقويم التربوي-مجالات التقويم التربوي-المعلم-المتعلم-المنهج-ادوات التقييم-تصنيف ادوات التقييم-اختبارات التحصيل-المقالية-الموضوعية-الشفوية-الذكاء-الشخصية-الاداء-انواع الاختبارات-اختبارات المقال-مجالات استخدامها-حسناتها-سلبياتها-الاختبارات الموضوعية-مقارنة الاختبارات الموضوعية والمقالية-صفات الاختبار الجيد-الاسس للقياس والتقويم-مقاييس النزعة المركزية-مقاييس التشتت-القياس والتقييم في التربية الخاصة-طرق التقييم-مراحل التقييم الخاصة ومشكلات التقييم في التربية الخاصة-تقييم الطلاب غير العاديين-المتخلفون عقليا-صعوبات التعلم-المضطربون انفعاليا-المهوقون جسديا-المعوقون سمعيا-الاعاقات الصحية المتعددة |
القياس والتشخيص في التربية الخاصة [texte imprimé] / ابو غريبة،ايمان, Auteur . - ط.1 . - [S.l.] : عمان:دار البداية ناشرون و موزعون, 2012 . - 200ص ; 17*24سم. ISBN : 978-9957-82-103-6 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
مجالات التقويم المعلم المتعلم المنهج انواع الاختبارات صفات الاختبار الاسس للقياس النزعة المركزية تقييم الطلاب تققم الطلبة الغير العاديين القياس التقويم انواع التقويم |
Index. décimale : |
376 التعليم السنوي |
Résumé : |
القياس والتقويم-انواع ىالتقويم واغراضه-التقويم التربوي-مجالات التقويم التربوي-المعلم-المتعلم-المنهج-ادوات التقييم-تصنيف ادوات التقييم-اختبارات التحصيل-المقالية-الموضوعية-الشفوية-الذكاء-الشخصية-الاداء-انواع الاختبارات-اختبارات المقال-مجالات استخدامها-حسناتها-سلبياتها-الاختبارات الموضوعية-مقارنة الاختبارات الموضوعية والمقالية-صفات الاختبار الجيد-الاسس للقياس والتقويم-مقاييس النزعة المركزية-مقاييس التشتت-القياس والتقييم في التربية الخاصة-طرق التقييم-مراحل التقييم الخاصة ومشكلات التقييم في التربية الخاصة-تقييم الطلاب غير العاديين-المتخلفون عقليا-صعوبات التعلم-المضطربون انفعاليا-المهوقون جسديا-المعوقون سمعيا-الاعاقات الصحية المتعددة |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
|
FSS6610 | 376/07.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS6608 | 376/07.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS6609 | 376/07.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS28259 | 376/07.4 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS28260 | 376/07.5 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS28261 | 376/07.6 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |