الفهرس الالي للمكتبة لكلية العلوم التجارية و الاقتصادية و علوم التسيير
Détail de l'éditeur
عمان:دار غيداء للنشر و التوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إستراتيجية التسويق وتحديات المنافسة الدولية / المغربي محمد أحمد
Titre : إستراتيجية التسويق وتحديات المنافسة الدولية Type de document : texte imprimé Auteurs : المغربي محمد أحمد, Auteur Editeur : عمان:دار غيداء للنشر و التوزيع Année de publication : 2017م Importance : 400ص Format : 14*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-96-432-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق التسويق الدولي إستراتيجية التسويق التسويق الدولي الإلكتروني المزيج التسويقي إدارة التسويق البيئة التكنولوجية Index. décimale : 5.520 Connaissance commerciale. Gestion du Marketing المعرفة التجارية. إدارة الـتـسـويـق إستراتيجية التسويق وتحديات المنافسة الدولية [texte imprimé] / المغربي محمد أحمد, Auteur . - [S.l.] : عمان:دار غيداء للنشر و التوزيع, 2017م . - 400ص ; 14*17سم.
ISBN : 978-9957-96-432-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق التسويق الدولي إستراتيجية التسويق التسويق الدولي الإلكتروني المزيج التسويقي إدارة التسويق البيئة التكنولوجية Index. décimale : 5.520 Connaissance commerciale. Gestion du Marketing المعرفة التجارية. إدارة الـتـسـويـق Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fe19474 520/370.1 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe19475 520/370.2 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe19476 520/370.3 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible الأنشطة الترويجية السياحية / أحمد ره نج حسين
Titre : الأنشطة الترويجية السياحية Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد ره نج حسين, Auteur Editeur : عمان:دار غيداء للنشر و التوزيع Année de publication : 2016م Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-96-275-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : السياحة المناطق السياحية بأربيل الترويج السياحي الأنشطة الترويجية السياحية Index. décimale : 3.321.9 Economie du Tourisme (TSM) اقتصاد السياحة الأنشطة الترويجية السياحية [texte imprimé] / أحمد ره نج حسين, Auteur . - [S.l.] : عمان:دار غيداء للنشر و التوزيع, 2016م . - ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-96-275-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : السياحة المناطق السياحية بأربيل الترويج السياحي الأنشطة الترويجية السياحية Index. décimale : 3.321.9 Economie du Tourisme (TSM) اقتصاد السياحة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fe6236 321.9/66.1 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Exclu du prêt fe6237 321.9/66.2 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe6238 321.9/66.3 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe6239 321.9/66.4 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible التخطيط الإستراتيجي / العادلي عادل مجيد عيدان
Titre : التخطيط الإستراتيجي Type de document : texte imprimé Auteurs : العادلي عادل مجيد عيدان, Auteur ; عباس حسين وليد حسين, Auteur Editeur : عمان:دار غيداء للنشر و التوزيع Année de publication : 2018م Importance : 186ص Format : 14*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-96-448-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التخطيط الإستراتيجي المدير الإستراتيجي التفكير الإستراتيجي التحليل الإستراتيجي الإختيار الإستراتيجي Index. décimale : 4.410 Affaires économiques. Gestion stratégique الأعمال الإقتصادية. الإدارة الإستراتيجية التخطيط الإستراتيجي [texte imprimé] / العادلي عادل مجيد عيدان, Auteur ; عباس حسين وليد حسين, Auteur . - [S.l.] : عمان:دار غيداء للنشر و التوزيع, 2018م . - 186ص ; 14*17سم.
ISBN : 978-9957-96-448-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التخطيط الإستراتيجي المدير الإستراتيجي التفكير الإستراتيجي التحليل الإستراتيجي الإختيار الإستراتيجي Index. décimale : 4.410 Affaires économiques. Gestion stratégique الأعمال الإقتصادية. الإدارة الإستراتيجية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fe19350 410/440.1 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe19351 410/440.2 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible التسويق في المنشآت الصغيرة / أبو جليل محمد منصور
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fe12439 520/309.1 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Exclu du prêt fe12440 520/309.2 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe12441 520/309.3 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe12442 520/309.4 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe12443 520/309.5 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe12444 520/309.6 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible التواصل الثقافي في الأعمال الدولية / الطبقجلي محمود نديم
Titre : التواصل الثقافي في الأعمال الدولية Type de document : texte imprimé Auteurs : الطبقجلي محمود نديم, Auteur Editeur : عمان:دار غيداء للنشر و التوزيع Année de publication : 2012م Importance : 156 ص Format : 17*24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-555-45-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التواصل الثقافي المفاوضات سلوك المستهلك الإعلان الإتصال Index. décimale : 5.520 Connaissance commerciale. Gestion du Marketing المعرفة التجارية. إدارة الـتـسـويـق التواصل الثقافي في الأعمال الدولية [texte imprimé] / الطبقجلي محمود نديم, Auteur . - [S.l.] : عمان:دار غيداء للنشر و التوزيع, 2012م . - 156 ص ; 17*24 سم.
ISBN : 978-9957-555-45-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التواصل الثقافي المفاوضات سلوك المستهلك الإعلان الإتصال Index. décimale : 5.520 Connaissance commerciale. Gestion du Marketing المعرفة التجارية. إدارة الـتـسـويـق Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fe12497 520/327.1 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Exclu du prêt fe12498 520/327.2 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe12499 520/327.3 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible العلاقات العامة والمزايا التنافسية في المصارف / أحمد زينه محمود
Permalinkالمفاهيم التسويقية الحديثة و أساليبها / أبو جليل محمد المنصور
Permalinkالمقدرات الجوهرية للمورد البشري :الإتجاه المعاصر لتنافسية الأعمال / الزبيدي غني دحام
Permalinkالنقود والسياسة النقدية في الإقتصاد الإسلامي:تجربة السودان أنموذجا / السبهاني محمود عبيد
Permalinkأنشطة إدارة اللوجستك الأخضر والتنمية المستدامة / الطويل أكرم أحمد
Permalinkتطوير الأداء البحثي للجامعات في ضوء الإدارة بالقيم / حميد محمد عبد الله
Permalinkدور السياسة النقدية في الإستقرار والتنمية الإقتصادية:نظرية تحليلية قياسية / القطابري محمد ضيف الله
Permalinkرأس المال الفكري / الربيعاوي سعدون
Permalinkمحاسبة التلوث البيئي / السيد إبراهيم
Permalinkمعايير التدقيق الدولية / العلي مراد حسين
Permalink