الفهرس الالي لمكتبة كلية الحقوق و العلوم السياسية
Résultat de la recherche
6 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'التسويق السياسي'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
التسويق السياسي / علاء بسيوني الرميلي
Titre : التسويق السياسي Type de document : texte imprimé Auteurs : علاء بسيوني الرميلي, Auteur Editeur : المكتب العربي للمعارف Année de publication : 2014 Importance : 328 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-276-696-3 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق السياسي مصر الإنتخابات في مصر Résumé : قسم الكاتب موضوع بحثه في فصله الأول التأصيل نظري لمفهوم التسويق و الفصل الثاني مكونات عمليات التسويق و تدث في الفصل الثالث عن إدارة حملات التسويق السياسي و تطرق في الفصل الرابع إلى الإنتخابات الرئاسية و التشريعية المصرية 2005 التسويق السياسي [texte imprimé] / علاء بسيوني الرميلي, Auteur . - القاهرة : المكتب العربي للمعارف, 2014 . - 328 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-977-276-696-3
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق السياسي مصر الإنتخابات في مصر Résumé : قسم الكاتب موضوع بحثه في فصله الأول التأصيل نظري لمفهوم التسويق و الفصل الثاني مكونات عمليات التسويق و تدث في الفصل الثالث عن إدارة حملات التسويق السياسي و تطرق في الفصل الرابع إلى الإنتخابات الرئاسية و التشريعية المصرية 2005 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité dsp02529 320/708.1 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 300 - Sciences sociales Exclu du prêt dsp02530 320/708.2 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 300 - Sciences sociales Disponible dsp02531 320/708.3 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 300 - Sciences sociales Disponible التسويق السياسي للأحزاب السياسية و تاثيره على إدراك الناخب / سيف حيدر الحسيني
Titre : التسويق السياسي للأحزاب السياسية و تاثيره على إدراك الناخب Type de document : texte imprimé Auteurs : سيف حيدر الحسيني, Auteur Editeur : دار أمجد Année de publication : 2019 Importance : 266 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-99-754-0 Note générale : يقدم هذا الكتاب دراسة حول التسويق السياسي وتأثيره على إدراك الناخب؛ فلقد برز التسويق السياسي في العديد من الدول العالم بعده مجالا معرفيا مترسخ الجذور والأهداف والممارسات، حيث اتسعت دائرة الاعتماد عليه في إدارة العديد من الحملات السياسية والانتخابية، وليس كونه مجرد نشاط تسويقي أو نشاط سياسي أو إستراتيجي أو سلوكي، بل إنه في الواقع امتزاج بين هذه العلوم والمعارف، وتقع الدراسة في ثلاثة فصول: (التسويق السياسي: التأصيل النظري، التسويق السياسي للأحزاب السياسية العراقية، والإطار الميداني للبحث). Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق السياسي الحملات التسويقية الأحزاب السياسية العراقية التسويق السياسي للأحزاب السياسية و تاثيره على إدراك الناخب [texte imprimé] / سيف حيدر الحسيني, Auteur . - عمان : دار أمجد, 2019 . - 266 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-99-754-0
يقدم هذا الكتاب دراسة حول التسويق السياسي وتأثيره على إدراك الناخب؛ فلقد برز التسويق السياسي في العديد من الدول العالم بعده مجالا معرفيا مترسخ الجذور والأهداف والممارسات، حيث اتسعت دائرة الاعتماد عليه في إدارة العديد من الحملات السياسية والانتخابية، وليس كونه مجرد نشاط تسويقي أو نشاط سياسي أو إستراتيجي أو سلوكي، بل إنه في الواقع امتزاج بين هذه العلوم والمعارف، وتقع الدراسة في ثلاثة فصول: (التسويق السياسي: التأصيل النظري، التسويق السياسي للأحزاب السياسية العراقية، والإطار الميداني للبحث).
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق السياسي الحملات التسويقية الأحزاب السياسية العراقية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité dsp03645 320/1094.1 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 300 - Sciences sociales Exclu du prêt dsp03646 320/1094.2 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 300 - Sciences sociales Disponible التسويق السياسي و الإعلامي / إسماعيل محمود علي
Titre : التسويق السياسي و الإعلامي Type de document : texte imprimé Auteurs : إسماعيل محمود علي, Auteur Editeur : مكتبة الوفاء القانونية Année de publication : 2016 Importance : 675 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-753-084-2 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق التسويق الدولي التسويق المحلي المنتوج المنافسة التسويق السياسي التسويق المصرفي التسويق السياسي و الإعلامي [texte imprimé] / إسماعيل محمود علي, Auteur . - القاهرة : مكتبة الوفاء القانونية, 2016 . - 675 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-977-753-084-2
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق التسويق الدولي التسويق المحلي المنتوج المنافسة التسويق السياسي التسويق المصرفي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité dsp03280 320/957.1 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 300 - Sciences sociales Exclu du prêt dsp03281 320/957.2 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 300 - Sciences sociales Disponible الحملة الإعلامية و التسويق السياسي / فيليب مآريك
Titre : الحملة الإعلامية و التسويق السياسي Type de document : texte imprimé Auteurs : فيليب مآريك, Auteur Editeur : القاهرة : دار الفجر Année de publication : 2012 Importance : 358 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-255-0 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلام السياسي التسويق السياسي Résumé : تتشابك عوالم السياسة وأساليب الإعلام، في السنوات الأخيرة في علاقة متزايدة التعقيد. يؤخذ السياسيون إلى مهمة تؤدي بهم إلى الإنغماس بأنفسهم في وسائل الإعلام التي تعرض حياتهم الشخصية لبذل مجهود مطلق لإرضاء بعض مستشاريهم الإعلاميين، وعيونهم على مصالحهم الشخصية لا تحيد عنها لخدمة نوع جديد من الشعوبية ? المتمدينة. رئيس الوزراء الإيطالي ومن أقطاب الإعلام Silvio Berlusconi الذي يعتبر من أغنى أغنياء العالم يلخص مثل هذا السلوك، وباراك أوباما، العاري الجذع (ما عدا الرأس والأطراف) في أمواج ````هاواي````، نيكولاس ساركوزي الذي تعرض حياته الخاصة العنيفة على الجمهور، تبدو هذه الوقائع، في هذه الأيام من الأمور العادية، بينما قد كان ينظر إليها فقط منذ عقود قليلة مضت، أنها غير مناسبة أو حتى خاطئة. أما بالنسبة لوسائل الإعلام، والمهيمنة كما هو الحال في مجتمعنا من خلال التليفزيون ذي القوة اللافتة، فإنها تبدو الآن صعبة التناول بسبب الضخامة والتعقيد، بنفس الطريقة التي تستولى بها على السياسات ذاتها، حيث أبوابها المفتوحة على مصراعيها للمدخلات التي تأتي كرهاً لا طوعاً وبدون رقابة. أخيراً، تعمق الاستخدامات الجديدة الخاصة ````بوسائل الإعلام الجديدة```` تعقيدات الإتصال السياسي. هذه الظاهرة واضحة بجلاء كما هي في الداخل، هي أيضاً في الخارج: تواجهها معلومات غير محققة (من رومانيا إلى العراق، وأيضاً في مدننا الداخلية الذاتية)، أو المشهد السياسي الذي يخضع للمبالغة، إلى حد أن المواطن العادي بصورة مضطربة يفهم أن وسائل الإعلام والسياسات غالباً توجه إلى الرفقاء الغرباء، والتي يمكن أن يؤذي كل منهم الآخر. بالتأكيد، إزدادت الظاهرة سوءاً على يد الزعماء السياسيين المعاصرين، وأيضاً أولئك الذين يتطلعون إلى مناصبهم، والذين، على سبيل المثال يوافقون على أن يكونوا هدفاً للإهانات في عروض أحاديث حية، والتي تشبه إلى حد كبير عروض السيرك الحديث، وليست مناظرات سياسية على شاشة التليفزيون. الحملة الإعلامية و التسويق السياسي [texte imprimé] / فيليب مآريك, Auteur . - القاهرة : دار الفجر, 2012 . - 358 ص ; 24 سم.
ISSN : 978-977-358-255-0
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلام السياسي التسويق السياسي Résumé : تتشابك عوالم السياسة وأساليب الإعلام، في السنوات الأخيرة في علاقة متزايدة التعقيد. يؤخذ السياسيون إلى مهمة تؤدي بهم إلى الإنغماس بأنفسهم في وسائل الإعلام التي تعرض حياتهم الشخصية لبذل مجهود مطلق لإرضاء بعض مستشاريهم الإعلاميين، وعيونهم على مصالحهم الشخصية لا تحيد عنها لخدمة نوع جديد من الشعوبية ? المتمدينة. رئيس الوزراء الإيطالي ومن أقطاب الإعلام Silvio Berlusconi الذي يعتبر من أغنى أغنياء العالم يلخص مثل هذا السلوك، وباراك أوباما، العاري الجذع (ما عدا الرأس والأطراف) في أمواج ````هاواي````، نيكولاس ساركوزي الذي تعرض حياته الخاصة العنيفة على الجمهور، تبدو هذه الوقائع، في هذه الأيام من الأمور العادية، بينما قد كان ينظر إليها فقط منذ عقود قليلة مضت، أنها غير مناسبة أو حتى خاطئة. أما بالنسبة لوسائل الإعلام، والمهيمنة كما هو الحال في مجتمعنا من خلال التليفزيون ذي القوة اللافتة، فإنها تبدو الآن صعبة التناول بسبب الضخامة والتعقيد، بنفس الطريقة التي تستولى بها على السياسات ذاتها، حيث أبوابها المفتوحة على مصراعيها للمدخلات التي تأتي كرهاً لا طوعاً وبدون رقابة. أخيراً، تعمق الاستخدامات الجديدة الخاصة ````بوسائل الإعلام الجديدة```` تعقيدات الإتصال السياسي. هذه الظاهرة واضحة بجلاء كما هي في الداخل، هي أيضاً في الخارج: تواجهها معلومات غير محققة (من رومانيا إلى العراق، وأيضاً في مدننا الداخلية الذاتية)، أو المشهد السياسي الذي يخضع للمبالغة، إلى حد أن المواطن العادي بصورة مضطربة يفهم أن وسائل الإعلام والسياسات غالباً توجه إلى الرفقاء الغرباء، والتي يمكن أن يؤذي كل منهم الآخر. بالتأكيد، إزدادت الظاهرة سوءاً على يد الزعماء السياسيين المعاصرين، وأيضاً أولئك الذين يتطلعون إلى مناصبهم، والذين، على سبيل المثال يوافقون على أن يكونوا هدفاً للإهانات في عروض أحاديث حية، والتي تشبه إلى حد كبير عروض السيرك الحديث، وليست مناظرات سياسية على شاشة التليفزيون. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité dsp02309 320/638.1 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 300 - Sciences sociales Exclu du prêt dsp02310 320/638.2 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 300 - Sciences sociales Disponible dsp02311 320/638.3 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 300 - Sciences sociales Disponible الوسيط في الدراسات الجامعية ج 01 / الطاهر بن خرف
Titre : الوسيط في الدراسات الجامعية ج 01 Type de document : texte imprimé Auteurs : الطاهر بن خرف, Auteur Editeur : الجزائر : دار هومة Année de publication : 2002 Importance : 104 ص Format : 22 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : علم السياسة حرية الإعلام حقوق الإنسان وسائل الإعلام الصحفة المكتوبة المناجمنت التسويق السياسي الوسيط في الدراسات الجامعية ج 01 [texte imprimé] / الطاهر بن خرف, Auteur . - الجزائر (الجزائر) : دار هومة, 2002 . - 104 ص ; 22 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : علم السياسة حرية الإعلام حقوق الإنسان وسائل الإعلام الصحفة المكتوبة المناجمنت التسويق السياسي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité dsp03366 320/991.1 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 300 - Sciences sociales Exclu du prêt dsp03367 320/991.2 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 300 - Sciences sociales Disponible dsp03368 320/991.3 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 300 - Sciences sociales Disponible dsp03369 320/991.4 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 300 - Sciences sociales Disponible dsp03370 320/991.5 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 300 - Sciences sociales Disponible dsp03371 320/991.6 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 300 - Sciences sociales Disponible الوسيط في الدراسات الجامعية ج 08 / الطاهر بن خرف
Permalink