الفهرس الالي لمكتبة كلية الحقوق و العلوم السياسية
Résultat de la recherche
3 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'التخطيط الإعلامي'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
دور الإعلام الجزائري في إدارة الأزمات : الصحافة المكتوبة نموذجا / ميلود مراد
Titre : دور الإعلام الجزائري في إدارة الأزمات : الصحافة المكتوبة نموذجا Type de document : texte imprimé Auteurs : ميلود مراد, Auteur Editeur : دار الهدى Année de publication : 2013 Importance : 143 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9947-26-617-5 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة الأزمات التخطيط الإعلامي الإعلام الجزائري Résumé : أهمية وسائل الإعلام والاتصال في أوقات الأزمات التي تصيب المجتمعات، فتشكل إحدى أهم المصادر التي يعتمد عليها الجمهور في استقاء المعلومات والأخبار المرتبطة بهذه الأحداث، وذلك من خلال قيامها بدورين مختلفين، الأول ايجابي ويكون بضمان تغطية كاملة ومتوازنة للأزمة، أما الدور الثاني فهو سلبي ويتجلى في تشويه الحقائق وتقديم معالجة ناقصة للحدث بعيدة عن الموضوعية والمصداقية، وقد كان الإعلام الجزائري دوما حاضرا في مختلف الأزمات الداخلية التي واجهته على اختلاف أنواعها، لكن هذا الحضور كان في بعض جوانبه ايجابيا وفي بعضه الأخر سلبيا، لذا سنسلط الضوء في هذا المقال على أداء الصحافة الجزائرية الخاصة ومدى فعاليتها في إدارة الأزمات الداخلية ،وعليه نطرح التساؤل التالي: كيف أدارت الصحافة الجزائرية الأزمات الداخلية للجزائر Note de contenu : الخلفية التاريخية للازمة
التاصيل العلمي للازمة
ادارة الازمات . الواقع والتحديات
الاعلام الجزائري والازمات
اهمية التخطيط الاعلامي في ادارة الازمة
تعامل الاعلام الجزائري مع الازماتدور الإعلام الجزائري في إدارة الأزمات : الصحافة المكتوبة نموذجا [texte imprimé] / ميلود مراد, Auteur . - الجزائر : دار الهدى, 2013 . - 143 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9947-26-617-5
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة الأزمات التخطيط الإعلامي الإعلام الجزائري Résumé : أهمية وسائل الإعلام والاتصال في أوقات الأزمات التي تصيب المجتمعات، فتشكل إحدى أهم المصادر التي يعتمد عليها الجمهور في استقاء المعلومات والأخبار المرتبطة بهذه الأحداث، وذلك من خلال قيامها بدورين مختلفين، الأول ايجابي ويكون بضمان تغطية كاملة ومتوازنة للأزمة، أما الدور الثاني فهو سلبي ويتجلى في تشويه الحقائق وتقديم معالجة ناقصة للحدث بعيدة عن الموضوعية والمصداقية، وقد كان الإعلام الجزائري دوما حاضرا في مختلف الأزمات الداخلية التي واجهته على اختلاف أنواعها، لكن هذا الحضور كان في بعض جوانبه ايجابيا وفي بعضه الأخر سلبيا، لذا سنسلط الضوء في هذا المقال على أداء الصحافة الجزائرية الخاصة ومدى فعاليتها في إدارة الأزمات الداخلية ،وعليه نطرح التساؤل التالي: كيف أدارت الصحافة الجزائرية الأزمات الداخلية للجزائر Note de contenu : الخلفية التاريخية للازمة
التاصيل العلمي للازمة
ادارة الازمات . الواقع والتحديات
الاعلام الجزائري والازمات
اهمية التخطيط الاعلامي في ادارة الازمة
تعامل الاعلام الجزائري مع الازماتRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité dsp16060 070/109.1 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Exclu du prêt dsp16061 070/109.2 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible dsp16062 070/109.3 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible إدارة المؤسسات الإعلامية و الصحفية / علي عبد الفتاح كنعان
Titre : إدارة المؤسسات الإعلامية و الصحفية Type de document : texte imprimé Auteurs : علي عبد الفتاح كنعان, Auteur Editeur : دار الأيام Année de publication : 2015 Importance : 224 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-95-002-6 Note générale : أصبح النشاط الإعلامي أحد الركائز الرئيسة في حياة المجتمعات الحديثة، ليس فقط كعامل رئيسي في تكوين وتشكيل الوجدان العام للمجتمع، بل لكونه لسان هذا المجتمع وعقله الذي يخاطب به قطاعاته وأفراده في الداخل، كما يخاطب به المجتمع الإنساني في الخارج. كما أنه أهم مقومات تدفق وتدقيق المعلومات والأحداث والمفاهيم في كافة جوانب الحياة في الداخل والخارج بما يناسب هوية كل مجتمع وثقافته وضميره العام في إطار النزاهة والشفافية والالتزام بالحقيقة. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المؤسسات الإعلامية التحقيق الإستقصائي السياسة الإعلامية التخطيط الإعلامي الإعلام التنمية إدارة الموارد البشرية الإتصال و الإعلام العلاقات العامة إدارة المؤسسات الإعلامية و الصحفية [texte imprimé] / علي عبد الفتاح كنعان, Auteur . - عمان : دار الأيام, 2015 . - 224 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-95-002-6
أصبح النشاط الإعلامي أحد الركائز الرئيسة في حياة المجتمعات الحديثة، ليس فقط كعامل رئيسي في تكوين وتشكيل الوجدان العام للمجتمع، بل لكونه لسان هذا المجتمع وعقله الذي يخاطب به قطاعاته وأفراده في الداخل، كما يخاطب به المجتمع الإنساني في الخارج. كما أنه أهم مقومات تدفق وتدقيق المعلومات والأحداث والمفاهيم في كافة جوانب الحياة في الداخل والخارج بما يناسب هوية كل مجتمع وثقافته وضميره العام في إطار النزاهة والشفافية والالتزام بالحقيقة.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المؤسسات الإعلامية التحقيق الإستقصائي السياسة الإعلامية التخطيط الإعلامي الإعلام التنمية إدارة الموارد البشرية الإتصال و الإعلام العلاقات العامة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité dsp16194 070/157.1 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Exclu du prêt dsp16195 070/157.2 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible الإعلام التنموي و البيئي / علي فلاح الضلاعين
Titre : الإعلام التنموي و البيئي Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح الضلاعين, Auteur ; ماهر عودة الشمايلة, Auteur Editeur : دار الإعصار العلمي Année de publication : 2015 Importance : 287 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-83-428-9 Note générale : ماهية الإعلام وأهميته
تطور وسائل الإعلام
الوظائف العامة لأجهر الإعلان
حجم القوة القوة الإعلامية المعاصرة واستطاعتها
العوائق الإعلامية
النظام العالمي الجديد للإعلام والإتصال
الإعلام والرأي العام
عمالقة وسائل الإعلام
مفهوم التنمية ومدلولها
الإعلام التنموي
متطلبات وصرورات الإعلام التنموي
التخطيط الإعلامي والتنمية
دور الإعلام في التوعية السكانية والبيئة
الإعلام والتربية البيئية
واقع الإعلام العربي (سماته - تحدياته)
العولمة الإعلامية والبيئة- ماهية وجوخر الإعلام الأمني
الإعلام العربي التنموي البيئي ورؤى مستقبلية
الإقتراحات والتوصياتLangues : Arabe (ara) Mots-clés : ماهية الإعلام وسائل الإعلام أجهر الإعلان القوة الإعلامية المعاصرة العوائق الإعلامية النظام العالمي الجديد الإعلام والرأي العام مفهوم التنمية الإعلام التنموي التخطيط الإعلامي البيئة الإعلام والتربية البيئية الإعلام العربي العولمة الإعلامية الإعلام الأمني الإعلام التنموي و البيئي [texte imprimé] / علي فلاح الضلاعين, Auteur ; ماهر عودة الشمايلة, Auteur . - عمان : دار الإعصار العلمي, 2015 . - 287 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-83-428-9
ماهية الإعلام وأهميته
تطور وسائل الإعلام
الوظائف العامة لأجهر الإعلان
حجم القوة القوة الإعلامية المعاصرة واستطاعتها
العوائق الإعلامية
النظام العالمي الجديد للإعلام والإتصال
الإعلام والرأي العام
عمالقة وسائل الإعلام
مفهوم التنمية ومدلولها
الإعلام التنموي
متطلبات وصرورات الإعلام التنموي
التخطيط الإعلامي والتنمية
دور الإعلام في التوعية السكانية والبيئة
الإعلام والتربية البيئية
واقع الإعلام العربي (سماته - تحدياته)
العولمة الإعلامية والبيئة- ماهية وجوخر الإعلام الأمني
الإعلام العربي التنموي البيئي ورؤى مستقبلية
الإقتراحات والتوصيات
Langues : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité dsp16096 070/119.1 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible dsp16097 070/119.2 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible dsp16098 070/119.3 Ouvrage Faculté de Droit et des Sciences Politiques 000 - Informatique, information, ouvrages généraux Disponible