الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Titre : |
طرق إعداد المناهج الدراسية : لذوى الإحتياجات الخاصة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الخزامي عبد الحكيم, Auteur |
Editeur : |
مصر: دار الأكادمية العلمية |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
255ص |
Format : |
17x24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-6302-12-9 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
المناهج ذوي الإحتياجات الخاصة التشخيص المدرس الإعاقة الأسرة التدريس المهارات التنمية المعرفية الإتصال تنمية المهارات القراءة تعليم السلوك |
Index. décimale : |
376/ تربية خاصة / رياضة المعاقين |
Résumé : |
يهدف الكتاب إلى تدعيم كل من يعنيهم أمر الطفل ذي الاحتياجات الخاصة ، و يركز على إثراء العمل التعاوني والإرشادي وحل المشكلات بين التربويين وأفراد خدمات الرعاية الآخرين في هيئات التعليم المبكر سواء في البيوت ومراكز أو حجر الدراسة التي تقدم الرعاية لهذة الفئة ، وتستند فصول الكتاب (احداعشرة فصلا) في تقديمها إلى التسلسل المنطقي وتحمل مجموعة من تساولات التي يمكن أن تراود كل متعاملين مع الذوي الاحتياجات الخاصة وتساؤلات اخرى خاصة بتطوير برامج وخطط التدخل المتفرد لكل أسرة على حدة |
Note de contenu : |
يشمل الكتاب على ملاحق : اتفاقية حقوق الطفل الأممية وملاحقاتها المتعلقة بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة |
طرق إعداد المناهج الدراسية : لذوى الإحتياجات الخاصة [texte imprimé] / الخزامي عبد الحكيم, Auteur . - [S.l.] : مصر: دار الأكادمية العلمية, 2012 . - 255ص ; 17x24سم. ISBN : 978-977-6302-12-9 Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
المناهج ذوي الإحتياجات الخاصة التشخيص المدرس الإعاقة الأسرة التدريس المهارات التنمية المعرفية الإتصال تنمية المهارات القراءة تعليم السلوك |
Index. décimale : |
376/ تربية خاصة / رياضة المعاقين |
Résumé : |
يهدف الكتاب إلى تدعيم كل من يعنيهم أمر الطفل ذي الاحتياجات الخاصة ، و يركز على إثراء العمل التعاوني والإرشادي وحل المشكلات بين التربويين وأفراد خدمات الرعاية الآخرين في هيئات التعليم المبكر سواء في البيوت ومراكز أو حجر الدراسة التي تقدم الرعاية لهذة الفئة ، وتستند فصول الكتاب (احداعشرة فصلا) في تقديمها إلى التسلسل المنطقي وتحمل مجموعة من تساولات التي يمكن أن تراود كل متعاملين مع الذوي الاحتياجات الخاصة وتساؤلات اخرى خاصة بتطوير برامج وخطط التدخل المتفرد لكل أسرة على حدة |
Note de contenu : |
يشمل الكتاب على ملاحق : اتفاقية حقوق الطفل الأممية وملاحقاتها المتعلقة بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
|
IEPS/21273 | 376/92.01 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Exclu du prêt |
IEPS/21274 | 376/92.02 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |
IEPS/21275 | 376/92.03 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |
IEPS/21276 | 376/92.04 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |
IEPS/21277 | 376/92.05 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |
IEPS/21278 | 376/92.06 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |
IEPS/21279 | 376/92.07 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |
IEPS/21280 | 376/92.08 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |
IEPS/21281 | 376/92.09 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |
IEPS/21282 | 376/92.10 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |