الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'التنمية المعرفية'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
طرق إعداد المناهج الدراسية / الخزامي عبد الحكيم
Titre : طرق إعداد المناهج الدراسية : لذوى الإحتياجات الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : الخزامي عبد الحكيم, Auteur Editeur : مصر: دار الأكادمية العلمية Année de publication : 2012 Importance : 255ص Format : 17x24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6302-12-9 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المناهج ذوي الإحتياجات الخاصة التشخيص المدرس الإعاقة الأسرة التدريس المهارات التنمية المعرفية الإتصال تنمية المهارات القراءة تعليم السلوك Index. décimale : 376/ تربية خاصة / رياضة المعاقين Résumé : يهدف الكتاب إلى تدعيم كل من يعنيهم أمر الطفل ذي الاحتياجات الخاصة ، و يركز على إثراء العمل التعاوني والإرشادي وحل المشكلات بين التربويين وأفراد خدمات الرعاية الآخرين في هيئات التعليم المبكر سواء في البيوت ومراكز أو حجر الدراسة التي تقدم الرعاية لهذة الفئة ، وتستند فصول الكتاب (احداعشرة فصلا) في تقديمها إلى التسلسل المنطقي وتحمل مجموعة من تساولات التي يمكن أن تراود كل متعاملين مع الذوي الاحتياجات الخاصة وتساؤلات اخرى خاصة بتطوير برامج وخطط التدخل المتفرد لكل أسرة على حدة Note de contenu : يشمل الكتاب على ملاحق : اتفاقية حقوق الطفل الأممية وملاحقاتها المتعلقة بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة طرق إعداد المناهج الدراسية : لذوى الإحتياجات الخاصة [texte imprimé] / الخزامي عبد الحكيم, Auteur . - [S.l.] : مصر: دار الأكادمية العلمية, 2012 . - 255ص ; 17x24سم.
ISBN : 978-977-6302-12-9
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المناهج ذوي الإحتياجات الخاصة التشخيص المدرس الإعاقة الأسرة التدريس المهارات التنمية المعرفية الإتصال تنمية المهارات القراءة تعليم السلوك Index. décimale : 376/ تربية خاصة / رياضة المعاقين Résumé : يهدف الكتاب إلى تدعيم كل من يعنيهم أمر الطفل ذي الاحتياجات الخاصة ، و يركز على إثراء العمل التعاوني والإرشادي وحل المشكلات بين التربويين وأفراد خدمات الرعاية الآخرين في هيئات التعليم المبكر سواء في البيوت ومراكز أو حجر الدراسة التي تقدم الرعاية لهذة الفئة ، وتستند فصول الكتاب (احداعشرة فصلا) في تقديمها إلى التسلسل المنطقي وتحمل مجموعة من تساولات التي يمكن أن تراود كل متعاملين مع الذوي الاحتياجات الخاصة وتساؤلات اخرى خاصة بتطوير برامج وخطط التدخل المتفرد لكل أسرة على حدة Note de contenu : يشمل الكتاب على ملاحق : اتفاقية حقوق الطفل الأممية وملاحقاتها المتعلقة بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité IEPS/21273 376/92.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Exclu du prêt IEPS/21274 376/92.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/21275 376/92.03 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/21276 376/92.04 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/21277 376/92.05 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/21278 376/92.06 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/21279 376/92.07 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/21280 376/92.08 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/21281 376/92.09 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/21282 376/92.10 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible