الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'دوي الاحتياجات الخاصة'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
التدريب الميداني / ناهد فهمي علي حطيبه
Titre : التدريب الميداني : طرق ومهارات التعليم للأطفال العاديين وذوي الاحتياجات الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : ناهد فهمي علي حطيبه, Auteur Editeur : القاهرة : دار الفكر العربي Année de publication : 2008 Importance : 397ص. Format : 17x24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التدريب الميداني دوي الاحتياجات الخاصة التعليم المهارات الروضة الاعاقة الأطفال Index. décimale : 376/ تربية خاصة / رياضة المعاقين Résumé : يشمل الكتاب بابين: تناول الباب الأول طرق تعليم وتعلم أطفال الروضة ويحتوي على ثلاثة فصول، الفصل الأول: يتضمن فلسفة تعليم ةتعلم الطفل ، الفصل الثاني: يتضمن الطرق الخاصة بتعليم أطفال الروضة والفصل الثالث: يتضمن أنواع الوسائل التعليمية وبعض أساليب تعلم الطفل، أما الباب الثاني فتناول الأطفال دوي الاحتياجات الخاصة ويحتوي على ثلاثة فصول ،الفصل الرابع خصص للفئات المكفوفين والتعرف عليهم والطرق الخاصة بتعليم الطفل الكفيف والفصل الخامس يتضمن فئة المختلين عقليا والتعرف عليهم وأساليب تعليم الأطفال المعوقين عقليا والفصل السادس يتضمن فئة الصم والبكم والتعرف عليهم واحتياجاتهم من أجهزة وإعدادفصول المعوقين سمعيا وطرق الاتصال بالأطفال الصم وأساليب تعليمهم التدريب الميداني : طرق ومهارات التعليم للأطفال العاديين وذوي الاحتياجات الخاصة [texte imprimé] / ناهد فهمي علي حطيبه, Auteur . - [S.l.] : القاهرة : دار الفكر العربي, 2008 . - 397ص. ; 17x24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التدريب الميداني دوي الاحتياجات الخاصة التعليم المهارات الروضة الاعاقة الأطفال Index. décimale : 376/ تربية خاصة / رياضة المعاقين Résumé : يشمل الكتاب بابين: تناول الباب الأول طرق تعليم وتعلم أطفال الروضة ويحتوي على ثلاثة فصول، الفصل الأول: يتضمن فلسفة تعليم ةتعلم الطفل ، الفصل الثاني: يتضمن الطرق الخاصة بتعليم أطفال الروضة والفصل الثالث: يتضمن أنواع الوسائل التعليمية وبعض أساليب تعلم الطفل، أما الباب الثاني فتناول الأطفال دوي الاحتياجات الخاصة ويحتوي على ثلاثة فصول ،الفصل الرابع خصص للفئات المكفوفين والتعرف عليهم والطرق الخاصة بتعليم الطفل الكفيف والفصل الخامس يتضمن فئة المختلين عقليا والتعرف عليهم وأساليب تعليم الأطفال المعوقين عقليا والفصل السادس يتضمن فئة الصم والبكم والتعرف عليهم واحتياجاتهم من أجهزة وإعدادفصول المعوقين سمعيا وطرق الاتصال بالأطفال الصم وأساليب تعليمهم Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité IEPS/12496 376/63.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Exclu du prêt IEPS/12497 376/63.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/12498 376/63.03 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/12499 376/63.04 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/12500 376/63.05 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/12501 376/63.06 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible