الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Titre : |
القياس النفسي والمرشد التعليمي للإعاقة السمعية : إكتشاف وتعليم المعاقين- دليل للأسرة والمعلمين |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
إيمان فؤاد كاشف, Auteur ; عطية عطية محمد, Auteur |
Editeur : |
القاهرة : دار الكتاب الحديث |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
326ص. |
Présentation : |
رسومات |
Format : |
17x24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-350-170-1 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الصم القياس النفسي الإعاقة السمعية المرشد التعليم التواصل الأسرة |
Index. décimale : |
376/ تربية خاصة / رياضة المعاقين |
Résumé : |
يعالج الكتاب موضوع القياس النفسي والمرشد التعليمي للاعاقة السمعية ويعتبر دليل للأسرة والمعلمين وقد تمحولت فصوله على النحو التالي: الباب الاول تناول قضايا ومشكلات التعريف والتصنيف وتضمن ثلاثة فصول: الفصل الأول، مشكلات العريف والتصنيف والفصل الثانيالأطفال الصم وأما الفصل الثالث القياس النفسي والتعليمي للطفل الأصم، والفصل الرابع الأطفال ضعاف السمع؛ أما بالنسبة للباب الثاني عالج الاسرة والطفل المعوق سمعيا وتضمن أربعة فصول، الفصل الأول دعوة لنفهم الإعاقة السمعيةوالفصل الثاني نحو بيئة أسرية صحية، أما الفصل الثالث التواصل غير اللفضي والفصل الرابع أشكال التواصل |
القياس النفسي والمرشد التعليمي للإعاقة السمعية : إكتشاف وتعليم المعاقين- دليل للأسرة والمعلمين [texte imprimé] / إيمان فؤاد كاشف, Auteur ; عطية عطية محمد, Auteur . - [S.l.] : القاهرة : دار الكتاب الحديث, 2008 . - 326ص. : رسومات ; 17x24سم. ISSN : 978-977-350-170-1 Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الصم القياس النفسي الإعاقة السمعية المرشد التعليم التواصل الأسرة |
Index. décimale : |
376/ تربية خاصة / رياضة المعاقين |
Résumé : |
يعالج الكتاب موضوع القياس النفسي والمرشد التعليمي للاعاقة السمعية ويعتبر دليل للأسرة والمعلمين وقد تمحولت فصوله على النحو التالي: الباب الاول تناول قضايا ومشكلات التعريف والتصنيف وتضمن ثلاثة فصول: الفصل الأول، مشكلات العريف والتصنيف والفصل الثانيالأطفال الصم وأما الفصل الثالث القياس النفسي والتعليمي للطفل الأصم، والفصل الرابع الأطفال ضعاف السمع؛ أما بالنسبة للباب الثاني عالج الاسرة والطفل المعوق سمعيا وتضمن أربعة فصول، الفصل الأول دعوة لنفهم الإعاقة السمعيةوالفصل الثاني نحو بيئة أسرية صحية، أما الفصل الثالث التواصل غير اللفضي والفصل الرابع أشكال التواصل |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
|
IEPS/12616 | 376/64.01 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |
IEPS/12617 | 376/64.02 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |
IEPS/12618 | 376/64.03 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |
IEPS/12619 | 376/64.04 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |
IEPS/12620 | 376/64.05 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |
IEPS/12621 | 376/64.06 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |