الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Titre : |
الذكاءات المتعددة والفهم : تنمية وتعميق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
جابر عبد الحميد جابر, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
القاهرة : دار الفكر العربي |
Année de publication : |
2003 |
Importance : |
544ص |
Présentation : |
جداول |
Format : |
17x24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-10-1731-4 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الذكاء الذكاءات المتعددة تدريس ذوي الحاجات الخاصة الفهم المعرفة التفكير |
Index. décimale : |
155/ علم النفس النمو و الفروق |
Résumé : |
جاء في هذا الكتاب مايلي: الباب الأول: الذكاءات المتعددة يساعدك على:-فحص ذكائاتك المتعددة- تعليم الطلاب الذكاءات السبعة-إعداد دروس تنمي هذه الذكاءات- تقويم أداء التلميذ المدرسي على أساسها-تطوير المنهج التعليمي- إدارة حجرة الدراسة وتحسين بيئتها-إنشاء مدرسة الذكاءات المتعددة- تطوير رعاية ذوي الحاجات الخاصة.الباب الثاني: تحقيق الفهم عن طريق التخطيط والتصميم- تعميق الفرق بين الفهم والمعرفة- تحقيق الفهم بمظاهره الستة- تخطيط وتصميم مقررات دراسية ووحدات- تعليمية لتأكيد الفهم والإبانة بدلا من الحشو- التفكير كالقائم بالتقييم- توضيح مضامين الفهم في تنظيم المنهج- تجلية مضامين الفهم في التدريس. |
الذكاءات المتعددة والفهم : تنمية وتعميق [texte imprimé] / جابر عبد الحميد جابر, Auteur . - ط1 . - القاهرة : دار الفكر العربي, 2003 . - 544ص : جداول ; 17x24سم. ISSN : 978-977-10-1731-4 Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الذكاء الذكاءات المتعددة تدريس ذوي الحاجات الخاصة الفهم المعرفة التفكير |
Index. décimale : |
155/ علم النفس النمو و الفروق |
Résumé : |
جاء في هذا الكتاب مايلي: الباب الأول: الذكاءات المتعددة يساعدك على:-فحص ذكائاتك المتعددة- تعليم الطلاب الذكاءات السبعة-إعداد دروس تنمي هذه الذكاءات- تقويم أداء التلميذ المدرسي على أساسها-تطوير المنهج التعليمي- إدارة حجرة الدراسة وتحسين بيئتها-إنشاء مدرسة الذكاءات المتعددة- تطوير رعاية ذوي الحاجات الخاصة.الباب الثاني: تحقيق الفهم عن طريق التخطيط والتصميم- تعميق الفرق بين الفهم والمعرفة- تحقيق الفهم بمظاهره الستة- تخطيط وتصميم مقررات دراسية ووحدات- تعليمية لتأكيد الفهم والإبانة بدلا من الحشو- التفكير كالقائم بالتقييم- توضيح مضامين الفهم في تنظيم المنهج- تجلية مضامين الفهم في التدريس. |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
|
IEPS/13119 | 155/65.01 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Exclu du prêt |
IEPS/13120 | 155/65.02 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
IEPS/13121 | 155/65.03 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
IEPS/13122 | 155/65.04 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
IEPS/13123 | 155/65.05 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
IEPS/13124 | 155/65.06 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |