الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Détail de l'auteur
Auteur عطية عطية محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
القياس النفسي والمرشد التعليمي للإعاقة السمعية / إيمان فؤاد كاشف
Titre : القياس النفسي والمرشد التعليمي للإعاقة السمعية : إكتشاف وتعليم المعاقين- دليل للأسرة والمعلمين Type de document : texte imprimé Auteurs : إيمان فؤاد كاشف, Auteur ; عطية عطية محمد, Auteur Editeur : القاهرة : دار الكتاب الحديث Année de publication : 2008 Importance : 326ص. Présentation : رسومات Format : 17x24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-350-170-1 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الصم القياس النفسي الإعاقة السمعية المرشد التعليم التواصل الأسرة Index. décimale : 376/ تربية خاصة / رياضة المعاقين Résumé : يعالج الكتاب موضوع القياس النفسي والمرشد التعليمي للاعاقة السمعية ويعتبر دليل للأسرة والمعلمين وقد تمحولت فصوله على النحو التالي: الباب الاول تناول قضايا ومشكلات التعريف والتصنيف وتضمن ثلاثة فصول: الفصل الأول، مشكلات العريف والتصنيف والفصل الثانيالأطفال الصم وأما الفصل الثالث القياس النفسي والتعليمي للطفل الأصم، والفصل الرابع الأطفال ضعاف السمع؛ أما بالنسبة للباب الثاني عالج الاسرة والطفل المعوق سمعيا وتضمن أربعة فصول، الفصل الأول دعوة لنفهم الإعاقة السمعيةوالفصل الثاني نحو بيئة أسرية صحية، أما الفصل الثالث التواصل غير اللفضي والفصل الرابع أشكال التواصل القياس النفسي والمرشد التعليمي للإعاقة السمعية : إكتشاف وتعليم المعاقين- دليل للأسرة والمعلمين [texte imprimé] / إيمان فؤاد كاشف, Auteur ; عطية عطية محمد, Auteur . - [S.l.] : القاهرة : دار الكتاب الحديث, 2008 . - 326ص. : رسومات ; 17x24سم.
ISSN : 978-977-350-170-1
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الصم القياس النفسي الإعاقة السمعية المرشد التعليم التواصل الأسرة Index. décimale : 376/ تربية خاصة / رياضة المعاقين Résumé : يعالج الكتاب موضوع القياس النفسي والمرشد التعليمي للاعاقة السمعية ويعتبر دليل للأسرة والمعلمين وقد تمحولت فصوله على النحو التالي: الباب الاول تناول قضايا ومشكلات التعريف والتصنيف وتضمن ثلاثة فصول: الفصل الأول، مشكلات العريف والتصنيف والفصل الثانيالأطفال الصم وأما الفصل الثالث القياس النفسي والتعليمي للطفل الأصم، والفصل الرابع الأطفال ضعاف السمع؛ أما بالنسبة للباب الثاني عالج الاسرة والطفل المعوق سمعيا وتضمن أربعة فصول، الفصل الأول دعوة لنفهم الإعاقة السمعيةوالفصل الثاني نحو بيئة أسرية صحية، أما الفصل الثالث التواصل غير اللفضي والفصل الرابع أشكال التواصل Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité IEPS/12616 376/64.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/12617 376/64.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/12618 376/64.03 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/12619 376/64.04 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/12620 376/64.05 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible IEPS/12621 376/64.06 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Éducation spéciale/Activité physique adaptée Disponible