الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Détail de l'auteur
Auteur ناهد فهمي علي حطيبه
|
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
![détail](./getgif.php?nomgif=plus)
Titre : |
التدريب الميداني : طرق ومهارات التعليم للأطفال العاديين وذوي الاحتياجات الخاصة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ناهد فهمي علي حطيبه, Auteur |
Editeur : |
القاهرة : دار الفكر العربي |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
397ص. |
Format : |
17x24سم |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التدريب الميداني دوي الاحتياجات الخاصة التعليم المهارات الروضة الاعاقة الأطفال |
Index. décimale : |
376/ تربية خاصة / رياضة المعاقين |
Résumé : |
يشمل الكتاب بابين: تناول الباب الأول طرق تعليم وتعلم أطفال الروضة ويحتوي على ثلاثة فصول، الفصل الأول: يتضمن فلسفة تعليم ةتعلم الطفل ، الفصل الثاني: يتضمن الطرق الخاصة بتعليم أطفال الروضة والفصل الثالث: يتضمن أنواع الوسائل التعليمية وبعض أساليب تعلم الطفل، أما الباب الثاني فتناول الأطفال دوي الاحتياجات الخاصة ويحتوي على ثلاثة فصول ،الفصل الرابع خصص للفئات المكفوفين والتعرف عليهم والطرق الخاصة بتعليم الطفل الكفيف والفصل الخامس يتضمن فئة المختلين عقليا والتعرف عليهم وأساليب تعليم الأطفال المعوقين عقليا والفصل السادس يتضمن فئة الصم والبكم والتعرف عليهم واحتياجاتهم من أجهزة وإعدادفصول المعوقين سمعيا وطرق الاتصال بالأطفال الصم وأساليب تعليمهم |
التدريب الميداني : طرق ومهارات التعليم للأطفال العاديين وذوي الاحتياجات الخاصة [texte imprimé] / ناهد فهمي علي حطيبه, Auteur . - [S.l.] : القاهرة : دار الفكر العربي, 2008 . - 397ص. ; 17x24سم. Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التدريب الميداني دوي الاحتياجات الخاصة التعليم المهارات الروضة الاعاقة الأطفال |
Index. décimale : |
376/ تربية خاصة / رياضة المعاقين |
Résumé : |
يشمل الكتاب بابين: تناول الباب الأول طرق تعليم وتعلم أطفال الروضة ويحتوي على ثلاثة فصول، الفصل الأول: يتضمن فلسفة تعليم ةتعلم الطفل ، الفصل الثاني: يتضمن الطرق الخاصة بتعليم أطفال الروضة والفصل الثالث: يتضمن أنواع الوسائل التعليمية وبعض أساليب تعلم الطفل، أما الباب الثاني فتناول الأطفال دوي الاحتياجات الخاصة ويحتوي على ثلاثة فصول ،الفصل الرابع خصص للفئات المكفوفين والتعرف عليهم والطرق الخاصة بتعليم الطفل الكفيف والفصل الخامس يتضمن فئة المختلين عقليا والتعرف عليهم وأساليب تعليم الأطفال المعوقين عقليا والفصل السادس يتضمن فئة الصم والبكم والتعرف عليهم واحتياجاتهم من أجهزة وإعدادفصول المعوقين سمعيا وطرق الاتصال بالأطفال الصم وأساليب تعليمهم |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
|
IEPS/12496 | 376/63.01 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Exclu du prêt |
IEPS/12497 | 376/63.02 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |
IEPS/12498 | 376/63.03 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |
IEPS/12499 | 376/63.04 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |
IEPS/12500 | 376/63.05 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |
IEPS/12501 | 376/63.06 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Éducation spéciale/Activité physique adaptée | Disponible |