الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'éditeur
القاهرة:دار الفاروق للنشر و التوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
كيف تتعامل مع وسائل الاعلام / جون كلير
Titre : كيف تتعامل مع وسائل الاعلام Autre titre : مهارات الادارة الحديثة. Modern Managenent Skills Titre original : Guide to Media Handing Type de document : texte imprimé Auteurs : جون كلير, Auteur ; العامري،خالد, Auteur Editeur : القاهرة:دار الفاروق للنشر و التوزيع Année de publication : 2004م Importance : 136ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-408-371-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلام الجديد؛ التربية الاعلامية؛ وسائل الاعلام و الاتصال؛ الوسائط الجدية؛ ثقافة المعلوماتية؛ برامج التواصل الاجتماعي؛ مهارات الاتصال Index. décimale : 322- تكنولوجيا الاعلام و الاتصال الجديد Résumé : 6 الاستفادة من اقسام العلاقات العامة
المستوى الاول / محتوى الاخبار - عملية صناعة الاخبار او الخبر او النباء او الانباء و الاصداء - الصلة و الارتباط - اهمية الاخبار او جاذبيتها - الغرابة او التميز - مدى حداثة الخبر - و تفرده - جودة التغطية - المستوى الثاني / مكانية الوصول للصحفيين - الموارد و الميزانية - المستوى الثالث / المعاصرة التلازم المستوى الرابع اصابة الهدف المرجو - مصدر الخبر - الاخبار اليومية المعتادة - التحكم في عملية صناعة الاخبار الترويج للخبر - التعامل مع الاتصالات الخاصة بعرض الخبر - المتابعة مع الصحفيين - استخدام طريقة قديمة محتمل ان تكون فعالية
- فصل 2 / دور الصحفي - الثقة كاساس النجاح - حب العمل - مفهوم كلمة صحفي - الانماط الشخصية للصحفيين - السلوك السوي في التعامل مع الاخرين - توفر بعض القدرات الادبية القليل من الحنكة و المهارة - طبيعة عمل الصحفيين - حياة المندوب الصحفي او مذيع الاخبار - المراسلون الصحفيون - المعارف المتخصصة التاثير الداخلي الدور الارشادي الاختلاف في الخلفية الثقافية او المعرفية - الصحفيون في المجلات التجارية - الخبراء كتاب الاعمدة الصحفية فصل 3 التلفزيون كنافذة على العالم البرامج الاخبارية المحلية المقومات الاساسية للمادة الاخبارية اهتمام الاخبار التلفزيونية بعنصر الصورة - و عنصر الوقت -
4 عالم الصحافة - /
5 الاذاعة
6 الاستفادة من اقسام العلاقات العامة
7 دور وسائل الاعلام في ادارة الازمات
8 تفعيل التعامل مع وسائل الاعلام / خطوة 1 التحلي بالثقة خطوة 2 عدم اخذ تلك المقابلات بمحمل شخصي 3- تحديد الاهداف 4 معرفة المسؤولين دورهم المرتقب في المقابلات الصحفية - 5 الاعداد و التدريب الشامل - الممارسة 6- التحقق من عرض جميع النقاط الاساسية - تحديد المراد عرضها بدقة الوصول الى النتائج النهائية - اسلوب الانتقال من نقطة الى اخرى - 7 تقييم مستوى الاداء في مقابل الاهداف المتحققة - متطلبات الصحفيين
9كيف تتعامل مع وسائل الاعلام = Guide to Media Handing ; مهارات الادارة الحديثة. Modern Managenent Skills [texte imprimé] / جون كلير, Auteur ; العامري،خالد, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:دار الفاروق للنشر و التوزيع, 2004م . - 136ص ; 24/17سم.
ISBN : 978-977-408-371-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلام الجديد؛ التربية الاعلامية؛ وسائل الاعلام و الاتصال؛ الوسائط الجدية؛ ثقافة المعلوماتية؛ برامج التواصل الاجتماعي؛ مهارات الاتصال Index. décimale : 322- تكنولوجيا الاعلام و الاتصال الجديد Résumé : 6 الاستفادة من اقسام العلاقات العامة
المستوى الاول / محتوى الاخبار - عملية صناعة الاخبار او الخبر او النباء او الانباء و الاصداء - الصلة و الارتباط - اهمية الاخبار او جاذبيتها - الغرابة او التميز - مدى حداثة الخبر - و تفرده - جودة التغطية - المستوى الثاني / مكانية الوصول للصحفيين - الموارد و الميزانية - المستوى الثالث / المعاصرة التلازم المستوى الرابع اصابة الهدف المرجو - مصدر الخبر - الاخبار اليومية المعتادة - التحكم في عملية صناعة الاخبار الترويج للخبر - التعامل مع الاتصالات الخاصة بعرض الخبر - المتابعة مع الصحفيين - استخدام طريقة قديمة محتمل ان تكون فعالية
- فصل 2 / دور الصحفي - الثقة كاساس النجاح - حب العمل - مفهوم كلمة صحفي - الانماط الشخصية للصحفيين - السلوك السوي في التعامل مع الاخرين - توفر بعض القدرات الادبية القليل من الحنكة و المهارة - طبيعة عمل الصحفيين - حياة المندوب الصحفي او مذيع الاخبار - المراسلون الصحفيون - المعارف المتخصصة التاثير الداخلي الدور الارشادي الاختلاف في الخلفية الثقافية او المعرفية - الصحفيون في المجلات التجارية - الخبراء كتاب الاعمدة الصحفية فصل 3 التلفزيون كنافذة على العالم البرامج الاخبارية المحلية المقومات الاساسية للمادة الاخبارية اهتمام الاخبار التلفزيونية بعنصر الصورة - و عنصر الوقت -
4 عالم الصحافة - /
5 الاذاعة
6 الاستفادة من اقسام العلاقات العامة
7 دور وسائل الاعلام في ادارة الازمات
8 تفعيل التعامل مع وسائل الاعلام / خطوة 1 التحلي بالثقة خطوة 2 عدم اخذ تلك المقابلات بمحمل شخصي 3- تحديد الاهداف 4 معرفة المسؤولين دورهم المرتقب في المقابلات الصحفية - 5 الاعداد و التدريب الشامل - الممارسة 6- التحقق من عرض جميع النقاط الاساسية - تحديد المراد عرضها بدقة الوصول الى النتائج النهائية - اسلوب الانتقال من نقطة الى اخرى - 7 تقييم مستوى الاداء في مقابل الاهداف المتحققة - متطلبات الصحفيين
9Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSSD1437 322/119.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSSD1438 322/119.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSSD1439 322/119.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSSD1440 322/119.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSSD1441 322/119.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSSD1442 322/119.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible