الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'الاعلام الجديد؛ التربية الاعلامية؛ وسائل الاعلام و الاتصال؛ الوسائط الجدية؛ ثقافة المعلوماتية؛ برامج التواصل الاجتماعي؛ مهارات الاتصال'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
كيف تتعامل مع وسائل الاعلام / جون كلير
Titre : كيف تتعامل مع وسائل الاعلام Autre titre : مهارات الادارة الحديثة. Modern Managenent Skills Titre original : Guide to Media Handing Type de document : texte imprimé Auteurs : جون كلير, Auteur ; العامري،خالد, Auteur Editeur : القاهرة:دار الفاروق للنشر و التوزيع Année de publication : 2004م Importance : 136ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-408-371-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلام الجديد؛ التربية الاعلامية؛ وسائل الاعلام و الاتصال؛ الوسائط الجدية؛ ثقافة المعلوماتية؛ برامج التواصل الاجتماعي؛ مهارات الاتصال Index. décimale : 322- تكنولوجيا الاعلام و الاتصال الجديد Résumé : 6 الاستفادة من اقسام العلاقات العامة
المستوى الاول / محتوى الاخبار - عملية صناعة الاخبار او الخبر او النباء او الانباء و الاصداء - الصلة و الارتباط - اهمية الاخبار او جاذبيتها - الغرابة او التميز - مدى حداثة الخبر - و تفرده - جودة التغطية - المستوى الثاني / مكانية الوصول للصحفيين - الموارد و الميزانية - المستوى الثالث / المعاصرة التلازم المستوى الرابع اصابة الهدف المرجو - مصدر الخبر - الاخبار اليومية المعتادة - التحكم في عملية صناعة الاخبار الترويج للخبر - التعامل مع الاتصالات الخاصة بعرض الخبر - المتابعة مع الصحفيين - استخدام طريقة قديمة محتمل ان تكون فعالية
- فصل 2 / دور الصحفي - الثقة كاساس النجاح - حب العمل - مفهوم كلمة صحفي - الانماط الشخصية للصحفيين - السلوك السوي في التعامل مع الاخرين - توفر بعض القدرات الادبية القليل من الحنكة و المهارة - طبيعة عمل الصحفيين - حياة المندوب الصحفي او مذيع الاخبار - المراسلون الصحفيون - المعارف المتخصصة التاثير الداخلي الدور الارشادي الاختلاف في الخلفية الثقافية او المعرفية - الصحفيون في المجلات التجارية - الخبراء كتاب الاعمدة الصحفية فصل 3 التلفزيون كنافذة على العالم البرامج الاخبارية المحلية المقومات الاساسية للمادة الاخبارية اهتمام الاخبار التلفزيونية بعنصر الصورة - و عنصر الوقت -
4 عالم الصحافة - /
5 الاذاعة
6 الاستفادة من اقسام العلاقات العامة
7 دور وسائل الاعلام في ادارة الازمات
8 تفعيل التعامل مع وسائل الاعلام / خطوة 1 التحلي بالثقة خطوة 2 عدم اخذ تلك المقابلات بمحمل شخصي 3- تحديد الاهداف 4 معرفة المسؤولين دورهم المرتقب في المقابلات الصحفية - 5 الاعداد و التدريب الشامل - الممارسة 6- التحقق من عرض جميع النقاط الاساسية - تحديد المراد عرضها بدقة الوصول الى النتائج النهائية - اسلوب الانتقال من نقطة الى اخرى - 7 تقييم مستوى الاداء في مقابل الاهداف المتحققة - متطلبات الصحفيين
9كيف تتعامل مع وسائل الاعلام = Guide to Media Handing ; مهارات الادارة الحديثة. Modern Managenent Skills [texte imprimé] / جون كلير, Auteur ; العامري،خالد, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:دار الفاروق للنشر و التوزيع, 2004م . - 136ص ; 24/17سم.
ISBN : 978-977-408-371-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلام الجديد؛ التربية الاعلامية؛ وسائل الاعلام و الاتصال؛ الوسائط الجدية؛ ثقافة المعلوماتية؛ برامج التواصل الاجتماعي؛ مهارات الاتصال Index. décimale : 322- تكنولوجيا الاعلام و الاتصال الجديد Résumé : 6 الاستفادة من اقسام العلاقات العامة
المستوى الاول / محتوى الاخبار - عملية صناعة الاخبار او الخبر او النباء او الانباء و الاصداء - الصلة و الارتباط - اهمية الاخبار او جاذبيتها - الغرابة او التميز - مدى حداثة الخبر - و تفرده - جودة التغطية - المستوى الثاني / مكانية الوصول للصحفيين - الموارد و الميزانية - المستوى الثالث / المعاصرة التلازم المستوى الرابع اصابة الهدف المرجو - مصدر الخبر - الاخبار اليومية المعتادة - التحكم في عملية صناعة الاخبار الترويج للخبر - التعامل مع الاتصالات الخاصة بعرض الخبر - المتابعة مع الصحفيين - استخدام طريقة قديمة محتمل ان تكون فعالية
- فصل 2 / دور الصحفي - الثقة كاساس النجاح - حب العمل - مفهوم كلمة صحفي - الانماط الشخصية للصحفيين - السلوك السوي في التعامل مع الاخرين - توفر بعض القدرات الادبية القليل من الحنكة و المهارة - طبيعة عمل الصحفيين - حياة المندوب الصحفي او مذيع الاخبار - المراسلون الصحفيون - المعارف المتخصصة التاثير الداخلي الدور الارشادي الاختلاف في الخلفية الثقافية او المعرفية - الصحفيون في المجلات التجارية - الخبراء كتاب الاعمدة الصحفية فصل 3 التلفزيون كنافذة على العالم البرامج الاخبارية المحلية المقومات الاساسية للمادة الاخبارية اهتمام الاخبار التلفزيونية بعنصر الصورة - و عنصر الوقت -
4 عالم الصحافة - /
5 الاذاعة
6 الاستفادة من اقسام العلاقات العامة
7 دور وسائل الاعلام في ادارة الازمات
8 تفعيل التعامل مع وسائل الاعلام / خطوة 1 التحلي بالثقة خطوة 2 عدم اخذ تلك المقابلات بمحمل شخصي 3- تحديد الاهداف 4 معرفة المسؤولين دورهم المرتقب في المقابلات الصحفية - 5 الاعداد و التدريب الشامل - الممارسة 6- التحقق من عرض جميع النقاط الاساسية - تحديد المراد عرضها بدقة الوصول الى النتائج النهائية - اسلوب الانتقال من نقطة الى اخرى - 7 تقييم مستوى الاداء في مقابل الاهداف المتحققة - متطلبات الصحفيين
9Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSSD1437 322/119.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSSD1438 322/119.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSSD1439 322/119.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSSD1440 322/119.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSSD1441 322/119.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSSD1442 322/119.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible