الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
البرامج التربوية والعلاجية لتعليم ذوي صعوبات التعلم |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ابو الديار،مسعد, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
القاهرة:دار الكتاب الحديث |
Année de publication : |
2019 |
Importance : |
240ص |
Format : |
17*24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-350-779-4 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
علم النفس التربوي المعوقون التعليم صعوبات التعلم صعوبة الكتابة صعوبة الرياضيات IEP الدمج العلاج النفسي الدسلكسيا الدسكلكوليا TRIZK |
Index. décimale : |
371- التربية :ادارة- تنظيم- تسيير |
Résumé : |
مدخل الى صعوبات التعلم-المبادىء والاستراتيجيات العامة في تعليم وعلاج صعوبات التعلم-المبادئ والاستراتيجيات العامة في تعليم وعلاج صعوبات التعلم-دور ومهام المعلم-صعوبات التعلم-الخصائص التعليمية والمعرفية والسلوكية لذوي صعويات التعلم-محكات تشخيص صعوبات التعلم-شروط برنامج العلاجي الفعال-الصعوبات التي تواجه المعمين-كيفية التخطيط لتدريس وتعليم ذوي صعوبات التعلم-اساليب التعامل مع ذوي صعوبات التعلم-البرامج التربوية لصعوبات القراءة-استراتيجية TRIZ-البرامج التربوية لصعوبات الكتاب-الديسغرافيا-البراج التربوية لصعويات الرياضيات-الدسكلكويا-صعوبات الرياضيات-البرامج التربوية المساندة لذوي صعوبات التعلم-التربية الفردية-TRIZ في تدريس الرياضيات-البرامج التربوية المساندة لذوي صعوبات التعلم-البرنامج التربوي الفردي-مراحل البرنامج التربوي الفرديIEP-برنامج الدمج التعليمي-متطلبات عملية الدمج-الدمج-العلاج النفسي لذوي صعوبات التعلم-الصحة النفسية لدى الطالب-الحاجة الى العلاج النفسي-تقييم فعالية العلاج النفسي-البرامج التربوية المساندة المقدمة للطلاب ذوي صعوبات التعلم في الجامعات-نماذج من البرامج المساندة المقدمة للطلاب ذوي صعوبات التعلم في الجامعات |
البرامج التربوية والعلاجية لتعليم ذوي صعوبات التعلم [texte imprimé] / ابو الديار،مسعد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:دار الكتاب الحديث, 2019 . - 240ص ; 17*24سم. ISBN : 978-977-350-779-4 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
علم النفس التربوي المعوقون التعليم صعوبات التعلم صعوبة الكتابة صعوبة الرياضيات IEP الدمج العلاج النفسي الدسلكسيا الدسكلكوليا TRIZK |
Index. décimale : |
371- التربية :ادارة- تنظيم- تسيير |
Résumé : |
مدخل الى صعوبات التعلم-المبادىء والاستراتيجيات العامة في تعليم وعلاج صعوبات التعلم-المبادئ والاستراتيجيات العامة في تعليم وعلاج صعوبات التعلم-دور ومهام المعلم-صعوبات التعلم-الخصائص التعليمية والمعرفية والسلوكية لذوي صعويات التعلم-محكات تشخيص صعوبات التعلم-شروط برنامج العلاجي الفعال-الصعوبات التي تواجه المعمين-كيفية التخطيط لتدريس وتعليم ذوي صعوبات التعلم-اساليب التعامل مع ذوي صعوبات التعلم-البرامج التربوية لصعوبات القراءة-استراتيجية TRIZ-البرامج التربوية لصعوبات الكتاب-الديسغرافيا-البراج التربوية لصعويات الرياضيات-الدسكلكويا-صعوبات الرياضيات-البرامج التربوية المساندة لذوي صعوبات التعلم-التربية الفردية-TRIZ في تدريس الرياضيات-البرامج التربوية المساندة لذوي صعوبات التعلم-البرنامج التربوي الفردي-مراحل البرنامج التربوي الفرديIEP-برنامج الدمج التعليمي-متطلبات عملية الدمج-الدمج-العلاج النفسي لذوي صعوبات التعلم-الصحة النفسية لدى الطالب-الحاجة الى العلاج النفسي-تقييم فعالية العلاج النفسي-البرامج التربوية المساندة المقدمة للطلاب ذوي صعوبات التعلم في الجامعات-نماذج من البرامج المساندة المقدمة للطلاب ذوي صعوبات التعلم في الجامعات |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS49005 | 371/530.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS49004 | 371/530.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS49006 | 371/530.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Sorti jusqu'au 19/12/2023 |