الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'صعوبة الكتابة'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
البرامج التربوية والعلاجية لتعليم ذوي صعوبات التعلم / ابو الديار،مسعد
Titre : البرامج التربوية والعلاجية لتعليم ذوي صعوبات التعلم Type de document : texte imprimé Auteurs : ابو الديار،مسعد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:دار الكتاب الحديث Année de publication : 2019 Importance : 240ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-350-779-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : علم النفس التربوي المعوقون التعليم صعوبات التعلم صعوبة الكتابة صعوبة الرياضيات IEP الدمج العلاج النفسي الدسلكسيا الدسكلكوليا TRIZK Index. décimale : 371- التربية :ادارة- تنظيم- تسيير Résumé : مدخل الى صعوبات التعلم-المبادىء والاستراتيجيات العامة في تعليم وعلاج صعوبات التعلم-المبادئ والاستراتيجيات العامة في تعليم وعلاج صعوبات التعلم-دور ومهام المعلم-صعوبات التعلم-الخصائص التعليمية والمعرفية والسلوكية لذوي صعويات التعلم-محكات تشخيص صعوبات التعلم-شروط برنامج العلاجي الفعال-الصعوبات التي تواجه المعمين-كيفية التخطيط لتدريس وتعليم ذوي صعوبات التعلم-اساليب التعامل مع ذوي صعوبات التعلم-البرامج التربوية لصعوبات القراءة-استراتيجية TRIZ-البرامج التربوية لصعوبات الكتاب-الديسغرافيا-البراج التربوية لصعويات الرياضيات-الدسكلكويا-صعوبات الرياضيات-البرامج التربوية المساندة لذوي صعوبات التعلم-التربية الفردية-TRIZ في تدريس الرياضيات-البرامج التربوية المساندة لذوي صعوبات التعلم-البرنامج التربوي الفردي-مراحل البرنامج التربوي الفرديIEP-برنامج الدمج التعليمي-متطلبات عملية الدمج-الدمج-العلاج النفسي لذوي صعوبات التعلم-الصحة النفسية لدى الطالب-الحاجة الى العلاج النفسي-تقييم فعالية العلاج النفسي-البرامج التربوية المساندة المقدمة للطلاب ذوي صعوبات التعلم في الجامعات-نماذج من البرامج المساندة المقدمة للطلاب ذوي صعوبات التعلم في الجامعات البرامج التربوية والعلاجية لتعليم ذوي صعوبات التعلم [texte imprimé] / ابو الديار،مسعد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:دار الكتاب الحديث, 2019 . - 240ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-350-779-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : علم النفس التربوي المعوقون التعليم صعوبات التعلم صعوبة الكتابة صعوبة الرياضيات IEP الدمج العلاج النفسي الدسلكسيا الدسكلكوليا TRIZK Index. décimale : 371- التربية :ادارة- تنظيم- تسيير Résumé : مدخل الى صعوبات التعلم-المبادىء والاستراتيجيات العامة في تعليم وعلاج صعوبات التعلم-المبادئ والاستراتيجيات العامة في تعليم وعلاج صعوبات التعلم-دور ومهام المعلم-صعوبات التعلم-الخصائص التعليمية والمعرفية والسلوكية لذوي صعويات التعلم-محكات تشخيص صعوبات التعلم-شروط برنامج العلاجي الفعال-الصعوبات التي تواجه المعمين-كيفية التخطيط لتدريس وتعليم ذوي صعوبات التعلم-اساليب التعامل مع ذوي صعوبات التعلم-البرامج التربوية لصعوبات القراءة-استراتيجية TRIZ-البرامج التربوية لصعوبات الكتاب-الديسغرافيا-البراج التربوية لصعويات الرياضيات-الدسكلكويا-صعوبات الرياضيات-البرامج التربوية المساندة لذوي صعوبات التعلم-التربية الفردية-TRIZ في تدريس الرياضيات-البرامج التربوية المساندة لذوي صعوبات التعلم-البرنامج التربوي الفردي-مراحل البرنامج التربوي الفرديIEP-برنامج الدمج التعليمي-متطلبات عملية الدمج-الدمج-العلاج النفسي لذوي صعوبات التعلم-الصحة النفسية لدى الطالب-الحاجة الى العلاج النفسي-تقييم فعالية العلاج النفسي-البرامج التربوية المساندة المقدمة للطلاب ذوي صعوبات التعلم في الجامعات-نماذج من البرامج المساندة المقدمة للطلاب ذوي صعوبات التعلم في الجامعات Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS49005 371/530.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49004 371/530.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS49006 371/530.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Sorti jusqu'au 19/12/2023