الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'طرائق تدريس و تعليم الاطفال؛ التقويم؛ التربية؛ التاهيل؛ التغذية المرتدة او الراجعة'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
الأسئلة السابرة و التغذية الراجعة / نبهان،يحي محمد
Titre : الأسئلة السابرة و التغذية الراجعة Type de document : texte imprimé Auteurs : نبهان،يحي محمد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع Année de publication : 2008 Importance : 172ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-101-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : طرائق تدريس و تعليم الاطفال؛ التقويم؛ التربية؛ التاهيل؛ التغذية
المرتدة او الراجعةIndex. décimale : 371 Résumé : 1 التغذية المرتدة او الراجعة /تعريفها/انواعها/الداخليةو الخارجية/
وظائفها -السلوك الحركي المهارات المفتوحة و المغلقة -معوقاتها - تكرار
استخدامها -2 طريقة عرضها -توقيت اعطائها -المستمرة او الاتية - النهائية -
حجمها -فوائدها - شروطها - اسسها -اهميتها- خصائصها - تاثيرها 3 المعلمون
-دورهم في ادارة الظروف المؤثرة فيها -الغرض من تقديمها - السلوكية -ارشادات
اعطائها لتحسين العملية التعليمية 4 الاسئلة الصفية في التدريس ومميزات وعيوب
استخدامها - وتصنيف الاسئلة- التشجيعية -التركيزية-التوضيحية-
التبريرية-المحولة خصائصها الجيدة -قواعد و استراتيجية طرحها- 5 السابرة
-مبادىء مراعاة طرحها من المعلم - تصنيفها -المركبة المحيرة -الناقصة -الغامضة-
التخمين والاجابة الجماعية- والموحية بالاجابة و المتمركزة حول المعلم 6
التفكير في علم النفس تعريفه -مستوياته قدراته -اتجاهات تعليمه-استراتيجية
تنميته-خصائصه العامة و الفردية المميزة لهودافعيته-انواعه-وحداته الاساسية-و
بناه العقلية-وظائفهوطريقة حل المشكلات-عراقيل طريقته- 7 رعاية الابداع الانشطة
المنمية -فيما وراء الواضح-8 الابداع 9الذكاء
الأسئلة السابرة و التغذية الراجعة [texte imprimé] / نبهان،يحي محمد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2008 . - 172ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-9957-12-101-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : طرائق تدريس و تعليم الاطفال؛ التقويم؛ التربية؛ التاهيل؛ التغذية
المرتدة او الراجعةIndex. décimale : 371 Résumé : 1 التغذية المرتدة او الراجعة /تعريفها/انواعها/الداخليةو الخارجية/
وظائفها -السلوك الحركي المهارات المفتوحة و المغلقة -معوقاتها - تكرار
استخدامها -2 طريقة عرضها -توقيت اعطائها -المستمرة او الاتية - النهائية -
حجمها -فوائدها - شروطها - اسسها -اهميتها- خصائصها - تاثيرها 3 المعلمون
-دورهم في ادارة الظروف المؤثرة فيها -الغرض من تقديمها - السلوكية -ارشادات
اعطائها لتحسين العملية التعليمية 4 الاسئلة الصفية في التدريس ومميزات وعيوب
استخدامها - وتصنيف الاسئلة- التشجيعية -التركيزية-التوضيحية-
التبريرية-المحولة خصائصها الجيدة -قواعد و استراتيجية طرحها- 5 السابرة
-مبادىء مراعاة طرحها من المعلم - تصنيفها -المركبة المحيرة -الناقصة -الغامضة-
التخمين والاجابة الجماعية- والموحية بالاجابة و المتمركزة حول المعلم 6
التفكير في علم النفس تعريفه -مستوياته قدراته -اتجاهات تعليمه-استراتيجية
تنميته-خصائصه العامة و الفردية المميزة لهودافعيته-انواعه-وحداته الاساسية-و
بناه العقلية-وظائفهوطريقة حل المشكلات-عراقيل طريقته- 7 رعاية الابداع الانشطة
المنمية -فيما وراء الواضح-8 الابداع 9الذكاء
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS47528 371/527.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS47529 371/527.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible