الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'صعوبات التعلم؛صعوبات تعلم الرياضيات؛تنشئة الاطفال؛رياض الاطفال؛المدرسة الجزائرية؛مواجهة ظاهرة العنف؛علم النفس المدرسي؛الاخفاق بالمدرسة الجزائرية؛التكفل العلاجي بذوي الاحتياجات الخاصة'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
دراسات في التربية و علم النفس الجزء الأول:التعلم التعاوني - التكيف الإجتماعي - العنف في المدرسة - البنائية والتعليم - التدريس لذوي صعوبات التعلم - التدريس بالممارسة - الإكتشاف - الإرشاد والتوجيه المدرسي - التكفل بذوي الإحتياجات الخاصة / صحراوي،عبد الله محمد
Titre : دراسات في التربية و علم النفس الجزء الأول:التعلم التعاوني - التكيف الإجتماعي - العنف في المدرسة - البنائية والتعليم - التدريس لذوي صعوبات التعلم - التدريس بالممارسة - الإكتشاف - الإرشاد والتوجيه المدرسي - التكفل بذوي الإحتياجات الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : صحراوي،عبد الله محمد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 2011 Importance : 253ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 9777880542 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : صعوبات التعلم؛صعوبات تعلم الرياضيات؛تنشئة الاطفال؛رياض الاطفال؛المدرسة الجزائرية؛مواجهة ظاهرة العنف؛علم النفس المدرسي؛الاخفاق بالمدرسة الجزائرية؛التكفل العلاجي بذوي الاحتياجات الخاصة Index. décimale : 370-التربية والتعليم ، متفرقات Résumé : استراتيجية التعلم التعاوني واستخداماتها في الحد من صعوبات تعلم رياضيات المرحلة الاساسية-دور التعليم ما قبل المدرسي(الحضاني) في تنشئة الاطفال وتكيفهم الاجتماعي-المدرسة العربية (الجزائرية)في مواجهة ظاهرة العنف-البنائية والتعليم بمقارنة الكفاءات-المداخل العلاجية في تدريس الرياضيات للاطفال ذوي صعوبات التعلم-استراتيجية التدريس بالممارسة والاكتشاف لرياضيات المرحلة الاساسية ودورها في علاج صعوبات التعلم-واقع الارشاد والتوجيه ودور علم النفس المدرسي في علاج الاخفاق بالمدرسة الجزائرية-التدخل المبكر والتكفل العلاجي بذوي الاحتياجات الخاصة
دراسات في التربية و علم النفس الجزء الأول:التعلم التعاوني - التكيف الإجتماعي - العنف في المدرسة - البنائية والتعليم - التدريس لذوي صعوبات التعلم - التدريس بالممارسة - الإكتشاف - الإرشاد والتوجيه المدرسي - التكفل بذوي الإحتياجات الخاصة [texte imprimé] / صحراوي،عبد الله محمد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:المكتب الجامعي الحديث, 2011 . - 253ص ; 17*24سم.
ISSN : 9777880542
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : صعوبات التعلم؛صعوبات تعلم الرياضيات؛تنشئة الاطفال؛رياض الاطفال؛المدرسة الجزائرية؛مواجهة ظاهرة العنف؛علم النفس المدرسي؛الاخفاق بالمدرسة الجزائرية؛التكفل العلاجي بذوي الاحتياجات الخاصة Index. décimale : 370-التربية والتعليم ، متفرقات Résumé : استراتيجية التعلم التعاوني واستخداماتها في الحد من صعوبات تعلم رياضيات المرحلة الاساسية-دور التعليم ما قبل المدرسي(الحضاني) في تنشئة الاطفال وتكيفهم الاجتماعي-المدرسة العربية (الجزائرية)في مواجهة ظاهرة العنف-البنائية والتعليم بمقارنة الكفاءات-المداخل العلاجية في تدريس الرياضيات للاطفال ذوي صعوبات التعلم-استراتيجية التدريس بالممارسة والاكتشاف لرياضيات المرحلة الاساسية ودورها في علاج صعوبات التعلم-واقع الارشاد والتوجيه ودور علم النفس المدرسي في علاج الاخفاق بالمدرسة الجزائرية-التدخل المبكر والتكفل العلاجي بذوي الاحتياجات الخاصة
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS28387 370/276.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28388 370/276.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28389 370/276.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28390 370/276.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28391 370/276.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible