الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur صحراوي،عبد الله محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دراسات في التربية و علم النفس الجزء الأول:التعلم التعاوني - التكيف الإجتماعي - العنف في المدرسة - البنائية والتعليم - التدريس لذوي صعوبات التعلم - التدريس بالممارسة - الإكتشاف - الإرشاد والتوجيه المدرسي - التكفل بذوي الإحتياجات الخاصة / صحراوي،عبد الله محمد
Titre : دراسات في التربية و علم النفس الجزء الأول:التعلم التعاوني - التكيف الإجتماعي - العنف في المدرسة - البنائية والتعليم - التدريس لذوي صعوبات التعلم - التدريس بالممارسة - الإكتشاف - الإرشاد والتوجيه المدرسي - التكفل بذوي الإحتياجات الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : صحراوي،عبد الله محمد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 2011 Importance : 253ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 9777880542 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : صعوبات التعلم؛صعوبات تعلم الرياضيات؛تنشئة الاطفال؛رياض الاطفال؛المدرسة الجزائرية؛مواجهة ظاهرة العنف؛علم النفس المدرسي؛الاخفاق بالمدرسة الجزائرية؛التكفل العلاجي بذوي الاحتياجات الخاصة Index. décimale : 370-التربية والتعليم ، متفرقات Résumé : استراتيجية التعلم التعاوني واستخداماتها في الحد من صعوبات تعلم رياضيات المرحلة الاساسية-دور التعليم ما قبل المدرسي(الحضاني) في تنشئة الاطفال وتكيفهم الاجتماعي-المدرسة العربية (الجزائرية)في مواجهة ظاهرة العنف-البنائية والتعليم بمقارنة الكفاءات-المداخل العلاجية في تدريس الرياضيات للاطفال ذوي صعوبات التعلم-استراتيجية التدريس بالممارسة والاكتشاف لرياضيات المرحلة الاساسية ودورها في علاج صعوبات التعلم-واقع الارشاد والتوجيه ودور علم النفس المدرسي في علاج الاخفاق بالمدرسة الجزائرية-التدخل المبكر والتكفل العلاجي بذوي الاحتياجات الخاصة
دراسات في التربية و علم النفس الجزء الأول:التعلم التعاوني - التكيف الإجتماعي - العنف في المدرسة - البنائية والتعليم - التدريس لذوي صعوبات التعلم - التدريس بالممارسة - الإكتشاف - الإرشاد والتوجيه المدرسي - التكفل بذوي الإحتياجات الخاصة [texte imprimé] / صحراوي،عبد الله محمد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:المكتب الجامعي الحديث, 2011 . - 253ص ; 17*24سم.
ISSN : 9777880542
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : صعوبات التعلم؛صعوبات تعلم الرياضيات؛تنشئة الاطفال؛رياض الاطفال؛المدرسة الجزائرية؛مواجهة ظاهرة العنف؛علم النفس المدرسي؛الاخفاق بالمدرسة الجزائرية؛التكفل العلاجي بذوي الاحتياجات الخاصة Index. décimale : 370-التربية والتعليم ، متفرقات Résumé : استراتيجية التعلم التعاوني واستخداماتها في الحد من صعوبات تعلم رياضيات المرحلة الاساسية-دور التعليم ما قبل المدرسي(الحضاني) في تنشئة الاطفال وتكيفهم الاجتماعي-المدرسة العربية (الجزائرية)في مواجهة ظاهرة العنف-البنائية والتعليم بمقارنة الكفاءات-المداخل العلاجية في تدريس الرياضيات للاطفال ذوي صعوبات التعلم-استراتيجية التدريس بالممارسة والاكتشاف لرياضيات المرحلة الاساسية ودورها في علاج صعوبات التعلم-واقع الارشاد والتوجيه ودور علم النفس المدرسي في علاج الاخفاق بالمدرسة الجزائرية-التدخل المبكر والتكفل العلاجي بذوي الاحتياجات الخاصة
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS28387 370/276.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28388 370/276.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28389 370/276.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28390 370/276.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28391 370/276.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible دراسات في التربية و علم النفس الجزء الثاني:الكفاءة الإنتاجية للتعليم - تطوير الإدارة المدرسية - ادارة المنظومة الجامعية - مفهوم الجودة الشاملة / صحراوي،عبد الله محمد
Titre : دراسات في التربية و علم النفس الجزء الثاني:الكفاءة الإنتاجية للتعليم - تطوير الإدارة المدرسية - ادارة المنظومة الجامعية - مفهوم الجودة الشاملة Type de document : texte imprimé Auteurs : صحراوي،عبد الله محمد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 2011 Importance : 248ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 9777880541 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : نظام التعليم الجزائري؛الادارة المدرسية الجزائرية؛التعليم الجامعي؛التكوين الجامعي؛ادارة الجودة الشاملة؛البحث التربوي؛التعليم؛الكفاية الانتاجية Index. décimale : 370-التربية والتعليم ، متفرقات Résumé : محددات السلوك الاداري وعوامل الكفاية الانتاجية بالمدرسة الجزائرية للفترة 1962-2000م-نظام التعليم الجزائري وكفاءته الانتاجية للفترة 1962-2000م مؤشرات النوعية والكمية-مرتكزات البحث التربوي تطوير الادارة المدرسية بالجزائر-ادارة المنظومة الجامعية بالجزائر في القرن الحادي والعشرين في ظل مفاهيم الجودة الشاملة
دراسات في التربية و علم النفس الجزء الثاني:الكفاءة الإنتاجية للتعليم - تطوير الإدارة المدرسية - ادارة المنظومة الجامعية - مفهوم الجودة الشاملة [texte imprimé] / صحراوي،عبد الله محمد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:المكتب الجامعي الحديث, 2011 . - 248ص ; 17*24سم.
ISSN : 9777880541
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : نظام التعليم الجزائري؛الادارة المدرسية الجزائرية؛التعليم الجامعي؛التكوين الجامعي؛ادارة الجودة الشاملة؛البحث التربوي؛التعليم؛الكفاية الانتاجية Index. décimale : 370-التربية والتعليم ، متفرقات Résumé : محددات السلوك الاداري وعوامل الكفاية الانتاجية بالمدرسة الجزائرية للفترة 1962-2000م-نظام التعليم الجزائري وكفاءته الانتاجية للفترة 1962-2000م مؤشرات النوعية والكمية-مرتكزات البحث التربوي تطوير الادارة المدرسية بالجزائر-ادارة المنظومة الجامعية بالجزائر في القرن الحادي والعشرين في ظل مفاهيم الجودة الشاملة
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS28392 370/277.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Sorti jusqu'au 25/05/2023 FSS28393 370/277.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28394 370/277.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28395 370/277.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS28396 370/277.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible