الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'التربية؛ التعليم؛ تصميم؛ أدوات التدريس المباشر , نموذج اكتساب المفهوم , نموذج تطوير المفهوم , النموذج الاستقرائي , نموذج اكتساب المفردات اللغوية؛ نموذج التساؤل؛ التعلم القائم على المشكلة؛ التعلم التعاوني؛ الدمجي؛ الحلقة الدراسية السقراطية'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
نماذج التعليم : تصميم التدريس لمتعلمي القرن ال21 / كيلبان،كلار
Titre : نماذج التعليم : تصميم التدريس لمتعلمي القرن ال21 Titre original : teching models desning intruction for 21st century learners Type de document : texte imprimé Auteurs : كيلبان،كلار, Auteur ; ميلمان،نتالي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار الفكر ناشرون وموزعزن Année de publication : 2015 Importance : 688ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-92-087-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التربية؛ التعليم؛ تصميم؛ أدوات التدريس المباشر , نموذج اكتساب
المفهوم , نموذج تطوير المفهوم , النموذج الاستقرائي , نموذج اكتساب المفردات
اللغوية؛ نموذج التساؤل؛ التعلم القائم على المشكلة؛ التعلم التعاوني؛ الدمجي؛
الحلقة الدراسية السقراطيةIndex. décimale : 370 Résumé : تصميم التربية في القرن ال21 ( المعلم كمصمم تعليمي , تصميم التدريس
-التصميم التربوي وتصميم التدريس الفعال , أدوات التدريس للمصممين التربويين
-الاستراتيجيات والتكنولوجيات , التقييم المعتمد على الغرفة الصفية في القرن
ال21) , نماذج التدريس ( نموذج التدريس المباشر , نموذج اكتساب المفهوم , نموذج
تطوير المفهوم , النموذج الاستقرائي , نموذج اكتساب المفردات اللغوية , نموذج
التساؤل , نموذج التعلم القائم على المشكلة ,نموذج التعلم التعاوني , النموذج
الدمجي , نموذج الحلقة الدراسية السقراطيةنماذج التعليم : تصميم التدريس لمتعلمي القرن ال21 = teching models desning intruction for 21st century learners [texte imprimé] / كيلبان،كلار, Auteur ; ميلمان،نتالي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار الفكر ناشرون وموزعزن, 2015 . - 688ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-9957-92-087-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية؛ التعليم؛ تصميم؛ أدوات التدريس المباشر , نموذج اكتساب
المفهوم , نموذج تطوير المفهوم , النموذج الاستقرائي , نموذج اكتساب المفردات
اللغوية؛ نموذج التساؤل؛ التعلم القائم على المشكلة؛ التعلم التعاوني؛ الدمجي؛
الحلقة الدراسية السقراطيةIndex. décimale : 370 Résumé : تصميم التربية في القرن ال21 ( المعلم كمصمم تعليمي , تصميم التدريس
-التصميم التربوي وتصميم التدريس الفعال , أدوات التدريس للمصممين التربويين
-الاستراتيجيات والتكنولوجيات , التقييم المعتمد على الغرفة الصفية في القرن
ال21) , نماذج التدريس ( نموذج التدريس المباشر , نموذج اكتساب المفهوم , نموذج
تطوير المفهوم , النموذج الاستقرائي , نموذج اكتساب المفردات اللغوية , نموذج
التساؤل , نموذج التعلم القائم على المشكلة ,نموذج التعلم التعاوني , النموذج
الدمجي , نموذج الحلقة الدراسية السقراطيةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS47213 370/360.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS47214 370/360.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible