الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur كيلبان،كلار |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
نماذج التعليم : تصميم التدريس لمتعلمي القرن ال21 / كيلبان،كلار
Titre : نماذج التعليم : تصميم التدريس لمتعلمي القرن ال21 Titre original : teching models desning intruction for 21st century learners Type de document : texte imprimé Auteurs : كيلبان،كلار, Auteur ; ميلمان،نتالي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار الفكر ناشرون وموزعزن Année de publication : 2015 Importance : 688ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-92-087-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التربية؛ التعليم؛ تصميم؛ أدوات التدريس المباشر , نموذج اكتساب
المفهوم , نموذج تطوير المفهوم , النموذج الاستقرائي , نموذج اكتساب المفردات
اللغوية؛ نموذج التساؤل؛ التعلم القائم على المشكلة؛ التعلم التعاوني؛ الدمجي؛
الحلقة الدراسية السقراطيةIndex. décimale : 370 Résumé : تصميم التربية في القرن ال21 ( المعلم كمصمم تعليمي , تصميم التدريس
-التصميم التربوي وتصميم التدريس الفعال , أدوات التدريس للمصممين التربويين
-الاستراتيجيات والتكنولوجيات , التقييم المعتمد على الغرفة الصفية في القرن
ال21) , نماذج التدريس ( نموذج التدريس المباشر , نموذج اكتساب المفهوم , نموذج
تطوير المفهوم , النموذج الاستقرائي , نموذج اكتساب المفردات اللغوية , نموذج
التساؤل , نموذج التعلم القائم على المشكلة ,نموذج التعلم التعاوني , النموذج
الدمجي , نموذج الحلقة الدراسية السقراطيةنماذج التعليم : تصميم التدريس لمتعلمي القرن ال21 = teching models desning intruction for 21st century learners [texte imprimé] / كيلبان،كلار, Auteur ; ميلمان،نتالي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار الفكر ناشرون وموزعزن, 2015 . - 688ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-9957-92-087-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية؛ التعليم؛ تصميم؛ أدوات التدريس المباشر , نموذج اكتساب
المفهوم , نموذج تطوير المفهوم , النموذج الاستقرائي , نموذج اكتساب المفردات
اللغوية؛ نموذج التساؤل؛ التعلم القائم على المشكلة؛ التعلم التعاوني؛ الدمجي؛
الحلقة الدراسية السقراطيةIndex. décimale : 370 Résumé : تصميم التربية في القرن ال21 ( المعلم كمصمم تعليمي , تصميم التدريس
-التصميم التربوي وتصميم التدريس الفعال , أدوات التدريس للمصممين التربويين
-الاستراتيجيات والتكنولوجيات , التقييم المعتمد على الغرفة الصفية في القرن
ال21) , نماذج التدريس ( نموذج التدريس المباشر , نموذج اكتساب المفهوم , نموذج
تطوير المفهوم , النموذج الاستقرائي , نموذج اكتساب المفردات اللغوية , نموذج
التساؤل , نموذج التعلم القائم على المشكلة ,نموذج التعلم التعاوني , النموذج
الدمجي , نموذج الحلقة الدراسية السقراطيةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS47213 370/360.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS47214 370/360.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible