الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé '؛ وكالات الاعلان؛ الاذاعة ؛ الدعاية التليفزيون حملات الاعلان'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
بالاعلان / المصري،محمد احمد
Titre : بالاعلان Type de document : texte imprimé Auteurs : المصري،محمد احمد, Auteur Editeur : القاهرة:مؤسسة شباب الجامعة Année de publication : 2006م Importance : 110ص Format : 24/17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : ؛ وكالات الاعلان؛ الاذاعة ؛ الدعاية التليفزيون حملات الاعلان Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : 1 - مفهوم واهمية الاعلان / النظرة القديمة للاعلان - الاعلان الشفهي - او الشفوي - اهمية الاعلان للمنتج او المستصنع - و للموزع و للمستهلك او المنتفع او الباحث عن الفرصة - الاعلان في مصر في السنوات الاخيرة
2 - دور الاعلان في تنمية الانشطة التجارية و الخدمية - / الدور الذي بلعبه الاعلان في الانشطة المختلفة - ادخال السلع الى السوق - تعريف الجمهور بمزايا السلعة و جودة الخدمة - ترويج السلع والخدمات باثارة البواعث الباعث لدى الجمهور - زيادة دور الاعلان - انخفاض دور الاعلان
3 - الدعوى الاعلانية / مفهوم الدعوة الدعاوى الدعاية الاعلانية - الاعتبارات الواجب توافرها في دعاية الاعلان - توافقها مع الاهداف من الاعلان - تحقيق استراتيجية المنشأة من الإعلان - استخدام اللغة المفهومة و الواضحة - مراعاة مبادئ و اداب المهنة - الصدق و الامانة في العرض - اثارة البواعث على الشراء - مراعاة التقاليد و العادات الاجتماعي - اختيار وسائل الاعلان الملائمة و المناسبة - استخدام بعض العبارات الممكن رواجها و المعاني الفاضلة - الفكرة اللامعة و الجديدة في الدعوى - الاعلان الناجح و الملفت للنظر و جلب الانتباه - الحملة او الحملات الاعلانية التنوع في استعمال الوسائل و توظيفها واسخدامها - تكرار دعاوى و دعاية الاعلان او الحملة الدعائية - قوة الاقناع في الدعوى الاعلانية -
4 - تخطيط و اخراج الاعلان / تنظيم قسم الاعلان - تخطيط الجهد الاعلاني - تصميم الاعلان و الاحتواء الجيد - تنفيذ الاعلان - تحديد فاعليته من الوسائل المستخدمة - تكاليف الاعلان -
5 - وسائل الاعلان / الملصقات - التليفزيون - الاذاعة و الراديو - السينما و دور العرض السينيمائي - الجرائد اليومية و المجلات اليوميات - الرسائل البريدية رسائل بريد - الاعلانات المضيئة - و الحائطية - الكتيب الاعلاني و الاجندات او المفكرات المذكرات الاعلانية - السابقات و المعارض - الاغلفة و العبوات - الاعلانات الثابتة - الفترينات - نتائج الحائط و الهدايا السنوية - العينات
6 - وكالات الاعلان / - انواع الوكالات الاعلانية - مندوبي الاعلان والدعايةبالاعلان [texte imprimé] / المصري،محمد احمد, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:مؤسسة شباب الجامعة, 2006م . - 110ص ; 24/17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : ؛ وكالات الاعلان؛ الاذاعة ؛ الدعاية التليفزيون حملات الاعلان Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : 1 - مفهوم واهمية الاعلان / النظرة القديمة للاعلان - الاعلان الشفهي - او الشفوي - اهمية الاعلان للمنتج او المستصنع - و للموزع و للمستهلك او المنتفع او الباحث عن الفرصة - الاعلان في مصر في السنوات الاخيرة
2 - دور الاعلان في تنمية الانشطة التجارية و الخدمية - / الدور الذي بلعبه الاعلان في الانشطة المختلفة - ادخال السلع الى السوق - تعريف الجمهور بمزايا السلعة و جودة الخدمة - ترويج السلع والخدمات باثارة البواعث الباعث لدى الجمهور - زيادة دور الاعلان - انخفاض دور الاعلان
3 - الدعوى الاعلانية / مفهوم الدعوة الدعاوى الدعاية الاعلانية - الاعتبارات الواجب توافرها في دعاية الاعلان - توافقها مع الاهداف من الاعلان - تحقيق استراتيجية المنشأة من الإعلان - استخدام اللغة المفهومة و الواضحة - مراعاة مبادئ و اداب المهنة - الصدق و الامانة في العرض - اثارة البواعث على الشراء - مراعاة التقاليد و العادات الاجتماعي - اختيار وسائل الاعلان الملائمة و المناسبة - استخدام بعض العبارات الممكن رواجها و المعاني الفاضلة - الفكرة اللامعة و الجديدة في الدعوى - الاعلان الناجح و الملفت للنظر و جلب الانتباه - الحملة او الحملات الاعلانية التنوع في استعمال الوسائل و توظيفها واسخدامها - تكرار دعاوى و دعاية الاعلان او الحملة الدعائية - قوة الاقناع في الدعوى الاعلانية -
4 - تخطيط و اخراج الاعلان / تنظيم قسم الاعلان - تخطيط الجهد الاعلاني - تصميم الاعلان و الاحتواء الجيد - تنفيذ الاعلان - تحديد فاعليته من الوسائل المستخدمة - تكاليف الاعلان -
5 - وسائل الاعلان / الملصقات - التليفزيون - الاذاعة و الراديو - السينما و دور العرض السينيمائي - الجرائد اليومية و المجلات اليوميات - الرسائل البريدية رسائل بريد - الاعلانات المضيئة - و الحائطية - الكتيب الاعلاني و الاجندات او المفكرات المذكرات الاعلانية - السابقات و المعارض - الاغلفة و العبوات - الاعلانات الثابتة - الفترينات - نتائج الحائط و الهدايا السنوية - العينات
6 - وكالات الاعلان / - انواع الوكالات الاعلانية - مندوبي الاعلان والدعايةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS11271 329/20.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS11432 329/20.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible