الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur المصري،محمد احمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الانسان والبيئة / عطية،عطية محمد
Titre : الانسان والبيئة Type de document : texte imprimé Auteurs : عطية،عطية محمد, Auteur ; السكران،محمد احمد, Auteur ; المصري،محمد احمد ; السعود،حسني محمد ; عريقات،غالب علي ; حمودة،اسماعيل يحي ; حمودة،اسماعيل يحي ; ال نصر،محمد موسى ; البوريني،عمر عبد الرحمن ; عوض،وائل حسن Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان:دار الحامد للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 316ص Présentation : خرائط جغرافية Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-616-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الانسان البيئة الانسان والبيئة التلوث الاسلام والبيئة الطاقة في الاردن ازمة الطاقة الضجيج القانون والبيئة Index. décimale : 304:علم اجتماع لسكان الديموغرافيا Résumé : تلوث الماء-تلوث الهواء-تلوث الغذاء-تلوث التربة-التلوث الكهرومغناطيسي-التلوث السمعي او الضجيج-القانون والبيئة-عناية الاسلام بالبيئة-قراءة تحليلية نقدية حول اشكاليات العلاقة بين الانسان والبيئة والحلول المقترحة-قراءة تحليلية نقدية حول ازمة الطاقة والبيئة في الاردن والحلول المقترحة الانسان والبيئة [texte imprimé] / عطية،عطية محمد, Auteur ; السكران،محمد احمد, Auteur ; المصري،محمد احمد ; السعود،حسني محمد ; عريقات،غالب علي ; حمودة،اسماعيل يحي ; حمودة،اسماعيل يحي ; ال نصر،محمد موسى ; البوريني،عمر عبد الرحمن ; عوض،وائل حسن . - ط.1 . - [S.l.] : عمان:دار الحامد للنشر والتوزيع, 2012 . - 316ص : خرائط جغرافية ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-32-616-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الانسان البيئة الانسان والبيئة التلوث الاسلام والبيئة الطاقة في الاردن ازمة الطاقة الضجيج القانون والبيئة Index. décimale : 304:علم اجتماع لسكان الديموغرافيا Résumé : تلوث الماء-تلوث الهواء-تلوث الغذاء-تلوث التربة-التلوث الكهرومغناطيسي-التلوث السمعي او الضجيج-القانون والبيئة-عناية الاسلام بالبيئة-قراءة تحليلية نقدية حول اشكاليات العلاقة بين الانسان والبيئة والحلول المقترحة-قراءة تحليلية نقدية حول ازمة الطاقة والبيئة في الاردن والحلول المقترحة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS32764 304/180.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS32765 304/180.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS32766 304/180.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS38935 304/180.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS38937 304/180.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS38936 304/180.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible بالاعلان / المصري،محمد احمد
Titre : بالاعلان Type de document : texte imprimé Auteurs : المصري،محمد احمد, Auteur Editeur : القاهرة:مؤسسة شباب الجامعة Année de publication : 2006م Importance : 110ص Format : 24/17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : ؛ وكالات الاعلان؛ الاذاعة ؛ الدعاية التليفزيون حملات الاعلان Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : 1 - مفهوم واهمية الاعلان / النظرة القديمة للاعلان - الاعلان الشفهي - او الشفوي - اهمية الاعلان للمنتج او المستصنع - و للموزع و للمستهلك او المنتفع او الباحث عن الفرصة - الاعلان في مصر في السنوات الاخيرة
2 - دور الاعلان في تنمية الانشطة التجارية و الخدمية - / الدور الذي بلعبه الاعلان في الانشطة المختلفة - ادخال السلع الى السوق - تعريف الجمهور بمزايا السلعة و جودة الخدمة - ترويج السلع والخدمات باثارة البواعث الباعث لدى الجمهور - زيادة دور الاعلان - انخفاض دور الاعلان
3 - الدعوى الاعلانية / مفهوم الدعوة الدعاوى الدعاية الاعلانية - الاعتبارات الواجب توافرها في دعاية الاعلان - توافقها مع الاهداف من الاعلان - تحقيق استراتيجية المنشأة من الإعلان - استخدام اللغة المفهومة و الواضحة - مراعاة مبادئ و اداب المهنة - الصدق و الامانة في العرض - اثارة البواعث على الشراء - مراعاة التقاليد و العادات الاجتماعي - اختيار وسائل الاعلان الملائمة و المناسبة - استخدام بعض العبارات الممكن رواجها و المعاني الفاضلة - الفكرة اللامعة و الجديدة في الدعوى - الاعلان الناجح و الملفت للنظر و جلب الانتباه - الحملة او الحملات الاعلانية التنوع في استعمال الوسائل و توظيفها واسخدامها - تكرار دعاوى و دعاية الاعلان او الحملة الدعائية - قوة الاقناع في الدعوى الاعلانية -
4 - تخطيط و اخراج الاعلان / تنظيم قسم الاعلان - تخطيط الجهد الاعلاني - تصميم الاعلان و الاحتواء الجيد - تنفيذ الاعلان - تحديد فاعليته من الوسائل المستخدمة - تكاليف الاعلان -
5 - وسائل الاعلان / الملصقات - التليفزيون - الاذاعة و الراديو - السينما و دور العرض السينيمائي - الجرائد اليومية و المجلات اليوميات - الرسائل البريدية رسائل بريد - الاعلانات المضيئة - و الحائطية - الكتيب الاعلاني و الاجندات او المفكرات المذكرات الاعلانية - السابقات و المعارض - الاغلفة و العبوات - الاعلانات الثابتة - الفترينات - نتائج الحائط و الهدايا السنوية - العينات
6 - وكالات الاعلان / - انواع الوكالات الاعلانية - مندوبي الاعلان والدعايةبالاعلان [texte imprimé] / المصري،محمد احمد, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:مؤسسة شباب الجامعة, 2006م . - 110ص ; 24/17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : ؛ وكالات الاعلان؛ الاذاعة ؛ الدعاية التليفزيون حملات الاعلان Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : 1 - مفهوم واهمية الاعلان / النظرة القديمة للاعلان - الاعلان الشفهي - او الشفوي - اهمية الاعلان للمنتج او المستصنع - و للموزع و للمستهلك او المنتفع او الباحث عن الفرصة - الاعلان في مصر في السنوات الاخيرة
2 - دور الاعلان في تنمية الانشطة التجارية و الخدمية - / الدور الذي بلعبه الاعلان في الانشطة المختلفة - ادخال السلع الى السوق - تعريف الجمهور بمزايا السلعة و جودة الخدمة - ترويج السلع والخدمات باثارة البواعث الباعث لدى الجمهور - زيادة دور الاعلان - انخفاض دور الاعلان
3 - الدعوى الاعلانية / مفهوم الدعوة الدعاوى الدعاية الاعلانية - الاعتبارات الواجب توافرها في دعاية الاعلان - توافقها مع الاهداف من الاعلان - تحقيق استراتيجية المنشأة من الإعلان - استخدام اللغة المفهومة و الواضحة - مراعاة مبادئ و اداب المهنة - الصدق و الامانة في العرض - اثارة البواعث على الشراء - مراعاة التقاليد و العادات الاجتماعي - اختيار وسائل الاعلان الملائمة و المناسبة - استخدام بعض العبارات الممكن رواجها و المعاني الفاضلة - الفكرة اللامعة و الجديدة في الدعوى - الاعلان الناجح و الملفت للنظر و جلب الانتباه - الحملة او الحملات الاعلانية التنوع في استعمال الوسائل و توظيفها واسخدامها - تكرار دعاوى و دعاية الاعلان او الحملة الدعائية - قوة الاقناع في الدعوى الاعلانية -
4 - تخطيط و اخراج الاعلان / تنظيم قسم الاعلان - تخطيط الجهد الاعلاني - تصميم الاعلان و الاحتواء الجيد - تنفيذ الاعلان - تحديد فاعليته من الوسائل المستخدمة - تكاليف الاعلان -
5 - وسائل الاعلان / الملصقات - التليفزيون - الاذاعة و الراديو - السينما و دور العرض السينيمائي - الجرائد اليومية و المجلات اليوميات - الرسائل البريدية رسائل بريد - الاعلانات المضيئة - و الحائطية - الكتيب الاعلاني و الاجندات او المفكرات المذكرات الاعلانية - السابقات و المعارض - الاغلفة و العبوات - الاعلانات الثابتة - الفترينات - نتائج الحائط و الهدايا السنوية - العينات
6 - وكالات الاعلان / - انواع الوكالات الاعلانية - مندوبي الاعلان والدعايةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS11271 329/20.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS11432 329/20.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible