الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé '؛ وكالات الاعلان؛ الاذاعة ؛ الدعاية التليفزيون حملات الاعلان' ![Surligner les mots recherchés Surligner les mots recherchés](./images/text_horizontalrule.png)
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
![détail](./getgif.php?nomgif=plus)
Titre : |
بالاعلان |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
المصري،محمد احمد, Auteur |
Editeur : |
القاهرة:مؤسسة شباب الجامعة |
Année de publication : |
2006م |
Importance : |
110ص |
Format : |
24/17سم |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
؛ وكالات الاعلان؛ الاذاعة ؛ الدعاية التليفزيون حملات الاعلان |
Index. décimale : |
329 الاعلان |
Résumé : |
1 - مفهوم واهمية الاعلان / النظرة القديمة للاعلان - الاعلان الشفهي - او الشفوي - اهمية الاعلان للمنتج او المستصنع - و للموزع و للمستهلك او المنتفع او الباحث عن الفرصة - الاعلان في مصر في السنوات الاخيرة
2 - دور الاعلان في تنمية الانشطة التجارية و الخدمية - / الدور الذي بلعبه الاعلان في الانشطة المختلفة - ادخال السلع الى السوق - تعريف الجمهور بمزايا السلعة و جودة الخدمة - ترويج السلع والخدمات باثارة البواعث الباعث لدى الجمهور - زيادة دور الاعلان - انخفاض دور الاعلان
3 - الدعوى الاعلانية / مفهوم الدعوة الدعاوى الدعاية الاعلانية - الاعتبارات الواجب توافرها في دعاية الاعلان - توافقها مع الاهداف من الاعلان - تحقيق استراتيجية المنشأة من الإعلان - استخدام اللغة المفهومة و الواضحة - مراعاة مبادئ و اداب المهنة - الصدق و الامانة في العرض - اثارة البواعث على الشراء - مراعاة التقاليد و العادات الاجتماعي - اختيار وسائل الاعلان الملائمة و المناسبة - استخدام بعض العبارات الممكن رواجها و المعاني الفاضلة - الفكرة اللامعة و الجديدة في الدعوى - الاعلان الناجح و الملفت للنظر و جلب الانتباه - الحملة او الحملات الاعلانية التنوع في استعمال الوسائل و توظيفها واسخدامها - تكرار دعاوى و دعاية الاعلان او الحملة الدعائية - قوة الاقناع في الدعوى الاعلانية -
4 - تخطيط و اخراج الاعلان / تنظيم قسم الاعلان - تخطيط الجهد الاعلاني - تصميم الاعلان و الاحتواء الجيد - تنفيذ الاعلان - تحديد فاعليته من الوسائل المستخدمة - تكاليف الاعلان -
5 - وسائل الاعلان / الملصقات - التليفزيون - الاذاعة و الراديو - السينما و دور العرض السينيمائي - الجرائد اليومية و المجلات اليوميات - الرسائل البريدية رسائل بريد - الاعلانات المضيئة - و الحائطية - الكتيب الاعلاني و الاجندات او المفكرات المذكرات الاعلانية - السابقات و المعارض - الاغلفة و العبوات - الاعلانات الثابتة - الفترينات - نتائج الحائط و الهدايا السنوية - العينات
6 - وكالات الاعلان / - انواع الوكالات الاعلانية - مندوبي الاعلان والدعاية |
بالاعلان [texte imprimé] / المصري،محمد احمد, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:مؤسسة شباب الجامعة, 2006م . - 110ص ; 24/17سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
؛ وكالات الاعلان؛ الاذاعة ؛ الدعاية التليفزيون حملات الاعلان |
Index. décimale : |
329 الاعلان |
Résumé : |
1 - مفهوم واهمية الاعلان / النظرة القديمة للاعلان - الاعلان الشفهي - او الشفوي - اهمية الاعلان للمنتج او المستصنع - و للموزع و للمستهلك او المنتفع او الباحث عن الفرصة - الاعلان في مصر في السنوات الاخيرة
2 - دور الاعلان في تنمية الانشطة التجارية و الخدمية - / الدور الذي بلعبه الاعلان في الانشطة المختلفة - ادخال السلع الى السوق - تعريف الجمهور بمزايا السلعة و جودة الخدمة - ترويج السلع والخدمات باثارة البواعث الباعث لدى الجمهور - زيادة دور الاعلان - انخفاض دور الاعلان
3 - الدعوى الاعلانية / مفهوم الدعوة الدعاوى الدعاية الاعلانية - الاعتبارات الواجب توافرها في دعاية الاعلان - توافقها مع الاهداف من الاعلان - تحقيق استراتيجية المنشأة من الإعلان - استخدام اللغة المفهومة و الواضحة - مراعاة مبادئ و اداب المهنة - الصدق و الامانة في العرض - اثارة البواعث على الشراء - مراعاة التقاليد و العادات الاجتماعي - اختيار وسائل الاعلان الملائمة و المناسبة - استخدام بعض العبارات الممكن رواجها و المعاني الفاضلة - الفكرة اللامعة و الجديدة في الدعوى - الاعلان الناجح و الملفت للنظر و جلب الانتباه - الحملة او الحملات الاعلانية التنوع في استعمال الوسائل و توظيفها واسخدامها - تكرار دعاوى و دعاية الاعلان او الحملة الدعائية - قوة الاقناع في الدعوى الاعلانية -
4 - تخطيط و اخراج الاعلان / تنظيم قسم الاعلان - تخطيط الجهد الاعلاني - تصميم الاعلان و الاحتواء الجيد - تنفيذ الاعلان - تحديد فاعليته من الوسائل المستخدمة - تكاليف الاعلان -
5 - وسائل الاعلان / الملصقات - التليفزيون - الاذاعة و الراديو - السينما و دور العرض السينيمائي - الجرائد اليومية و المجلات اليوميات - الرسائل البريدية رسائل بريد - الاعلانات المضيئة - و الحائطية - الكتيب الاعلاني و الاجندات او المفكرات المذكرات الاعلانية - السابقات و المعارض - الاغلفة و العبوات - الاعلانات الثابتة - الفترينات - نتائج الحائط و الهدايا السنوية - العينات
6 - وكالات الاعلان / - انواع الوكالات الاعلانية - مندوبي الاعلان والدعاية |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
FSS11271 | 329/20.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS11432 | 329/20.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |