الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'indexation
329 : الاعلان |
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 329
Affiner la recherche Interroger des sources externes
ابتكار الافكار الاعلانية / السيد بهنسي
Titre : ابتكار الافكار الاعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : السيد بهنسي, Auteur Editeur : القاهرة،عالم الكتب Importance : 384ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 977232573x Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الابتكار؛الافكار البيعية الكبرى؛الاعلان؛الاعلانات الخارجية Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : الابتكار الاعلاني-الاستراتيجية الابتكارية-ابتكار الافكار-الاستمالات الاعلانية-التصميم الابتكاري-التصميم الاعلاني-الاعلانات لى عالم الابتكار الاعلاني-متغيرات الابتكار الاعلاني-الاستراتيجية الابتكاري في مجال الاعلان-ابتكار الافكار البيعية الكبرى-الاستثمالات الاعلانية-التصميم الابتكاري في الوسائل الاعلامية-الابتكار والاهداف السيكولوجية للتصميم الاعلاني-الابتكار وتصميم الاعلانات الصحفية-الابتكار وانتاج الاعلانات الاذاعية-دور الابتكار في انتاج الاعلانات التليفزيونية-الابتكار وتصميم الاعلانات الخارجية-اعلانات الطرق-اعلانات وسائل النقل-الابتكار واعلانات الانترنت-الصحفية-الاعلانات الاذاعية-الاعلانات التلفزيونية-الاذاعية-اعلانات الطرق-وسائل النقل-الانترنت ابتكار الافكار الاعلانية [texte imprimé] / السيد بهنسي, Auteur . - [S.l.] : القاهرة،عالم الكتب, [s.d.] . - 384ص ; 24*17سم.
ISSN : 977232573x
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الابتكار؛الافكار البيعية الكبرى؛الاعلان؛الاعلانات الخارجية Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : الابتكار الاعلاني-الاستراتيجية الابتكارية-ابتكار الافكار-الاستمالات الاعلانية-التصميم الابتكاري-التصميم الاعلاني-الاعلانات لى عالم الابتكار الاعلاني-متغيرات الابتكار الاعلاني-الاستراتيجية الابتكاري في مجال الاعلان-ابتكار الافكار البيعية الكبرى-الاستثمالات الاعلانية-التصميم الابتكاري في الوسائل الاعلامية-الابتكار والاهداف السيكولوجية للتصميم الاعلاني-الابتكار وتصميم الاعلانات الصحفية-الابتكار وانتاج الاعلانات الاذاعية-دور الابتكار في انتاج الاعلانات التليفزيونية-الابتكار وتصميم الاعلانات الخارجية-اعلانات الطرق-اعلانات وسائل النقل-الابتكار واعلانات الانترنت-الصحفية-الاعلانات الاذاعية-الاعلانات التلفزيونية-الاذاعية-اعلانات الطرق-وسائل النقل-الانترنت Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS4086 329/11.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS4087 329/11.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS4088 329/11.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS33627 329/11.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS33628 329/11.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS33629 329/11.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible اثر الاعلان التلفزيوني على الطفل العربي / العامري،محمد حسن
Titre : اثر الاعلان التلفزيوني على الطفل العربي Type de document : texte imprimé Auteurs : العامري،محمد حسن, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:العربي للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 302ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773191943 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلان بالتلفزيون؛الاطفال؛رعاية؛الاعلان؛الجوانب الاجتماعية Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : يعتبر التلفزيون من وسائل الاتصال الاكثر انتشارا ًفي العالم، وان جمهوره اوسع من جمهور اغلب وسائل الاتصال الجماهيري الاخرى، وبذلك اصبح اكثر تاثيراً على اغلب شرائح المجتمع، وعلى الاخص شريحة الاطفال، حتى اضحى التلفزيون الرفيق اليومي لكل افراد الاسرة تقريبآ. فهو الوسيلة التي تخاطب الطفل في مسكنه، وخلال اوقات فراغه وأسترخائه، مما يجعله افضل ما يركن اليه للتسلية، أو لقضاء بعض الوقت. ,وقد حظيت تأثيراته بالاهتمام من قبل الباحثين والمتخصصين في كثير من العلوم الاجتماعية والإنسانية والاقتصادية، فضلا عن اهتمام القائمين على التنشئة بشكل عام من مؤسسات رسمية وغير رسمية، وذلك لكونه من الوسائل التي تؤثر في المعارف والاتجاهات والقيم وتشكيل السلوك لدى المشاهد، وخاصة في سنوات مرحلة الطفولة الممتدة من 10-16 سنة، والتي يزداد خلالها حجم التعرض للتلفزيون. اثر الاعلان التلفزيوني على الطفل العربي [texte imprimé] / العامري،محمد حسن, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:العربي للنشر والتوزيع, 2011 . - 302ص ; 24*17سم.
ISSN : 9789773191943
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلان بالتلفزيون؛الاطفال؛رعاية؛الاعلان؛الجوانب الاجتماعية Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : يعتبر التلفزيون من وسائل الاتصال الاكثر انتشارا ًفي العالم، وان جمهوره اوسع من جمهور اغلب وسائل الاتصال الجماهيري الاخرى، وبذلك اصبح اكثر تاثيراً على اغلب شرائح المجتمع، وعلى الاخص شريحة الاطفال، حتى اضحى التلفزيون الرفيق اليومي لكل افراد الاسرة تقريبآ. فهو الوسيلة التي تخاطب الطفل في مسكنه، وخلال اوقات فراغه وأسترخائه، مما يجعله افضل ما يركن اليه للتسلية، أو لقضاء بعض الوقت. ,وقد حظيت تأثيراته بالاهتمام من قبل الباحثين والمتخصصين في كثير من العلوم الاجتماعية والإنسانية والاقتصادية، فضلا عن اهتمام القائمين على التنشئة بشكل عام من مؤسسات رسمية وغير رسمية، وذلك لكونه من الوسائل التي تؤثر في المعارف والاتجاهات والقيم وتشكيل السلوك لدى المشاهد، وخاصة في سنوات مرحلة الطفولة الممتدة من 10-16 سنة، والتي يزداد خلالها حجم التعرض للتلفزيون. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS26584 329/34.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26585 329/34.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26586 329/34.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26587 329/34.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26588 329/34.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible اخلاقيات الاعلان في الفضائيات العربية / الصيفي،حسن نيازي
Titre : اخلاقيات الاعلان في الفضائيات العربية Type de document : texte imprimé Auteurs : الصيفي،حسن نيازي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 442ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773582232 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلان؛اخلاقيات الاعلان؛الجمهور Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : يسعى هذا الكتاب إلى تقديم عرض مفصل لكافة الموضوعات و القضايا الإعلانية التى تثير جدلا أخلاقيا بين الباحثين والخبراء والقائمين على صناعة الإعلان حول العالم ، وسبل ضبطها وتنظيمها فى ضوء مواثيق الشرف الأخلاقية المنظمة للعمل الإعلانى والأجهزة المعنية بتنظيم الإعلان عبر مختلف دول العالم كالولايات المتحدة الأمريكية (أكثر الدول إنفاقا على الإعلان) والصين (أسرع أسواق العالم نموها) والمملكة المتحدة (أقوى مواثيق العالم دقة) والحلف الاوربى لمعايير الإعلان(الذى يتمكن من ملاحقة المعلن المخالف فى اى مكان داخل أوروبا) للاستفادة من تجارب هذه الدول الرائدة،إضافة إلى تقديم الرؤية الإسلامية لأخلاقيات الإعلان للتعرف على مدى اتفاق التجارب المختلفة مع وحى السماء،مما يساهم فى التأصيل الفقهى للإعلان. اخلاقيات الاعلان في الفضائيات العربية [texte imprimé] / الصيفي،حسن نيازي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:دار الفجر للنشر و التوزيع, 2011 . - 442ص ; 24*17سم.
ISSN : 9789773582232
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلان؛اخلاقيات الاعلان؛الجمهور Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : يسعى هذا الكتاب إلى تقديم عرض مفصل لكافة الموضوعات و القضايا الإعلانية التى تثير جدلا أخلاقيا بين الباحثين والخبراء والقائمين على صناعة الإعلان حول العالم ، وسبل ضبطها وتنظيمها فى ضوء مواثيق الشرف الأخلاقية المنظمة للعمل الإعلانى والأجهزة المعنية بتنظيم الإعلان عبر مختلف دول العالم كالولايات المتحدة الأمريكية (أكثر الدول إنفاقا على الإعلان) والصين (أسرع أسواق العالم نموها) والمملكة المتحدة (أقوى مواثيق العالم دقة) والحلف الاوربى لمعايير الإعلان(الذى يتمكن من ملاحقة المعلن المخالف فى اى مكان داخل أوروبا) للاستفادة من تجارب هذه الدول الرائدة،إضافة إلى تقديم الرؤية الإسلامية لأخلاقيات الإعلان للتعرف على مدى اتفاق التجارب المختلفة مع وحى السماء،مما يساهم فى التأصيل الفقهى للإعلان. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (15)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS26594 329/33.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30121 329/33.10 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS34130 329/33.11 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS34131 329/33.12 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS34132 329/33.13 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS34133 329/33.14 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS34134 329/33.15 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26595 329/33.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26596 329/33.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26597 329/33.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26598 329/33.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30117 329/33.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30118 329/33.7 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30119 329/33.8 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30120 329/33.9 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible ادارة الحملات الاعلانية / العلاق،بشير
Titre : ادارة الحملات الاعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : العلاق،بشير, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع Année de publication : 2009 Importance : 216ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-257-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الادارة؛الاعلان؛الحملات الاعلانية؛وسائل الاعلان؛الرقابة Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : مدخل الى الادارة-ادارة الاعلان-تخطيط الحملات الاعلانية-ادارة وسائل الاعلان والرقابة عليها ادارة الحملات الاعلانية [texte imprimé] / العلاق،بشير, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2009 . - 216ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-12-257-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الادارة؛الاعلان؛الحملات الاعلانية؛وسائل الاعلان؛الرقابة Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : مدخل الى الادارة-ادارة الاعلان-تخطيط الحملات الاعلانية-ادارة وسائل الاعلان والرقابة عليها Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS24120 329/29.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible اساليب الدعاية الاجنبية الموجهة الى الوطن العربي / الراوي،خالد حبيب علي
Titre : اساليب الدعاية الاجنبية الموجهة الى الوطن العربي Type de document : texte imprimé Auteurs : الراوي،خالد حبيب علي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان:مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع Année de publication : 2010 Importance : 250ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-33-215-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلام الاجنبي؛علم النفس السياسي؛الصحافة؛البلدان العربية؛الصحف والصحافة؛الطرق Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : الصحافة الدعائية اليهودية في العراق-الدعاية البهائية في العراق-الصحافة الدعائية الصادرة باللغة الفارسية في العراق-الدعاية التركية في العراق اثناء الحرب العالمية الاولى-الدعاية البريطانية وثورة العشرين في الفرات الاعلى في العراق-الدعاية النازية والعراق-الدعاية الفاشية في العراق-من فصول الدعاية البريطانية في العراق اثناء الحرب العالمية الثانية-اساليب الدعاية الاسرائيلية الاذاعية في حرب حزيران 1967-الدعاية الاسرائيلية في حرب 1973-الاذاعات الدينية المسيحية الموجهة الى الوطن العربي-الاذاعات السرية والحرب مع التركيز على العراق-العلام الغربي وحرب الخليج الاولى-جذور الدعاية الاميركية في الوطن العربي والعراق خاصة اساليب الدعاية الاجنبية الموجهة الى الوطن العربي [texte imprimé] / الراوي،خالد حبيب علي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع, 2010 . - 250ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-33-215-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلام الاجنبي؛علم النفس السياسي؛الصحافة؛البلدان العربية؛الصحف والصحافة؛الطرق Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : الصحافة الدعائية اليهودية في العراق-الدعاية البهائية في العراق-الصحافة الدعائية الصادرة باللغة الفارسية في العراق-الدعاية التركية في العراق اثناء الحرب العالمية الاولى-الدعاية البريطانية وثورة العشرين في الفرات الاعلى في العراق-الدعاية النازية والعراق-الدعاية الفاشية في العراق-من فصول الدعاية البريطانية في العراق اثناء الحرب العالمية الثانية-اساليب الدعاية الاسرائيلية الاذاعية في حرب حزيران 1967-الدعاية الاسرائيلية في حرب 1973-الاذاعات الدينية المسيحية الموجهة الى الوطن العربي-الاذاعات السرية والحرب مع التركيز على العراق-العلام الغربي وحرب الخليج الاولى-جذور الدعاية الاميركية في الوطن العربي والعراق خاصة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS26654 329/32.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26655 329/32.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26656 329/32.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26657 329/32.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26658 329/32.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible استراتيجيات الدعاية والاعلان / خوخة،اشرف فهمي
Permalinkاستراتيجيات الدعاية والحملات الاعلانية / خوخة،اشرف فهمي
Permalinkاستراتيجية الاعلان والاتجاهات الحديثة في تطوير الاداء المؤسسي / المحمدي،سعد علي الريحان
Permalinkالاعلام الدعائي المعاصر / اماني،الخطيب
Permalinkالاعلام الدولي والراي العام / كمال،محمد مصطفى
Permalinkالاعلان / الحديدي،منى
Permalinkالاعلان / الغانمي،عبد الجبار منديل
Permalinkالاعلان / الصحن،محمد فريد
Permalinkالاعلان / الغانمي،عبد الجبار منديل
Permalinkالاعلان / الحديدي،منى سعيد
Permalink