الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'الاعلان بالتلفزيون؛الاطفال؛رعاية؛الاعلان؛الجوانب الاجتماعية'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
اثر الاعلان التلفزيوني على الطفل العربي / العامري،محمد حسن
Titre : اثر الاعلان التلفزيوني على الطفل العربي Type de document : texte imprimé Auteurs : العامري،محمد حسن, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:العربي للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 302ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773191943 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلان بالتلفزيون؛الاطفال؛رعاية؛الاعلان؛الجوانب الاجتماعية Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : يعتبر التلفزيون من وسائل الاتصال الاكثر انتشارا ًفي العالم، وان جمهوره اوسع من جمهور اغلب وسائل الاتصال الجماهيري الاخرى، وبذلك اصبح اكثر تاثيراً على اغلب شرائح المجتمع، وعلى الاخص شريحة الاطفال، حتى اضحى التلفزيون الرفيق اليومي لكل افراد الاسرة تقريبآ. فهو الوسيلة التي تخاطب الطفل في مسكنه، وخلال اوقات فراغه وأسترخائه، مما يجعله افضل ما يركن اليه للتسلية، أو لقضاء بعض الوقت. ,وقد حظيت تأثيراته بالاهتمام من قبل الباحثين والمتخصصين في كثير من العلوم الاجتماعية والإنسانية والاقتصادية، فضلا عن اهتمام القائمين على التنشئة بشكل عام من مؤسسات رسمية وغير رسمية، وذلك لكونه من الوسائل التي تؤثر في المعارف والاتجاهات والقيم وتشكيل السلوك لدى المشاهد، وخاصة في سنوات مرحلة الطفولة الممتدة من 10-16 سنة، والتي يزداد خلالها حجم التعرض للتلفزيون. اثر الاعلان التلفزيوني على الطفل العربي [texte imprimé] / العامري،محمد حسن, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:العربي للنشر والتوزيع, 2011 . - 302ص ; 24*17سم.
ISSN : 9789773191943
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلان بالتلفزيون؛الاطفال؛رعاية؛الاعلان؛الجوانب الاجتماعية Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : يعتبر التلفزيون من وسائل الاتصال الاكثر انتشارا ًفي العالم، وان جمهوره اوسع من جمهور اغلب وسائل الاتصال الجماهيري الاخرى، وبذلك اصبح اكثر تاثيراً على اغلب شرائح المجتمع، وعلى الاخص شريحة الاطفال، حتى اضحى التلفزيون الرفيق اليومي لكل افراد الاسرة تقريبآ. فهو الوسيلة التي تخاطب الطفل في مسكنه، وخلال اوقات فراغه وأسترخائه، مما يجعله افضل ما يركن اليه للتسلية، أو لقضاء بعض الوقت. ,وقد حظيت تأثيراته بالاهتمام من قبل الباحثين والمتخصصين في كثير من العلوم الاجتماعية والإنسانية والاقتصادية، فضلا عن اهتمام القائمين على التنشئة بشكل عام من مؤسسات رسمية وغير رسمية، وذلك لكونه من الوسائل التي تؤثر في المعارف والاتجاهات والقيم وتشكيل السلوك لدى المشاهد، وخاصة في سنوات مرحلة الطفولة الممتدة من 10-16 سنة، والتي يزداد خلالها حجم التعرض للتلفزيون. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS26584 329/34.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26585 329/34.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26586 329/34.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26587 329/34.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26588 329/34.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible