الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'الاعلان؛اخلاقيات الاعلان؛الجمهور'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
اخلاقيات الاعلان في الفضائيات العربية / الصيفي،حسن نيازي
Titre : اخلاقيات الاعلان في الفضائيات العربية Type de document : texte imprimé Auteurs : الصيفي،حسن نيازي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة:دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 442ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773582232 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلان؛اخلاقيات الاعلان؛الجمهور Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : يسعى هذا الكتاب إلى تقديم عرض مفصل لكافة الموضوعات و القضايا الإعلانية التى تثير جدلا أخلاقيا بين الباحثين والخبراء والقائمين على صناعة الإعلان حول العالم ، وسبل ضبطها وتنظيمها فى ضوء مواثيق الشرف الأخلاقية المنظمة للعمل الإعلانى والأجهزة المعنية بتنظيم الإعلان عبر مختلف دول العالم كالولايات المتحدة الأمريكية (أكثر الدول إنفاقا على الإعلان) والصين (أسرع أسواق العالم نموها) والمملكة المتحدة (أقوى مواثيق العالم دقة) والحلف الاوربى لمعايير الإعلان(الذى يتمكن من ملاحقة المعلن المخالف فى اى مكان داخل أوروبا) للاستفادة من تجارب هذه الدول الرائدة،إضافة إلى تقديم الرؤية الإسلامية لأخلاقيات الإعلان للتعرف على مدى اتفاق التجارب المختلفة مع وحى السماء،مما يساهم فى التأصيل الفقهى للإعلان. اخلاقيات الاعلان في الفضائيات العربية [texte imprimé] / الصيفي،حسن نيازي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة:دار الفجر للنشر و التوزيع, 2011 . - 442ص ; 24*17سم.
ISSN : 9789773582232
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلان؛اخلاقيات الاعلان؛الجمهور Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : يسعى هذا الكتاب إلى تقديم عرض مفصل لكافة الموضوعات و القضايا الإعلانية التى تثير جدلا أخلاقيا بين الباحثين والخبراء والقائمين على صناعة الإعلان حول العالم ، وسبل ضبطها وتنظيمها فى ضوء مواثيق الشرف الأخلاقية المنظمة للعمل الإعلانى والأجهزة المعنية بتنظيم الإعلان عبر مختلف دول العالم كالولايات المتحدة الأمريكية (أكثر الدول إنفاقا على الإعلان) والصين (أسرع أسواق العالم نموها) والمملكة المتحدة (أقوى مواثيق العالم دقة) والحلف الاوربى لمعايير الإعلان(الذى يتمكن من ملاحقة المعلن المخالف فى اى مكان داخل أوروبا) للاستفادة من تجارب هذه الدول الرائدة،إضافة إلى تقديم الرؤية الإسلامية لأخلاقيات الإعلان للتعرف على مدى اتفاق التجارب المختلفة مع وحى السماء،مما يساهم فى التأصيل الفقهى للإعلان. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (15)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS26594 329/33.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30121 329/33.10 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS34130 329/33.11 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS34131 329/33.12 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS34132 329/33.13 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS34133 329/33.14 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS34134 329/33.15 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26595 329/33.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26596 329/33.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26597 329/33.4 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS26598 329/33.5 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30117 329/33.6 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30118 329/33.7 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30119 329/33.8 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS30120 329/33.9 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible