الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
![Document: texte imprimé Document: texte imprimé](./images/icon_a_16x16.gif)
Titre : |
كيف تتعامل مع وسائل الاعلام |
Autre titre : |
مهارات الادارة الحديثة. Modern Managenent Skills |
Titre original : |
Guide to Media Handing |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
جون كلير, Auteur ; العامري،خالد, Auteur |
Editeur : |
القاهرة:دار الفاروق للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2004م |
Importance : |
136ص |
Format : |
24/17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-408-371-6 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الاعلام الجديد؛ التربية الاعلامية؛ وسائل الاعلام و الاتصال؛ الوسائط الجدية؛ ثقافة المعلوماتية؛ برامج التواصل الاجتماعي؛ مهارات الاتصال |
Index. décimale : |
322- تكنولوجيا الاعلام و الاتصال الجديد |
Résumé : |
6 الاستفادة من اقسام العلاقات العامة
المستوى الاول / محتوى الاخبار - عملية صناعة الاخبار او الخبر او النباء او الانباء و الاصداء - الصلة و الارتباط - اهمية الاخبار او جاذبيتها - الغرابة او التميز - مدى حداثة الخبر - و تفرده - جودة التغطية - المستوى الثاني / مكانية الوصول للصحفيين - الموارد و الميزانية - المستوى الثالث / المعاصرة التلازم المستوى الرابع اصابة الهدف المرجو - مصدر الخبر - الاخبار اليومية المعتادة - التحكم في عملية صناعة الاخبار الترويج للخبر - التعامل مع الاتصالات الخاصة بعرض الخبر - المتابعة مع الصحفيين - استخدام طريقة قديمة محتمل ان تكون فعالية
- فصل 2 / دور الصحفي - الثقة كاساس النجاح - حب العمل - مفهوم كلمة صحفي - الانماط الشخصية للصحفيين - السلوك السوي في التعامل مع الاخرين - توفر بعض القدرات الادبية القليل من الحنكة و المهارة - طبيعة عمل الصحفيين - حياة المندوب الصحفي او مذيع الاخبار - المراسلون الصحفيون - المعارف المتخصصة التاثير الداخلي الدور الارشادي الاختلاف في الخلفية الثقافية او المعرفية - الصحفيون في المجلات التجارية - الخبراء كتاب الاعمدة الصحفية فصل 3 التلفزيون كنافذة على العالم البرامج الاخبارية المحلية المقومات الاساسية للمادة الاخبارية اهتمام الاخبار التلفزيونية بعنصر الصورة - و عنصر الوقت -
4 عالم الصحافة - /
5 الاذاعة
6 الاستفادة من اقسام العلاقات العامة
7 دور وسائل الاعلام في ادارة الازمات
8 تفعيل التعامل مع وسائل الاعلام / خطوة 1 التحلي بالثقة خطوة 2 عدم اخذ تلك المقابلات بمحمل شخصي 3- تحديد الاهداف 4 معرفة المسؤولين دورهم المرتقب في المقابلات الصحفية - 5 الاعداد و التدريب الشامل - الممارسة 6- التحقق من عرض جميع النقاط الاساسية - تحديد المراد عرضها بدقة الوصول الى النتائج النهائية - اسلوب الانتقال من نقطة الى اخرى - 7 تقييم مستوى الاداء في مقابل الاهداف المتحققة - متطلبات الصحفيين
9 |
كيف تتعامل مع وسائل الاعلام = Guide to Media Handing ; مهارات الادارة الحديثة. Modern Managenent Skills [texte imprimé] / جون كلير, Auteur ; العامري،خالد, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:دار الفاروق للنشر و التوزيع, 2004م . - 136ص ; 24/17سم. ISBN : 978-977-408-371-6 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الاعلام الجديد؛ التربية الاعلامية؛ وسائل الاعلام و الاتصال؛ الوسائط الجدية؛ ثقافة المعلوماتية؛ برامج التواصل الاجتماعي؛ مهارات الاتصال |
Index. décimale : |
322- تكنولوجيا الاعلام و الاتصال الجديد |
Résumé : |
6 الاستفادة من اقسام العلاقات العامة
المستوى الاول / محتوى الاخبار - عملية صناعة الاخبار او الخبر او النباء او الانباء و الاصداء - الصلة و الارتباط - اهمية الاخبار او جاذبيتها - الغرابة او التميز - مدى حداثة الخبر - و تفرده - جودة التغطية - المستوى الثاني / مكانية الوصول للصحفيين - الموارد و الميزانية - المستوى الثالث / المعاصرة التلازم المستوى الرابع اصابة الهدف المرجو - مصدر الخبر - الاخبار اليومية المعتادة - التحكم في عملية صناعة الاخبار الترويج للخبر - التعامل مع الاتصالات الخاصة بعرض الخبر - المتابعة مع الصحفيين - استخدام طريقة قديمة محتمل ان تكون فعالية
- فصل 2 / دور الصحفي - الثقة كاساس النجاح - حب العمل - مفهوم كلمة صحفي - الانماط الشخصية للصحفيين - السلوك السوي في التعامل مع الاخرين - توفر بعض القدرات الادبية القليل من الحنكة و المهارة - طبيعة عمل الصحفيين - حياة المندوب الصحفي او مذيع الاخبار - المراسلون الصحفيون - المعارف المتخصصة التاثير الداخلي الدور الارشادي الاختلاف في الخلفية الثقافية او المعرفية - الصحفيون في المجلات التجارية - الخبراء كتاب الاعمدة الصحفية فصل 3 التلفزيون كنافذة على العالم البرامج الاخبارية المحلية المقومات الاساسية للمادة الاخبارية اهتمام الاخبار التلفزيونية بعنصر الصورة - و عنصر الوقت -
4 عالم الصحافة - /
5 الاذاعة
6 الاستفادة من اقسام العلاقات العامة
7 دور وسائل الاعلام في ادارة الازمات
8 تفعيل التعامل مع وسائل الاعلام / خطوة 1 التحلي بالثقة خطوة 2 عدم اخذ تلك المقابلات بمحمل شخصي 3- تحديد الاهداف 4 معرفة المسؤولين دورهم المرتقب في المقابلات الصحفية - 5 الاعداد و التدريب الشامل - الممارسة 6- التحقق من عرض جميع النقاط الاساسية - تحديد المراد عرضها بدقة الوصول الى النتائج النهائية - اسلوب الانتقال من نقطة الى اخرى - 7 تقييم مستوى الاداء في مقابل الاهداف المتحققة - متطلبات الصحفيين
9 |
| ![كيف تتعامل مع وسائل الاعلام vignette](./getimage.php?url_image=http%3A%2F%2Fimages-eu.amazon.com%2Fimages%2FP%2F%21%21isbn%21%21.08.MZZZZZZZ.jpg¬icecode=9789774083716&vigurl=) |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
|
FSSD1437 | 322/119.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSSD1438 | 322/119.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSSD1439 | 322/119.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSSD1440 | 322/119.4 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSSD1441 | 322/119.5 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSSD1442 | 322/119.6 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |