الفهرس الالي للمكتبة لكلية العلوم التجارية و الاقتصادية و علوم التسيير
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'التسويق الإلكتروني ،إشكالية البراديغما ،شبكات التواصل الإجتماعي'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي / مروة شوار
Titre : التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي Type de document : texte imprimé Auteurs : مروة شوار, Auteur Editeur : عمان: دار الأيام لنشر والتوزيع Année de publication : 2023م Importance : 174ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978992352017 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق الإلكتروني ،إشكالية البراديغما ،شبكات التواصل الإجتماعي Index. décimale : 5.520.113 Technologie Marketing تكنولوجية التسويق Résumé : الفصل الأول: الإطار التصوري النظري للدراسة
الفصل الثاني: التسويق الالكتروني-قراءة ابستيمولوجية
الفصل الثالث: وسائل الميديا الجديدة إشكالية البراديغما والأبعاد
الفصل الرابع: الإجراءات المنهجية للدراسة الميدانية
الفصل الخامس: عرض وتحليل البيانات ومناقشة نتائج الدراسةالتسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي [texte imprimé] / مروة شوار, Auteur . - [S.l.] : عمان: دار الأيام لنشر والتوزيع, 2023م . - 174ص ; 17*24سم.
ISSN : 978992352017
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق الإلكتروني ،إشكالية البراديغما ،شبكات التواصل الإجتماعي Index. décimale : 5.520.113 Technologie Marketing تكنولوجية التسويق Résumé : الفصل الأول: الإطار التصوري النظري للدراسة
الفصل الثاني: التسويق الالكتروني-قراءة ابستيمولوجية
الفصل الثالث: وسائل الميديا الجديدة إشكالية البراديغما والأبعاد
الفصل الرابع: الإجراءات المنهجية للدراسة الميدانية
الفصل الخامس: عرض وتحليل البيانات ومناقشة نتائج الدراسةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fe24227 520.113/49.1 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Exclu du prêt fe24228 520.113/49.2 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe24229 520.113/49.3 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible