الفهرس الالي للمكتبة لكلية العلوم التجارية و الاقتصادية و علوم التسيير
Détail de l'auteur
Auteur مروة شوار |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي / مروة شوار
Titre : التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي Type de document : texte imprimé Auteurs : مروة شوار, Auteur Editeur : عمان: دار الأيام لنشر والتوزيع Année de publication : 2023م Importance : 174ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978992352017 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق الإلكتروني ،إشكالية البراديغما ،شبكات التواصل الإجتماعي Index. décimale : 5.520.113 Technologie Marketing تكنولوجية التسويق Résumé : الفصل الأول: الإطار التصوري النظري للدراسة
الفصل الثاني: التسويق الالكتروني-قراءة ابستيمولوجية
الفصل الثالث: وسائل الميديا الجديدة إشكالية البراديغما والأبعاد
الفصل الرابع: الإجراءات المنهجية للدراسة الميدانية
الفصل الخامس: عرض وتحليل البيانات ومناقشة نتائج الدراسةالتسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي [texte imprimé] / مروة شوار, Auteur . - [S.l.] : عمان: دار الأيام لنشر والتوزيع, 2023م . - 174ص ; 17*24سم.
ISSN : 978992352017
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق الإلكتروني ،إشكالية البراديغما ،شبكات التواصل الإجتماعي Index. décimale : 5.520.113 Technologie Marketing تكنولوجية التسويق Résumé : الفصل الأول: الإطار التصوري النظري للدراسة
الفصل الثاني: التسويق الالكتروني-قراءة ابستيمولوجية
الفصل الثالث: وسائل الميديا الجديدة إشكالية البراديغما والأبعاد
الفصل الرابع: الإجراءات المنهجية للدراسة الميدانية
الفصل الخامس: عرض وتحليل البيانات ومناقشة نتائج الدراسةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fe24227 520.113/49.1 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Exclu du prêt fe24228 520.113/49.2 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe24229 520.113/49.3 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible