الفهرس الالي للمكتبة المركزية بجامعة عبد الحميد بن باديس - مستغانم
Titre : |
التسويق الدولي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
منير . نوري, Auteur |
Editeur : |
الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية |
Année de publication : |
2014 م |
Importance : |
416 ص |
Format : |
18/23 سز |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9961-0-1822-4 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
ماهية التسويق - التسويق الدولي والاعمال الدولية والتجارة الدولية |
Résumé : |
يحتوي هذا الكتاب على تسعة فصول وتسعة وعشرون مبحث: -مدخل شامل للتسويق -مفهوم التسويق وتطوره -تطور دور التسويق وإتساع نشاطه -المزيج التسويقي -ماهية التسويق الدولي -مدخل شامل للتسويق الدولي -التسويق الدولي والأعمال الدولية والتجارة الدولية -البيئة التسويقية الدولية -تحليل البيئة التسويقية المحلية -تحليل البيئة التسويقية الدولية -التسويق الدولي في ظل العولمة -التسويق وبيئة التسويق الدولية -الضغوط التنافسية في ظل العولمة الإقتصادية -الشركات الدولية والنشاط التسويقي -طرق غزو الأسواق الأجنبية -ماهية الأسواق الدولية -الطرق غير المباشرة لدخول الأسواق الأجنبية في مجال الإنتاج -الطرق المباشرة لدخول الأسواق الأجنبية في مجال الإنتاج -الطرق غير المباشرة لدخول الأسواق الأجنبية في مجال التسويق -المنتج الدولي -سياسة المنتج الدولي -السياسة المتعلقة بالمنتجات -الإستراتيجيات المتعلقة بالمنتجات -التسويق الدولي للخدمات -محددات التسعير الدولي وعلاقته بالأسعار المحلية -هيكل سعر التصدير ومشكلات تسعير الصادرات -أسعار التحويل -سياسة التوزيع الدولي -قنوات التوزيع الدولية -تصميم إستراتيجية التوزيع الدولية والرقابة عليها -إدارة التوزيع المالي الدولي والخدمات اللوجيستية -سياسة الترويج الدولي -أساسيات حول الترويج الدولي -صياغة المزيج الترويجي الدولي -إستراتيجية الترويج الدولي. |
التسويق الدولي [texte imprimé] / منير . نوري, Auteur . - [S.l.] : الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية, 2014 م . - 416 ص ; 18/23 سز. ISBN : 978-9961-0-1822-4 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
ماهية التسويق - التسويق الدولي والاعمال الدولية والتجارة الدولية |
Résumé : |
يحتوي هذا الكتاب على تسعة فصول وتسعة وعشرون مبحث: -مدخل شامل للتسويق -مفهوم التسويق وتطوره -تطور دور التسويق وإتساع نشاطه -المزيج التسويقي -ماهية التسويق الدولي -مدخل شامل للتسويق الدولي -التسويق الدولي والأعمال الدولية والتجارة الدولية -البيئة التسويقية الدولية -تحليل البيئة التسويقية المحلية -تحليل البيئة التسويقية الدولية -التسويق الدولي في ظل العولمة -التسويق وبيئة التسويق الدولية -الضغوط التنافسية في ظل العولمة الإقتصادية -الشركات الدولية والنشاط التسويقي -طرق غزو الأسواق الأجنبية -ماهية الأسواق الدولية -الطرق غير المباشرة لدخول الأسواق الأجنبية في مجال الإنتاج -الطرق المباشرة لدخول الأسواق الأجنبية في مجال الإنتاج -الطرق غير المباشرة لدخول الأسواق الأجنبية في مجال التسويق -المنتج الدولي -سياسة المنتج الدولي -السياسة المتعلقة بالمنتجات -الإستراتيجيات المتعلقة بالمنتجات -التسويق الدولي للخدمات -محددات التسعير الدولي وعلاقته بالأسعار المحلية -هيكل سعر التصدير ومشكلات تسعير الصادرات -أسعار التحويل -سياسة التوزيع الدولي -قنوات التوزيع الدولية -تصميم إستراتيجية التوزيع الدولية والرقابة عليها -إدارة التوزيع المالي الدولي والخدمات اللوجيستية -سياسة الترويج الدولي -أساسيات حول الترويج الدولي -صياغة المزيج الترويجي الدولي -إستراتيجية الترويج الدولي. |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
|
106223 | 658/560.06 | Ouvrage | Bibliothèque Centrale | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Disponible |
106224 | 658/560.07 | Ouvrage | Bibliothèque Centrale | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Disponible |
106225 | 658/560.08 | Ouvrage | Bibliothèque Centrale | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Disponible |
106226 | 658/560.09 | Ouvrage | Bibliothèque Centrale | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Disponible |
F1-014965 | 658/560.2 | Ouvrage | Bibliothèque Centrale | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Disponible |
F1-014966 | 658/560.3 | Ouvrage | Bibliothèque Centrale | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Disponible |
F1-014967 | 658/560.4 | Ouvrage | Bibliothèque Centrale | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Disponible |
F1-014968 | 658/560.5 | Ouvrage | Bibliothèque Centrale | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Disponible |