الفهرس الالي للمكتبة المركزية بجامعة عبد الحميد بن باديس - مستغانم
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'ماهية التسويق - التسويق الدولي والاعمال الدولية والتجارة الدولية'
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
التسويق الدولي / منير . نوري
Titre : التسويق الدولي Type de document : texte imprimé Auteurs : منير . نوري, Auteur Editeur : الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية Année de publication : 2014 م Importance : 416 ص Format : 18/23 سز ISBN/ISSN/EAN : 978-9961-0-1822-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : ماهية التسويق - التسويق الدولي والاعمال الدولية والتجارة الدولية Résumé : يحتوي هذا الكتاب على تسعة فصول وتسعة وعشرون مبحث: -مدخل شامل للتسويق -مفهوم التسويق وتطوره -تطور دور التسويق وإتساع نشاطه -المزيج التسويقي -ماهية التسويق الدولي -مدخل شامل للتسويق الدولي -التسويق الدولي والأعمال الدولية والتجارة الدولية -البيئة التسويقية الدولية -تحليل البيئة التسويقية المحلية -تحليل البيئة التسويقية الدولية -التسويق الدولي في ظل العولمة -التسويق وبيئة التسويق الدولية -الضغوط التنافسية في ظل العولمة الإقتصادية -الشركات الدولية والنشاط التسويقي -طرق غزو الأسواق الأجنبية -ماهية الأسواق الدولية -الطرق غير المباشرة لدخول الأسواق الأجنبية في مجال الإنتاج -الطرق المباشرة لدخول الأسواق الأجنبية في مجال الإنتاج -الطرق غير المباشرة لدخول الأسواق الأجنبية في مجال التسويق -المنتج الدولي -سياسة المنتج الدولي -السياسة المتعلقة بالمنتجات -الإستراتيجيات المتعلقة بالمنتجات -التسويق الدولي للخدمات -محددات التسعير الدولي وعلاقته بالأسعار المحلية -هيكل سعر التصدير ومشكلات تسعير الصادرات -أسعار التحويل -سياسة التوزيع الدولي -قنوات التوزيع الدولية -تصميم إستراتيجية التوزيع الدولية والرقابة عليها -إدارة التوزيع المالي الدولي والخدمات اللوجيستية -سياسة الترويج الدولي -أساسيات حول الترويج الدولي -صياغة المزيج الترويجي الدولي -إستراتيجية الترويج الدولي. التسويق الدولي [texte imprimé] / منير . نوري, Auteur . - [S.l.] : الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية, 2014 م . - 416 ص ; 18/23 سز.
ISBN : 978-9961-0-1822-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : ماهية التسويق - التسويق الدولي والاعمال الدولية والتجارة الدولية Résumé : يحتوي هذا الكتاب على تسعة فصول وتسعة وعشرون مبحث: -مدخل شامل للتسويق -مفهوم التسويق وتطوره -تطور دور التسويق وإتساع نشاطه -المزيج التسويقي -ماهية التسويق الدولي -مدخل شامل للتسويق الدولي -التسويق الدولي والأعمال الدولية والتجارة الدولية -البيئة التسويقية الدولية -تحليل البيئة التسويقية المحلية -تحليل البيئة التسويقية الدولية -التسويق الدولي في ظل العولمة -التسويق وبيئة التسويق الدولية -الضغوط التنافسية في ظل العولمة الإقتصادية -الشركات الدولية والنشاط التسويقي -طرق غزو الأسواق الأجنبية -ماهية الأسواق الدولية -الطرق غير المباشرة لدخول الأسواق الأجنبية في مجال الإنتاج -الطرق المباشرة لدخول الأسواق الأجنبية في مجال الإنتاج -الطرق غير المباشرة لدخول الأسواق الأجنبية في مجال التسويق -المنتج الدولي -سياسة المنتج الدولي -السياسة المتعلقة بالمنتجات -الإستراتيجيات المتعلقة بالمنتجات -التسويق الدولي للخدمات -محددات التسعير الدولي وعلاقته بالأسعار المحلية -هيكل سعر التصدير ومشكلات تسعير الصادرات -أسعار التحويل -سياسة التوزيع الدولي -قنوات التوزيع الدولية -تصميم إستراتيجية التوزيع الدولية والرقابة عليها -إدارة التوزيع المالي الدولي والخدمات اللوجيستية -سياسة الترويج الدولي -أساسيات حول الترويج الدولي -صياغة المزيج الترويجي الدولي -إستراتيجية الترويج الدولي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 106223 658/560.06 Ouvrage Bibliothèque Centrale 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible 106224 658/560.07 Ouvrage Bibliothèque Centrale 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible 106225 658/560.08 Ouvrage Bibliothèque Centrale 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible 106226 658/560.09 Ouvrage Bibliothèque Centrale 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible F1-014965 658/560.2 Ouvrage Bibliothèque Centrale 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible F1-014966 658/560.3 Ouvrage Bibliothèque Centrale 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible F1-014967 658/560.4 Ouvrage Bibliothèque Centrale 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible F1-014968 658/560.5 Ouvrage Bibliothèque Centrale 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible