الفهرس الالي للمكتبة المركزية بجامعة عبد الحميد بن باديس - مستغانم
Détail de l'auteur
Auteur منير . نوري |
Documents disponibles écrits par cet auteur
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق الدولي / منير . نوري
Titre : التسويق الدولي Type de document : texte imprimé Auteurs : منير . نوري, Auteur Editeur : الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية Année de publication : 2014 م Importance : 416 ص Format : 18/23 سز ISBN/ISSN/EAN : 978-9961-0-1822-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : ماهية التسويق - التسويق الدولي والاعمال الدولية والتجارة الدولية Résumé : يحتوي هذا الكتاب على تسعة فصول وتسعة وعشرون مبحث: -مدخل شامل للتسويق -مفهوم التسويق وتطوره -تطور دور التسويق وإتساع نشاطه -المزيج التسويقي -ماهية التسويق الدولي -مدخل شامل للتسويق الدولي -التسويق الدولي والأعمال الدولية والتجارة الدولية -البيئة التسويقية الدولية -تحليل البيئة التسويقية المحلية -تحليل البيئة التسويقية الدولية -التسويق الدولي في ظل العولمة -التسويق وبيئة التسويق الدولية -الضغوط التنافسية في ظل العولمة الإقتصادية -الشركات الدولية والنشاط التسويقي -طرق غزو الأسواق الأجنبية -ماهية الأسواق الدولية -الطرق غير المباشرة لدخول الأسواق الأجنبية في مجال الإنتاج -الطرق المباشرة لدخول الأسواق الأجنبية في مجال الإنتاج -الطرق غير المباشرة لدخول الأسواق الأجنبية في مجال التسويق -المنتج الدولي -سياسة المنتج الدولي -السياسة المتعلقة بالمنتجات -الإستراتيجيات المتعلقة بالمنتجات -التسويق الدولي للخدمات -محددات التسعير الدولي وعلاقته بالأسعار المحلية -هيكل سعر التصدير ومشكلات تسعير الصادرات -أسعار التحويل -سياسة التوزيع الدولي -قنوات التوزيع الدولية -تصميم إستراتيجية التوزيع الدولية والرقابة عليها -إدارة التوزيع المالي الدولي والخدمات اللوجيستية -سياسة الترويج الدولي -أساسيات حول الترويج الدولي -صياغة المزيج الترويجي الدولي -إستراتيجية الترويج الدولي. التسويق الدولي [texte imprimé] / منير . نوري, Auteur . - [S.l.] : الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية, 2014 م . - 416 ص ; 18/23 سز.
ISBN : 978-9961-0-1822-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : ماهية التسويق - التسويق الدولي والاعمال الدولية والتجارة الدولية Résumé : يحتوي هذا الكتاب على تسعة فصول وتسعة وعشرون مبحث: -مدخل شامل للتسويق -مفهوم التسويق وتطوره -تطور دور التسويق وإتساع نشاطه -المزيج التسويقي -ماهية التسويق الدولي -مدخل شامل للتسويق الدولي -التسويق الدولي والأعمال الدولية والتجارة الدولية -البيئة التسويقية الدولية -تحليل البيئة التسويقية المحلية -تحليل البيئة التسويقية الدولية -التسويق الدولي في ظل العولمة -التسويق وبيئة التسويق الدولية -الضغوط التنافسية في ظل العولمة الإقتصادية -الشركات الدولية والنشاط التسويقي -طرق غزو الأسواق الأجنبية -ماهية الأسواق الدولية -الطرق غير المباشرة لدخول الأسواق الأجنبية في مجال الإنتاج -الطرق المباشرة لدخول الأسواق الأجنبية في مجال الإنتاج -الطرق غير المباشرة لدخول الأسواق الأجنبية في مجال التسويق -المنتج الدولي -سياسة المنتج الدولي -السياسة المتعلقة بالمنتجات -الإستراتيجيات المتعلقة بالمنتجات -التسويق الدولي للخدمات -محددات التسعير الدولي وعلاقته بالأسعار المحلية -هيكل سعر التصدير ومشكلات تسعير الصادرات -أسعار التحويل -سياسة التوزيع الدولي -قنوات التوزيع الدولية -تصميم إستراتيجية التوزيع الدولية والرقابة عليها -إدارة التوزيع المالي الدولي والخدمات اللوجيستية -سياسة الترويج الدولي -أساسيات حول الترويج الدولي -صياغة المزيج الترويجي الدولي -إستراتيجية الترويج الدولي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 106223 658/560.06 Ouvrage Bibliothèque Centrale 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible 106224 658/560.07 Ouvrage Bibliothèque Centrale 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible 106225 658/560.08 Ouvrage Bibliothèque Centrale 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible 106226 658/560.09 Ouvrage Bibliothèque Centrale 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible F1-014965 658/560.2 Ouvrage Bibliothèque Centrale 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible F1-014966 658/560.3 Ouvrage Bibliothèque Centrale 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible F1-014967 658/560.4 Ouvrage Bibliothèque Centrale 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible F1-014968 658/560.5 Ouvrage Bibliothèque Centrale 600 - Technologie (Sciences appliquées) Disponible