الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'الإملاء'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
المرجع في تدريس اللغة العربية / إبراهيم محمد عطا
Titre : المرجع في تدريس اللغة العربية Type de document : texte imprimé Auteurs : إبراهيم محمد عطا, Auteur Editeur : القاهرة : مركز الكتاب للنشر Année de publication : 2005 Importance : 414 ص Format : 17x24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-294-309-3 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تدريس اللغة العربية المعلم الإستماع الكلام التعبير القراءة الكتابة الإملاء الخط القواعد البلاغة الأدب النقد الأدبي الإختبارات تعليم Index. décimale : 372/ التدريس في التربية الرياضية Résumé : يحتوي الكتاب على ثلاثة عشرة فصلا، الفصل الأول تناول المعلم ومهنة التدريس، الفصل الثاني اشتمل اللغة العربية وأهدافها وبعض المفاهيم المتصلة بتدريسها، الفصل الثالث اشتمل التحديات التي تواجه تعليم اللغة العربية، الفصل الرابع تناول الإستماع، الفصل الخامس تطرق الى الكلام(التعبير الشفهي)، الفصل السادس تحدث عن القراءة، الفصل السابع تناول الكتابة، الفصل الثامن تحدث عن القواعد، الفصل التاسع عن البلاغة، الفصل العاشر تناول الأدب وتاريخ الأدب، الفصل الحادي عشر تحدث عن النقد الأدبي، الفصل الثاني عشر جاء فيه إطلالة على تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، الفصل الثالث عشر والأخير تناول بناء الاختبارات التحصيلية. المرجع في تدريس اللغة العربية [texte imprimé] / إبراهيم محمد عطا, Auteur . - [S.l.] : القاهرة : مركز الكتاب للنشر, 2005 . - 414 ص ; 17x24سم.
ISSN : 978-977-294-309-3
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تدريس اللغة العربية المعلم الإستماع الكلام التعبير القراءة الكتابة الإملاء الخط القواعد البلاغة الأدب النقد الأدبي الإختبارات تعليم Index. décimale : 372/ التدريس في التربية الرياضية Résumé : يحتوي الكتاب على ثلاثة عشرة فصلا، الفصل الأول تناول المعلم ومهنة التدريس، الفصل الثاني اشتمل اللغة العربية وأهدافها وبعض المفاهيم المتصلة بتدريسها، الفصل الثالث اشتمل التحديات التي تواجه تعليم اللغة العربية، الفصل الرابع تناول الإستماع، الفصل الخامس تطرق الى الكلام(التعبير الشفهي)، الفصل السادس تحدث عن القراءة، الفصل السابع تناول الكتابة، الفصل الثامن تحدث عن القواعد، الفصل التاسع عن البلاغة، الفصل العاشر تناول الأدب وتاريخ الأدب، الفصل الحادي عشر تحدث عن النقد الأدبي، الفصل الثاني عشر جاء فيه إطلالة على تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، الفصل الثالث عشر والأخير تناول بناء الاختبارات التحصيلية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité EPSF/6273 372/48.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Exclu du prêt EPSF/6274 372/48.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible EPSF/6275 372/48.03 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible EPSF/6276 372/48.04 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible EPSF/6277 372/48.05 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Entraînement/Enseignement sportif Disponible