الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Résultat de la recherche
1 résultat(s) recherche sur le mot-clé 'الإنفعال.'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
فسيولوجيا التعلم الحركي / جلال شمس الدين
Titre : فسيولوجيا التعلم الحركي Type de document : texte imprimé Auteurs : جلال شمس الدين, Auteur Année de publication : 2011 Importance : 347ص Présentation : جداول Format : 17*24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : فسيولوجيا التعلم الحركي المراحل العمرية تدريب الأطفال المراهقين الأنشطة الإنتباه الإنفعال. Index. décimale : 612.4/ فسيولوجيا الرياضة Résumé : يشتمل محتوى الكتاب على مبادئ مورفولوجيا وفسيولوجيا أجسام الأطفال
والمراهقين، وتوضيح اهمية الفسيولوجيا في التحقيق الامثل للعمل التعليمي-
التربوي والتدريبي لأطفال ماقبل العمر المدرسي، والعمر المدرسي، حيث يشهد
التقدم في دراسة الاسس الفسيولوجية لتعلم وتربية الاطفال والمراهقين على أن
المعارف الفسيولوجية للمعلمين والمربين والمدربين الرياضيين تعتبر عوامل ضرورية
لتميزهم المهني التربوي، والتدريبي ، والتي بدونها لا يمكن تأسيس تعليما وتربية
كاملين، صحيحين، ومتناسقين للأجيال النامية من التلاميذ والرياضيين، وأن معرفة
الخصائص الفسيولوجية والنفسية الأساسية للأطفال شرطا أساسيا لتنظيم وترقية
العملية التعليمية- التربوية والتدريبية الفردية.
فسيولوجيا التعلم الحركي [texte imprimé] / جلال شمس الدين, Auteur . - 2011 . - 347ص : جداول ; 17*24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : فسيولوجيا التعلم الحركي المراحل العمرية تدريب الأطفال المراهقين الأنشطة الإنتباه الإنفعال. Index. décimale : 612.4/ فسيولوجيا الرياضة Résumé : يشتمل محتوى الكتاب على مبادئ مورفولوجيا وفسيولوجيا أجسام الأطفال
والمراهقين، وتوضيح اهمية الفسيولوجيا في التحقيق الامثل للعمل التعليمي-
التربوي والتدريبي لأطفال ماقبل العمر المدرسي، والعمر المدرسي، حيث يشهد
التقدم في دراسة الاسس الفسيولوجية لتعلم وتربية الاطفال والمراهقين على أن
المعارف الفسيولوجية للمعلمين والمربين والمدربين الرياضيين تعتبر عوامل ضرورية
لتميزهم المهني التربوي، والتدريبي ، والتي بدونها لا يمكن تأسيس تعليما وتربية
كاملين، صحيحين، ومتناسقين للأجيال النامية من التلاميذ والرياضيين، وأن معرفة
الخصائص الفسيولوجية والنفسية الأساسية للأطفال شرطا أساسيا لتنظيم وترقية
العملية التعليمية- التربوية والتدريبية الفردية.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité IEPS/21592 612.4/119.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Physiologie du sport Exclu du prêt IEPS/21593 612.4/119.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Physiologie du sport Disponible IEPS/21594 612.4/119.03 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Physiologie du sport Disponible IEPS/21595 612.4/119.04 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Physiologie du sport Disponible IEPS/21596 612.4/119.05 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Physiologie du sport Disponible