الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Détail de l'auteur
Auteur أحمد صالح |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
علم النفس التعليمي / محمود عبد الحليم منسي
Titre : علم النفس التعليمي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود عبد الحليم منسي, Auteur ; أحمد صالح, Auteur ; ناجي محمد قاسم, Auteur Editeur : الإسكندرية : مركز الإسكندرية للكتاب Année de publication : 2007 Importance : 309ص Présentation : جداول Format : 17x24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-388-149-0 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : علم النفس التعليمي التوزيع التكراري الإحصاء الوصفي مقاييس التشتت التكوين العقلي العمليات المعرفية تصميم الإختبار النقد الإختبارات التوجيه Index. décimale : 155/ علم النفس النمو و الفروق Résumé : يحتوي الكتاب على: أهمية الإحصاء الوصفي في البحوث النفسية والتربوية، التوزيع التكراري، مقاييس النزعة المركزية، مقاييس التشتت، مقاييس العلاقة، الفروق الفردية، نظريات التكوين العقلي، الذكاء خصائصه وقياسه، العمليات المعرفية، التفكير وطرق قياسه، التقويم والقياس وأدوات القياس، خطوات تصميم الإختبار، شروط الإختبارات النفسية والتربوية، أوجه النقد التي توجه للإختبارات التحصيلية، التوجيه التربوي والمهني. علم النفس التعليمي [texte imprimé] / محمود عبد الحليم منسي, Auteur ; أحمد صالح, Auteur ; ناجي محمد قاسم, Auteur . - [S.l.] : الإسكندرية : مركز الإسكندرية للكتاب, 2007 . - 309ص : جداول ; 17x24سم.
ISSN : 978-977-388-149-0
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : علم النفس التعليمي التوزيع التكراري الإحصاء الوصفي مقاييس التشتت التكوين العقلي العمليات المعرفية تصميم الإختبار النقد الإختبارات التوجيه Index. décimale : 155/ علم النفس النمو و الفروق Résumé : يحتوي الكتاب على: أهمية الإحصاء الوصفي في البحوث النفسية والتربوية، التوزيع التكراري، مقاييس النزعة المركزية، مقاييس التشتت، مقاييس العلاقة، الفروق الفردية، نظريات التكوين العقلي، الذكاء خصائصه وقياسه، العمليات المعرفية، التفكير وطرق قياسه، التقويم والقياس وأدوات القياس، خطوات تصميم الإختبار، شروط الإختبارات النفسية والتربوية، أوجه النقد التي توجه للإختبارات التحصيلية، التوجيه التربوي والمهني. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité IEPS/18552 155/234.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Exclu du prêt IEPS/18553 155/234.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible علم النفس التعليمي / إبراهيم وجيه
Titre : علم النفس التعليمي Type de document : texte imprimé Auteurs : إبراهيم وجيه, Auteur ; محمود عبد الحليم منسي, Auteur ; أحمد صالح, Auteur Editeur : الإسكندرية : مركز الإسكندرية للكتاب Année de publication : 2002 Importance : 387ص Présentation : جداول- بيانات Format : 17x24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : علم النفس التعليمي الذكاء الإحصاء التفكير التكوين العقلي الفروق الفردية العمليات المعرفية الإحصاء الوصفي Index. décimale : 155/ علم النفس النمو و الفروق Résumé : يحتوي الكتاب على خمسة عشر فصلا نذكرها بالترتيب: الفروق الفردية، التكوين العقلي، الذكاء وقياسه، خصائص الذكاء، فوائد المقاييس العقلية، العمليات المعرفية، التفكير وطرق قياسه، التقويم والقياس وأدوات القياس، خطوات بناء الإختبارات التحصيلية، الإختبارات التحصيلية المرجعة الى محك، تفسير نتائج القياس النفسي والتربوي، شروط الإختبار الجيد، أوجه النقد التي توجه للإختبارات التحصيلية، أهمية الإحصاء الوصفي في البحوث النفسية والتربوية، مقاييس النزعة المركزية. علم النفس التعليمي [texte imprimé] / إبراهيم وجيه, Auteur ; محمود عبد الحليم منسي, Auteur ; أحمد صالح, Auteur . - [S.l.] : الإسكندرية : مركز الإسكندرية للكتاب, 2002 . - 387ص : جداول- بيانات ; 17x24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : علم النفس التعليمي الذكاء الإحصاء التفكير التكوين العقلي الفروق الفردية العمليات المعرفية الإحصاء الوصفي Index. décimale : 155/ علم النفس النمو و الفروق Résumé : يحتوي الكتاب على خمسة عشر فصلا نذكرها بالترتيب: الفروق الفردية، التكوين العقلي، الذكاء وقياسه، خصائص الذكاء، فوائد المقاييس العقلية، العمليات المعرفية، التفكير وطرق قياسه، التقويم والقياس وأدوات القياس، خطوات بناء الإختبارات التحصيلية، الإختبارات التحصيلية المرجعة الى محك، تفسير نتائج القياس النفسي والتربوي، شروط الإختبار الجيد، أوجه النقد التي توجه للإختبارات التحصيلية، أهمية الإحصاء الوصفي في البحوث النفسية والتربوية، مقاييس النزعة المركزية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité IEPS/18549 155/235.01 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Exclu du prêt IEPS/18550 155/235.02 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible IEPS/18551 155/235.03 Ouvrage Institut d’Éducation Physique et Sportive Psychologie cognitive et différencielle Disponible