الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
						
	
		Détail de l'auteur
	
		
					
				Documents disponibles écrits par cet auteur
 
  
 
						
						 Affiner la recherche  Interroger des sources externes
  Affiner la recherche  Interroger des sources externes
			
			
			
 
			
	    		
				 
				| 
					| Titre : | أساسيات علم الإجتماع المدرسي |  
					| Type de document : | texte imprimé |  
					| Auteurs : | طارق السيد, Auteur |  
					| Editeur : | الإسكندرية : مؤسسة شباب الجامعة |  
					| Année de publication : | 2007 |  
					| Importance : | 156ص |  
					| Format : | 17x24سم |  
					| Langues : | Arabe (ara) |  
					| Mots-clés : | علم الإجتماع المدرسي  المدرس  المجتمع  المدرسة  الثقافة  التنظيم  تدريس  المنهج |  
					| Index. décimale : | 155/ علم النفس النمو و الفروق |  
					| Résumé : | جاء في الكتاب خمسة فصول وهي كالتالي: الفصل الأول: العلاقة بين المدرس والمجتمع. الفصل الثاني: المنظورات السوسيولوجية الكلاسيكية وعلاقتها بالمدرسة. الفصل الثالث: المدرسة من حيث كونها تنظيما. الفصل الرابع: السوسيولوجيا المتعلقة بالمناهج الدراسية. الفصل الخامس: المنهج كطريقة إستراتيجية للدراسة | 
أساسيات علم الإجتماع المدرسي [texte imprimé] / طارق السيد , Auteur . - الإسكندرية : مؤسسة شباب الجامعة , 2007 . - 156ص ; 17x24سم.Langues  : Arabe (ara ) 
					| Mots-clés : | علم الإجتماع المدرسي  المدرس  المجتمع  المدرسة  الثقافة  التنظيم  تدريس  المنهج |  
					| Index. décimale : | 155/ علم النفس النمو و الفروق |  
					| Résumé : | جاء في الكتاب خمسة فصول وهي كالتالي: الفصل الأول: العلاقة بين المدرس والمجتمع. الفصل الثاني: المنظورات السوسيولوجية الكلاسيكية وعلاقتها بالمدرسة. الفصل الثالث: المدرسة من حيث كونها تنظيما. الفصل الرابع: السوسيولوجيا المتعلقة بالمناهج الدراسية. الفصل الخامس: المنهج كطريقة إستراتيجية للدراسة | 
 | 
					Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
| IEPS/10536 | 155/202.01 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Exclu du prêt | 
| IEPS/10537 | 155/202.02 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |