الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التفكير وأنماطه : التفكير الإستدلالي- التفكير الإبداعي- التفكير المنظومي- التفكير البصري. الجزء الثاني |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
رعد مهدي رزوقي, Auteur ; سهى إبراهيم عبد الكريم, Auteur |
| Editeur : |
عمان : دارالمسيرة |
| Année de publication : |
2015 |
| Importance : |
470ص |
| Présentation : |
جداول |
| Format : |
17x24سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-97-026-0 |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
التفكير التفكير الإستدلالي التفكير الإبداعي التفكير المنظومي التفكير البصري |
| Index. décimale : |
155/ علم النفس النمو و الفروق |
| Résumé : |
عندما يكتسب الطالب مهارة التفكير فإنه يصبح قادرا على تحقيق المنفعة الذاتية و الإجتماعية و امتلاك أساليب التحليل و النقد و الإستدلال و الإستنتاج و ذلك بالإستناد إلى دليل علمي أو واقعي و هذا ما يصبو إليه المؤلفان في هذا الكتاب و هو جعل قدرة التفكير هدفا تربويا لتنمية مهارات الأداء المعرفي و التفكير المنطقي و العلمي في أشكاله المختلفة. |
التفكير وأنماطه : التفكير الإستدلالي- التفكير الإبداعي- التفكير المنظومي- التفكير البصري. الجزء الثاني [texte imprimé] / رعد مهدي رزوقي, Auteur ; سهى إبراهيم عبد الكريم, Auteur . - عمان : دارالمسيرة, 2015 . - 470ص : جداول ; 17x24سم. ISBN : 978-9957-97-026-0 Langues : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
التفكير التفكير الإستدلالي التفكير الإبداعي التفكير المنظومي التفكير البصري |
| Index. décimale : |
155/ علم النفس النمو و الفروق |
| Résumé : |
عندما يكتسب الطالب مهارة التفكير فإنه يصبح قادرا على تحقيق المنفعة الذاتية و الإجتماعية و امتلاك أساليب التحليل و النقد و الإستدلال و الإستنتاج و ذلك بالإستناد إلى دليل علمي أو واقعي و هذا ما يصبو إليه المؤلفان في هذا الكتاب و هو جعل قدرة التفكير هدفا تربويا لتنمية مهارات الأداء المعرفي و التفكير المنطقي و العلمي في أشكاله المختلفة. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
| IEPS/24755 | 155/189.01 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Exclu du prêt |
| IEPS/24756 | 155/189.02 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
| IEPS/24757 | 155/189.03 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
| IEPS/24758 | 155/189.04 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
| IEPS/24759 | 155/189.05 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |

| Titre : |
التفكير وأنماطه : التفكير العلمي- التفكير التأملي- التفكير الناقد- التفكير المنطقي. الجزء الأول |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
رعد مهدي رزوقي, Auteur ; سهى إبراهيم عبد الكريم, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط1 |
| Editeur : |
عمان : دارالمسيرة |
| Année de publication : |
2015 |
| Importance : |
430ص |
| Présentation : |
جداول - صور |
| Format : |
17x24سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-97-029-1 |
| Langues : |
Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
التفكير التفكير العلمي التفكير التأملي التفكير الناقد التفكير المنطقي |
| Index. décimale : |
155/ علم النفس النمو و الفروق |
| Résumé : |
عندما يكتسب الطالب مهارة التفكير فإنه يصبح قادرا على تحقيق المنفعة الذاتية و الإجتماعية و امتلاك أساليب التحليل و النقد و الإستدلال و الإستنتاج و ذلك بالإستناد إلى دليل علمي أو واقعي و هذا ما يصبو إليه المؤلفان في هذا الكتاب و هو جعل قدرة التفكير هدفا تربويا لتنمية مهارات الأداء المعرفي و التفكير المنطقي و العلمي في أشكاله المختلفة. |
التفكير وأنماطه : التفكير العلمي- التفكير التأملي- التفكير الناقد- التفكير المنطقي. الجزء الأول [texte imprimé] / رعد مهدي رزوقي, Auteur ; سهى إبراهيم عبد الكريم, Auteur . - ط1 . - عمان : دارالمسيرة, 2015 . - 430ص : جداول - صور ; 17x24سم. ISBN : 978-9957-97-029-1 Langues : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
التفكير التفكير العلمي التفكير التأملي التفكير الناقد التفكير المنطقي |
| Index. décimale : |
155/ علم النفس النمو و الفروق |
| Résumé : |
عندما يكتسب الطالب مهارة التفكير فإنه يصبح قادرا على تحقيق المنفعة الذاتية و الإجتماعية و امتلاك أساليب التحليل و النقد و الإستدلال و الإستنتاج و ذلك بالإستناد إلى دليل علمي أو واقعي و هذا ما يصبو إليه المؤلفان في هذا الكتاب و هو جعل قدرة التفكير هدفا تربويا لتنمية مهارات الأداء المعرفي و التفكير المنطقي و العلمي في أشكاله المختلفة. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
| IEPS/24750 | 155/188.01 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Exclu du prêt |
| IEPS/24751 | 155/188.02 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
| IEPS/24752 | 155/188.03 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
| IEPS/24753 | 155/188.04 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
| IEPS/24754 | 155/188.05 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |