الفهرس الالي لمكتبة معهد التربية البدنية و الرياضية
Titre : |
سيكولوجية النمو : دراسة لأطفال ما قبل المدرسة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
سامي سلطي عريفج, Auteur |
Editeur : |
عمان : دار الفكر |
Année de publication : |
2011 |
Importance : |
180ص |
Présentation : |
رسومات - صور |
Format : |
17x24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-07-146-7 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
النمو الطفل علم النفس الأمراض الوراثية مراحل النمو المشكلة |
Index. décimale : |
155/ علم النفس النمو و الفروق |
Résumé : |
جاء هذا الكتاب ليساهم إلى جانب الكتب الأخرى في الموضوع في خدمة أهداف ورعاية نمو الأطفال، فتناول المؤلف موضوع علم النفس وعلم نفس النمو، وقدمه للقارئ في أطر نظرية وبأمثلة مباشرة من واقع الحياة اليومية، حيث تناول في الفصل الاول مفهوم علم نفس النمو والإتجاهات النظرية التي انطلق منها الدارسون له، ثم غنتقل إلى دراسة مراحل ومطالب وقوانين النمو في الفصل الثاني، فدراسة العوامل المؤثرة في النمو في الفصل الثالث، فخصائص نمو طفل ماقبل المدرسة في الفصل الرابع ثم تحدث في الفصل الخامس عن المشكلات التي تعترض نمو الاطفال. وإختتم الكتاب بالإستراتيجيات العملية اللازمة لتعديل سلوك الطفل حين لا يكون بالصورة التي يتوقع أن تخدم النمو السوس للطفل |
سيكولوجية النمو : دراسة لأطفال ما قبل المدرسة [texte imprimé] / سامي سلطي عريفج, Auteur . - عمان : دار الفكر, 2011 . - 180ص : رسومات - صور ; 17x24سم. ISSN : 978-9957-07-146-7 Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
النمو الطفل علم النفس الأمراض الوراثية مراحل النمو المشكلة |
Index. décimale : |
155/ علم النفس النمو و الفروق |
Résumé : |
جاء هذا الكتاب ليساهم إلى جانب الكتب الأخرى في الموضوع في خدمة أهداف ورعاية نمو الأطفال، فتناول المؤلف موضوع علم النفس وعلم نفس النمو، وقدمه للقارئ في أطر نظرية وبأمثلة مباشرة من واقع الحياة اليومية، حيث تناول في الفصل الاول مفهوم علم نفس النمو والإتجاهات النظرية التي انطلق منها الدارسون له، ثم غنتقل إلى دراسة مراحل ومطالب وقوانين النمو في الفصل الثاني، فدراسة العوامل المؤثرة في النمو في الفصل الثالث، فخصائص نمو طفل ماقبل المدرسة في الفصل الرابع ثم تحدث في الفصل الخامس عن المشكلات التي تعترض نمو الاطفال. وإختتم الكتاب بالإستراتيجيات العملية اللازمة لتعديل سلوك الطفل حين لا يكون بالصورة التي يتوقع أن تخدم النمو السوس للطفل |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
|
IEPS/16864 | 155/84.01 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Exclu du prêt |
IEPS/16865 | 155/84.02 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
IEPS/16866 | 155/84.03 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
IEPS/16867 | 155/84.04 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |
IEPS/16868 | 155/84.05 | Ouvrage | Institut d’Éducation Physique et Sportive | Psychologie cognitive et différencielle | Disponible |